اماكن التسوق في انسي فرنسا هي واحدة من اهم عوامل الجذب السياحي التي تتمتع بها مدينة انسي الساحرة، تقع مدينة آنسي في جنوب شرق فرنسا، في مقاطعة سافوي، والتي تبعد مسافة 555 كيلو متر عن العاصمة باريس، وتعتبر هذه المدينة الفرنسة هي الأقرب للعاصمة السويسرية جنيف، حيث تبعد عنها مسافة 43 كيلو متر فقط، ويطلق عليها مدينة العشاق والرومانسية، التي يقصدها الكثيرين من محبي التسوق والسياحة في فرنسا، وفيما يلي سوف نتعرف بشكل أكبر على 4 من أفضل اماكن التسوق في انسي والفنادق التي تقع في الجوار.

التسوق في انسي في فرنسا

تشتهر مدينة آنسي في فرنسا باحتوائها على أماكن سياحية هامة، وتشتهر أيضًا بانتشار الأسواق الكبيرة حيث يقصدها الكثير من السكان المحليين والسياح من محبي التسوق وعشاق الماركات العالمية.

 

 

افضل 4 اماكن التسوق في انسي فرنسا

1- اوت لت اوشان انسي

يتميز هذا السوق اوت لت اوشان انسي بأنه يتيح للزائرين كل احتياجاتهم من أفضل الماركات التجارية العالمية، بأسعار تنافسية، حيث يشتهر بانخفاض أسعاره.

مواعيد العمل في مركز التسوق: جميع أيام الأسبوع ما عدا الأحد، من الساعة 8:30 صباحًا حتى 9:30 مساءً.

 

اوت لت اوشان انسي

 

2- مركز الساعي التجاري (مول كوريير)

مع أن مول الساعي التجاري يعتبر أصغر من مراكز التسوق الأخرى، إلا أنه ذو شهرة واسعة، حيث يعد من أفضل المولات التي يمكن أن تزورها عند السياحة في آنسي فرنسا، لأنه يوفر جميع الاحتياجات التي تلزم الأسرة بداية من مستحضرات التجميل، والاكسسوار، حتى الأجهزة الكهربية والإلكترونيات، بجانب جميع المواد الغذائية.

مواعيد العمل في مركز الساعي التجاري: جميع أيام الأسبوع ماعدا الأحد منذ الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 9:00  مساءً.

 

مول كوريير في انسي فرنسا

 

3- مركز تسوق كارفور انسي

يعد كارفور انسي من أشهر مراكز التسوق في انسي فرنسا، حيث يشمل على كل الاحتياجات اللازمة للزائرين، من ملابس وأحذية، ومواد غذائية، ومستحضرات التجميل والاكسسوار، مرورًا بالأجهزة الكهربية الالكترونية، ونجد أيضًا في مركز التسوق العديد من المقاهي والمطاعم المتميزة التي تقدم خدمات فاخرة لزائريها.

مواعيد العمل: جميع أيام الأسبوع ماعدا الأحد من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً.

 

مركز تسوق كارفور انسي

 

4- مركز تسوق لا جاليري

يمثل مركز لا جاليري واحدًا من أشهر مراكز التسوق في انسي فرنسا، حيث يأتي له الزوار المحليين، والسياح من محبي اقتناء الماركات العالمية من الملابس والاكسسوار ومستحضرات التجميل.

مواعيد العمل في مركز التسوق: يوميًا ماعدا الأحد من الساعة 9:30صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً.

 

مركز تسوق لا جاليري في أنسي فرنسا

 

أفضل الفنادق في انسي فرنسا

 

فندق لو كلو دي سونس