تعتبر ملاهي جنتنج هايلاند بماليزيا من أفضل الأماكن الترفيهية، ولعل هذا ما جعلها من أشهر معالم السياحة في جنتنج هايلاند، حيث تقع الملاهي على ارتفاع أكثر من 2000 متراً فوق سطح البحر، وتضم مدينة الملاهي عدد كبير من الألعاب الخاصة بالأطفال والكبار، وتبعُد عن كوالالمبور ساعة فقط.

أهم الأنشطة في ملاهي جنتنج هايلاند بماليزيا

نُقدم لك أفضل 5 أنشطة يمكن القيام بها في ملاهي جنتنج هايلاند بماليزيا لتعيش مغامرة رائعة لا يُمكن نسيانها وهي:

1- ركوب التليفريك

للوصول إلى ملاهي جنتنج لابد من ركوب التليفريك للصعود إلى قمة مرتفعات جنتنج هايلاند المقامة عليها مدينة الملاهي، وعند ركوب التليفريك فإنك تعيش حالة من الإثارة والتشويق حيث تُشاهد المناظر الطبيعة الخلابة والُسُحب من أعلى.

 

 

2- ركوب لعبة الصاروخ الفضائي

تتضمن الملاهي العديد من الألعاب الترفيهية الممتعة والمثيرة وهناك يُمكن ركوب لعبة الصاروخ الفضائي، وهي عبارة عن صاروخ مُنطلق بأقصى سرعة إلى أعلى قمة في الملاهي، وذلك يمنحك فرصة أكثر من رائعة لمشاهدة الملاهي من أعلى، كذلك يمكنك مشاهدة الكثير من الأماكن المحيطة بجبال جنتنج هايلاند ثم يهبط بك الصاروخ بسرعة كبيرة.

 

 

3- ركوب لعبة قطار المناجم السريع والقطار المعلق

إذا كنت من محبي ألعاب التشويق تستطيع في الملاهي ركوب لعبة قطار المناجم السريع ولعبة القطار المعلق الذي ينطلق بأقصى سرعة تماثل سرعة الصاروخ.

 

 

4- زيارة مجسمات الأماكن الشهيرة

تحتوي ملاهي جنتنج هايلاند على مجسمات صغيرة للأماكن المشهورة في الكثير من دول العالم مثل برج إيفل بفرنسا ومدينة البندقية في ايطاليا، كما تتضمن عدد من الألعاب التي تسمي بأسماء أماكن في دول معينة مثل سويسرا وانجلترا.

 

 

5- الاستمتاع بالألعاب المائية

تشتمل الملاهي على عدد من الألعاب المائية التي يُمكن الاستمتاع بها في مجسم مدينة البندقية، مثل ركوب القوارب المائية والدرجات المائية، كما يمكن ممارسة التزلج على الجليد في مجسم جبال سويسرا.

أوقات العمل

تفتح الملاهي أبوابها أمام الزائرين من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة في تمام الساعة الـ 10 صباحًا حتى الساعة الـ 6 مساءً، بينما تفتح أبوابها يومي السبت والأحد من الساعة الـ 8 صباحًا حتى الساعة الـ 8 مساءً.

أسعار الدخول

يبلُغ سعر تذكرة الدخول إلى الملاهي للأشخاص البالغين 66 رنجت وللأطفال 33 رنجت.

الفنادق القريبة

نُقدم لك أفضل فنادق جنتنج هايلاند بماليزيا والتي حصلت على تقييم ممتاز من نزلائها السابقيين:

فندق غراند أيون ديليمن

ينتمي الفندق لفئة الـ 5 نجوم، ويبعُد مسافة 1.1 كم عن ملاهي جنتنج هايلاند، ويطل على سلسلة جبال تيتيوانجسا.

يحتوي على غرفة عصرية ومجهزة بكافة المستلزمات التي يحتاجها النزيل، ويوجد به مركز لياقة يعمل على مدار اليوم، ومنطقة ترفيه للأطفال ومسبح مدفأ.

نال الفندق تقييم جيد من نزلائه من حيث الراحة وموقعه والنظافة وطاقم العمل الودود.

للحجز عبر بوكينج

 

فندق كولمار تروبيكال

يعتبر الفندق من أفضل فنادق ماليزيا من فئة 4 نجوم ، ويبعد مسافة 6.1 كم عن ملاهي جنتنج هايلاند، ويحتوي الفندق على غرف مجهزة وعصرية تطل على الغابات الاستوائية، ويوجد به حمام سباحة خارجي وملاعب تنس.

حصل الفندق على تقييم جيد من ضيوفه من حيث الراحة والنظافة والأنشطة التي يقدمها مقابل تكاليف الإقامة.

للحجز عبر بوكينج

 

المطاعم القريبة

مطعم Coffee Terrace: يبعُد مسافة 0.12 كم من ملاهي جنتنج هايلاند ويقدم قائمة متنوعة من الأطباق الآسيوية والماليزية والصينية، ويتميز المطعم بين أشهر مطاعم جنتنج بأسعاره المناسبة، كما تتوفر فيه أطباق تناسب الأشخاص النباتيين.

مطعم Burger & Lobster: يحتل المركز الثاني بين أفضل المطاعم بمرتفعات جنتنج، ويبعُد مسافة 0.17 كم من مدينة الملاهي، ويتميز بتقديم أطباق من أشهر المطابخ العالمية، ويحضر أطعمة التيك أوي، كما يسمح بدخول الكراسي المتحركة.

قناة واتس اب عطلات