توجد العديد من خيارات الأكل اللذيذة التي توفرها مجموعة راقية من مطاعم حلال في جنيف، هذه المدينة الساحرة الواقعة بين قمم جبال الألب البديعة، والتي تعد ثاني أكبر مدينة في سويسرا، كما أنها تمتلك مكانة عالمية لا تضاهى، نظراً لما تحتويه من مقرات أغلب المنظمات الإنسانية في العالم، كذلك تمتلك المدينة مناظر طبيعية خلابة تزينها بحيرة جنيف ذات المياه النقية المتلألئة.

وتضم مدينة جنيف أيضاً مجموعة واسعة من المباني التاريخية والشوارع الضيقة المعبدة والمزينة، التي تمتلئ بالمتاحف والمعارض الفنية الرائعة، وأماكن التسوق الفاخرة والمتنوعة بين التحف والهدايا التذكارية، كذلك الساعات السويسرية الفاخرة وأرقى ماركات الثياب العالمية.

جميع هذه الأسباب تجعلك بحاجة إلى مطاعم حلال للاستمتاع بوجبة طعام لذيذة بالقرب من مناطق جنيف الحيوية، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أهم خيارات تناول الطعام الحلال في مدينة جنيف بسويسرا.

أفضل مطاعم حلال في جنيف سويسرا

مطعم ارابيسك من أرقى مطاعم حلال في جنيف

من أكثر مطاعم جنيف جذباً للسياح، ويقع في مكان مثالي على شاطئ البحيرة ضمن فندق بريزيدنت ويلسن من فئة 5 نجوم، ويتمكن كل من نزلاء الفندق والضيوف الخارجيين من الاستمتاع بتجربة الطاعم المميزة التي يقدمها هذا المطعم الراقي، ويعد مطعم أرابيسك واحد من أفضل مطاعم حلال في جنيف، حيث يمتاز بالأجواء الشرقية الجميلة والديكور العصري الأنيق، ويختص مطعم ارابيسك بتقديم الأطباق اللبنانية اللذيذة، وكذلك أفضل النكهات والألوان الشرق أوسطيه.

 

 

مطعم لو ديوان الفاخر من أفضل مطاعم حلال في جنيف

يقع هذا المطعم اللبناني الساحر على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة السكك الحديدية في جنيف، وذلك ما يجعله مكاناً رائعاً للاستراحة من جولة مشاهدة معالم السياحة في جنيف الساحرة، والاستمتاع بقائمة طعام متنوعة، وملونة ومعدة من المنتجات الطازجة سواءً من اللحوم الشهية أو الأطباق النباتية اللذيذة، في أجواء دافئة وودية.

وتبدأ ساعات عمل هذا المطعم الراقي من الساعة 11:30 إلى الساعة 2 ظهراً ومن الساعة 9 مساءً إلى الساعة 11 مساءً كذلك ينصح الضيوف بالحجز مسبقاً لتجنب الازدحام خصوصاً في أوقات المساء.

 

لو ديوان من مطاعم حلال في جنيف

 

مطعم سلسبيل أجمل مطاعم حلال في جنيف للأكل الهندي

يمتاز مطعم سلسبيل بالموقع المثالي على بعد خطوات من مباني المنظمات العالمية والأمم المتحدة، بالإضافة إلى الحدائق البديعة في مدينة جنيف ومحطة القطار وأجواء البحيرة الجميلة، وهذا ما يجعله المكان المثالي للاستمتاع بوجبة طعام لذيذة أثناء الاستمتاع بزيارة أجمل المعالم التي تزخر بها السياحة في سويسرا.

 

مطعم سلسبيل مطاعم حلال في جنيف

 

مطعم حافظ

يرحب بكم هذا المطعم الفاخر الواقع في وسط مدينة جنيف الرائعة، في مكان يمتاز بالراحة والرقي، ومجموعة ماهرة من الطهاة الإيرانيين المتميزين بالأطباق ذات النكهات الحارة واللذيذة، مثل شرائح اللحم البقري المغطى بالأعشاب والليمون المجفف والمصاحب للأرز المطعم بنكهة الزعفران الفريدة، متبوعاً برغوة جوز الهند وخلاصة بتلات الورد التي ستنقل حاسة التذوق لديكم إلى مستوى مختلف لم يسبق لكم أن شعرتم به.

 

مطعم حافظ