حدائق اوروبا في انسي Gardens of Europe هي من أجمل الأماكن الطبيعية التي يمكنك زيارتها ضمن رحلة السياحة في انسي، حيث تتميز الحديقة بضمها لأكثر من 600 شجرة معمرة، مع الكثير من النباتات والزهور التي تزين الجانب المطل على معالم السياحة في آنسي.

وتجد الحديقة قريبة من بناء قديم يعود لمنتصف القرن السادس عشر الميلادي، والذي تم بناءه كمنطقة عزل للفرنسيين الذين لم يصبهم الطاعون في فترة الوباء، ولقد أنشئت الحديقة تباعاً منذ العام 1863م، وهي الآن ضمن قائمة مطولة لمنظمة اليونسكو للتراث الثقافي، كما أنها واحدة من معالم السياحة في فرنسا الطبيعية.

 

 

أنشطة في حدائق أوروبا في انسي

1- استمتع بنقاء الهواء والطبيعة الخلابة من خلال التجول في أرجاء الحديقة ضمن مسارات مخصصة لذلك، وأيضاً يمكن لك الجلوس على مشارف بحيرة انسي الموجودة على أطراف الحديقة، وذلك لتستمتع بالطبيعة الهادئة التي يبحث عنها القادمين إلى البقعة الهادئة في فرنسا.

 

السياحة في فرنسا

 

2- قم بالتقاط صورك الخاصة مع الساعة الشمسية التي تشتهر بها الحديقة، والمتواجدة على رصيف نابليون الثالث، والتي تم بناؤها في القرن التاسع عشر من الميلاد، وتعتبر جزء لا يتجزأ من المعالم الثقافية التي تزخر بها فرنسا.

3- أيضاً يتسنى لك قضاء وقتاً ممتعاً مع عائلتك في مساحات التنزه المنتشرة داخل الحديقة، حيث يمكن للصغار أيضاً ممارسة أنشطتهم الخاصة.

كما ستحظى بمشاهدة البط والأوز بألوانهم الزاهية داخل البحيرة.

 

 

4- لم تنسى الحديقة متعة أطفالك حيث يمكنهم اللعب في مساحة خاصة بهم، فتوجد لعبة دولاب الأحصنة والسيارات الدوارة، والمراجيح، وبعض الألعاب التي تناسب أعمارهم الصغيرة.

5- يمكنك تناول وجبة فرنسية شهية في أحد المطاعم القريبة من الحديقة، وستجد محلات لبيع الهدايا والتحف التي يمكنك اقتناء الهدايا منه.

 

أقرب الفنادق من حدائق اوروبا في انسي

فندق بارتيكيوليه

واحد من أفضل فنادق انسي من فئة الـ 5 نجوم، ويبعد مسافة 600 متر عن حدائق أوروبا في انسي.

حصل الفندق على تقييم ممتاز لكل من الموقع والراحة.

 

فندق ميركيور أنسي سنتر

واحد من أفضل فنادق فرنسا أنسي من فئة الـ 4 نجوم، ويبعد 800 متر عن حدائق أوروبا في انسي.

حصل الفندق على تقييم ممتاز لكلٍ من الموقع والخدمات بينما سجلت بعض الشكاوى الخاصة بتعامل فريق العمل.

قناة واتس اب عطلات