يعد متحف التاريخ الطبيعي في مدينة جنيف واحداً من اهم الأماكن الأكثر زيارةً خلال السياحة في سويسرا حيث تمَ افتتاحه عام 1966، وكان الهدف من بناء هذا المتحف تعريف الزوار على مراحل تطور النباتات والحيوانات منذ قديم الزمان إلى يومنا هذا وذلك من خلال صور وتماثيل تُعرض مع مؤثرات صوتية تبدو وكأنها حقيقية، بالإضافة إلى أنه يضم طابق مخصص يهتم بالأرض وتاريخ البشرية ويركز المتحف بشكل عام على التحديات العلمية المستقبلية والتكنلوجية المتطورة، ومن أبرز ما يهدف إليه المتحف هو حماية البيئة التي نعيش فيها لذا يعتبر المتحف من اهم عوامل جذب السياح لتجربة السياحة في جنيف.

 

 

انشطة يمكنك القيام بها في المتحف التاريخي

• في البداية لابد لك من دخول صالة العرض في المتحف التاريخي التي تحوي مجسمات للحيوانات تعرض مع مؤثرات صوتية ستوحي لك أصوات الحيوانات كأنها معك على أرض الواقع وتعتبر هذه التجربة رائعة بالفعل.

 

 

• في المتحف التاريخي منطقة لعب مخصصة للأطفال فيمكنك اصطحابهم إليها لكي يلعبوا ويفرحوا في هذا المكان الرائع، ويوجد مسرح للأطفال يعد نقطة جذب رئيسية لهم.

• يضم المتحف أيضاً مقهى متاح للجميع، حيث يقدم بعض المشروبات والوجبات السريعة، يمكنك الجلوس فيه لأخذ استراحة وتناول ما تحب من الطعام أو الشراب ومن ثم تكمل جولتك في المتحف.

 

ساعات العمل

كل  أيام الأسبوع من 10:00صباحاً حتى 17:00 مساءً.

 

أسعار الدخول

89 فرنك سويسري.

 

الفنادق القريبة من متحف التاريخ الطبيعي في جنيف

فندق باكس

من افضل فنادق جنيف سويسرا ذات التقييم الجيد جداً من فئة الـ 3 نجوم، وهو قريب من متحف التاريخ الطبيعي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة بشكل عام.

 

فندق ساجيتا سويس كواليتي

من افضل فنادق سويسرا جينيف ذات التقييم الجيد جداً من فئة الـ 3 نجوم، حيث يقع على بعد 100 متر فقط من متحف التاريخ الطبيعي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من النظافة، طاقم العمل، الموقع.

قناة واتس اب عطلات