تابع معنا في مقالنا افضل 3 من مطاعم بادن بادن المانيا المجرّبة مع أهم الفنادق في المدينة ..

تُعتبر مدينة بادن بادن من أشهر أماكن السياحة في المانيا،  والتي تعمل على جذب السُياح من جميع أنحاء العالم، وذلك بسبب شهرتها بالحمامات الرومانية والمناظر الطبيعية الخلابة كما أنها تحتوي على بحيرة موميسلي التي تُعد من أكثر الأماكن التي يلجأ إليها السُياح، بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من أهم مطاعم بادن بادن والمنتزهات ذات الشكل الرائع والجذاب.

 

افضل فنادق بادن بادن

بالإضافة إلى أن منطقة بادن بادن بألمانيا تحتوي على العديد من الفنادق المُميزة التي تعمل على راحة السُياح بحيث يمكنك حجز مكان إقامتك من خلال موقع بوكينج في مدينة بادن بادن من هنا.

 

افضل فنادق بادن بادن

 

افضل 3 من مطاعم بادن بادن المانيا المجرّبة

 

منطقة بادن بادن عبارة عن مدينة صغيرة تحتوي على بعض من المطاعم التي تقوم بتقديم الأطعمة العالمية، وفي هذا الموضوع سنقوم بذكر ثلاث من مطاعم بادن بادن المُجربة .

 

1.مطعم امارا غريل

 

يُعتبر من أفضل المطاعم الموجودة هناك حيثُ أنه يقوم بتقديم الأكلات التركية المشهورة، كما أنه يلتزم بالأكلات الحلال، ويعد طبق البيديه باللحم والجبن من افضل الاطباق التي يقدمها هذا المطعم، كما أنه يقوم بتقديم البيتزا والمعجنات المُختلفة والشاورما بالطريقة التركية.

 

مواعيد العمل في هذا المكان

من الساعة  11:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً.

 

افضل 3 من مطاعم بادن بادن المانيا المجرّبة

 

2.مطعم اسطنبول

 

يُعتبر من أفضل المطاعم  الحلال الموجودة في بادن بادن السياحية حيثُ أنه يقوم بتقديم الأكلات التركية المشهورة ويعد الطبق الرئيسي لهذا المكان هو طبق الكباب المشوي.

كما أنه يقوم بتقديم البيتزا والمعجنات المُختلفة والعديد من المُقبلات والشاورما بالطريقة التركية.

 

مواعيد العمل في هذا المكان

من الساعة  10:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

 

افضل 3 من مطاعم بادن بادن المانيا المجرّبة

 

مطعم تاج تندوري

 

يُعتبر من أفضل المطاعم الهندية الموجودة في بادن بادن السياحية، حيثُ أنه يوجد في وسط المدينة ويقوم بتقديم الأكلات الهندية المشهورة ويٌعتبر طبق الارز مع التشيكن ماسالا من الأطباق الرئيسية التي يُقدمها هذا الطعم.

بالإضافة إلى أنه يقوم بتقديم العديد من الوجبات المُختلفة مثل الشاورما والمعجنات والأسماك كما أنه يقوم بتقديم العديد من المشروبات.

 

مواعيد العمل في هذا المكان

من الساعة  11:30 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

 

افضل 3 من مطاعم بادن بادن المانيا المجرّبة