تعتبر حديقة الزهور في بادن بادن من اجمل وجهات السياحة في المانيا حيث تضم اكثر من 10 آلاف وردة مختلفة في النوع واللون، وقد تم تأسيس الحديقة بين عامي 1909-1912 لتصبح بعدها من اكثر الأماكن التي يقصدها الزوار من مختلف أنحاء العالم وخصوصاً الزوار من محبي الطبيعة، فهذه الحديقة تتيح للزائر القيام بمجموعة من الانشطة التي سنعرفكم عليها من خلال هذا المقال لذا يجب عليكم قراءته قبل التفكير بزيارة حديقة بادن بادن.

 

حديقة الزهور في بادن بادن

 

افضل الانشطة التي يمكنك القيام بها في حديقة الزهور

• يمكنك التجول في طرق الحديقة المزينة بالورود الرائعة ذات الألوان والأنواع المختلفة، أو يمكنك الجلوس على المقاعد الخشبية وتأمل منظر الزهور الساحرة مع فنجان من القهوة في جو من الهدوء والاسترخاء.

• وتضم الحديقة بالإضافة إلى الزهور تماثيل مختلفة منحوتة بطريقة جميلة، وليس هذا فقط فهي تحتوي أيضاً نوافير مياه يمكنك الجلوس بجانبها والاسترخاء فصوت المياه الذي يرافقه أصوات العصافير مع رائحة الزهور هو حلم كل شخص يرغب بـ السياحة في بادن بادن.

 

حديقة الزهور في بادن بادن

 

• يوجد عند مدخل حديقة الزهور في بادن بادن كافتيريا صغيرة تستطيع شراء بعض المشروبات الساخنة أو الباردة وبعض الوجبات الخفيفة وتناولها مع الأحبة.

• لا تفوت الفرصة لالتقاط اجمل الصور التذكارية داخل الحديقة وبين الزهور التي تغريك لأخذ صورة بجانبها والاحتفاظ بها كذكرى مميزة لرحلتك في حديقة الزهور.

 

حديقة الزهور في بادن بادن

 

أوقات الزيارة

الحديقة متاحة للزيارة كافة أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 23:00 مساءً.

 

الفنادق القريبة من حديقة الزهور في بادن بادن

فندق ليوناردو رويال بادن بادن

يعد من افضل فنادق المانيا ذات التقييم الجيد جداً من فئة الـ 4 نجوم.

حيث يبعد عن الحديقة اقل من 10 دقائق مشياً على الأقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من النظافة، الراحة، الخدمات. الموقع بعيد قليلاً عن مركز المدينة.

 

فندق فرينفونينغ إن دير فيلا كارولا

يعد من افضل فنادق بادن بادن ذات التقييم الجيد من فئة الـ 5 نجوم.

حيث يبعد عن الحديقة اقل من 5 دقائق بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات استثنائية من كافة النواحي.

 

وفقاً لما ذكرناه في هذا المقال فإن حديقة الزهور من الأماكن السياحية الهامة والأكثر جذباً للسياح من بين حدائق المانيا، وتعتبر زيارتها خيار ممتاز لذلك ننصحكم بزيارتها ونتمنى لكم رحلة موفقة مليئة بالمرح والتسلية.