نهر لوتيو انسي في فرنسا أمتع الأوقات قرب نهر لوتيو انسي في فرنسا، حيث تدفق المياه عبر مسافة 3كم يبدأ من بحيرة انسي، يتميز بمياهه العذبة النقية ويتوزع على ضفافه عدد كبير من المواقع السياحية التي تنبض بالحركة والحياة، يعد نهر لوتيو أهم مواقع السياحة في فرنسا، ليس لأنه الأطول بل لأنه ذو أهمية تاريخية، ثقافية وسياحية وذلك لكثرة النشاطات التي يستطيع السائح القيام بها هناك، بحيث يزوره معظم الأشخاص الذين يقصدون السياحة في انسي، فهو المكان المفضل لمحبي الاسترخاء بعيداً عن الازدحام والضوضاء وعشاق الطبيعة الخلابة المتداخلة مع البيوت القديمة وانسياب المياه الجارية بينها.

كما أنه يقع في مدينة أنسي المدينة التي تَزخم بالمواقع السياحية حيث البحيرة التي يندرج منها نهر لو تيو وتحيطها جبال الألب فتطفي عليها كماً كبيراً من الروعة، قلعة انسي الحصن الحصين قديماً والمكان المميز حديثاً ولا ننسى جسر العشاق وقلعة دي لاي التي تقسم نهر لوتيو إلى قسمين وعلى الرغم من أن هذه المدينة لا تحتوي على أي آثار تاريخية أو نصب تذكارية إلا أنها تضم المدينة القديمة الأكثر جمالاً بشوارعها المرصوفة بالحصى وبيوتها المميزة التصميم بالإضافة إلى الأسواق المحلية في بعض أيام الأسبوع و كثرة المطاعم.

إذا كان حظك وفير ستكون زيارتها جزء من خطة السياحة في انسي فرنسا الخاصة بك، ولكن لا تخف فإن لم تزرها هناك الكثير من الأركان الرائعة لتستمتع بها في فرنسا أحد أبرز دول أوروبا سياحياً تطل على البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي، تمتاز بتضاريسها الساحرة بين سهول، جبال، أنهار، نصب تذكارية، الحدائق، الأسواق، المولات والمنتجعات، إنها باختصار الرحلة المتكاملة لكل مسافر يبحث عن المتعة والراحة والتسلية والاستكشاف لن تكتفي بيوم أو اثنين وقد تأخذ رحلتك الوقت الطويل ولن تشعر بذلك، خاصة قرب نهر لوتيو البديع بنشاطاته التالية.

 

 

افضل 6 انشطة قرب نهر لوتيو انسي:

التجول في المدينة القديمة قرب نهر لوتيو انسي في فرنسا:

يمكنكم القيام بجولة استكشافية ممتعة على الشوارع الفريدة من نوعها المرصوفة بالحصى والقيام بالنزهات العائلية وهي أيضاً مناسبة للرحلات الرومانسية فلا تفوتوا هذه الزيارة ولا تنسوا التقاط الصور المميزة لتكون تذكار من هذه الرحلة.

 

نهر لوتيو انسي

 

زيارة قلعة أنسي العتيقة:

إنها قلعة قديمة التكوين كانت فيما مضى حصن يستخدم ضد الأعداء ومع الوقت تحول لنصب تذكاري يقصده السياح لجماله وتفرده، اذهب في زيارة إلى هذه القلعة الرائعة واستمتع بجمالها وجوها الهادئ وتصميمها المميز الذي لن تراه في أي مكان آخر فهي تعود للقرن الثاني عشر.

 

نهر لوتيو انسي

 

السير على جسر العشاق فوق نهر لوتيو انسي في فرنسا:

تستطيع العبور من فوق جسر العشاق ومراقبة المناظر الخلابة للمدينة والطبيعة الخضراء، لقد تم إنشاؤه في القرن السابع عشر لذلك ستجد فيه أيضاً رائحة العراقة والتاريخ، إنه مكان مناسب للحصول على لقطات مميزة من هنا تستطيع الاحتفاظ بأجمل الصور التذكارية.

 

جسر نهر لوتيو انسي

 

زيارة قلعة دي لاي التي تتوسط نهر لوتيو انسي وتقسمه إلى قسمين:

تم بناء هذه القلعة المميزة في العصور الوسطى وهي تأخذ شكل القارب الحجري وتتوسط النهر فتبدو كأنها تقسمه إلى قسمين، تعتبر متحف تاريخي في المدينة ستحظى بجولة في تاريخ المنطقة عند زيارتك لهذه القلعة الرائعة فلا تنساها وادخلها ضمن رحلتك.

 

 

الاسترخاء في القوارب التي تجوب النهر:

هنا مكان الراحة والاسترخاء الممتع في أحضان مياه النهر النقية، سوف تتخلص من كل التعب والقلق والمشاعر المزعجة وستنعم بحالة من المتعة والتسلية وأنت تطفو في القارب وتراقب المناظر الخلابة على ضفاف النهر.

 

 

زيارة الأسواق والمطاعم:

ولتكتمل رحلتك قم بالتجول بين الأسواق واشتري الهدايا المميزة من محلاتها واقتني لنفسك أجملها، وعندما تشعر بالجوع فإن وقتك قد حان لتجربة أشهى الأطباق في المطاعم المنتشرة على ضفاف النهر على أنغام الموسيقا الرائعة في حالة من الرومانسية والسحر.

 

مطعم نهر لوتيو انسي

 

 

افضل الفنادق القريبة والمجاورة لنهر لوتيو انسي في فرنسا:

فندق لو كيوب آنسي سنتر فيلاز بريستيج:
فندق من فئة 5 نجوم، يقع على ضفة النهر في قلب مدينة انسي العتيقة، يقدم شقق فندقية مكيفة، يوفر الفندق:

  • خدمة واي فاي مجانية
  • موقف خاص للسيارات
  • شاشة تلفاز مسطحة
  • غسالة للملابس
  • مكتب
  • مدفأة وأريكة
  • غرف لغير المدخنين
  • يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على تقيمات ممتازة بشكل عام.

 

فندق ليه لوجا فيي فيل آنسي:
فندق من فئة 5 نجوم، يقع على ضفاف نهر لوتيو وعلى بعد 200 متر من بحيرة أنسي يقدم شقق فندقية بخدمة ذاتية تحتوي على خزانة، وتقدم طبق ترحيبي من المأكولات المحلية، يوفر الفندق:

  • خدمة واي فاي مجانية
  • حمام تركي
  • آلة لصنع القهوة ( نسبريسو)

حصل الفندق على تقييمات من حيث الخدمات المميزة، الإطلالة الرائعة، الموقع الهادئ.