مزارع الفراولة جنتنج ماليزيا واحدة من أماكن السياحة في جنتنج هايلاند الجاذبة لأكبر عدد من السُيّاح الوافدين إليها للتمتع بزيارة المدينة الساحرة، وتقع بين مجموعة غابات استوائية بين تلال كثيفة واقعة على حدود مدينة سيلانجور، وتُعد من أجمل أماكن السياحة في ماليزيا والتي تتميز بارتفاع عن سطح البحر يُقدر بنحو 1800 متر.

انشطة في مزارع الفراولة جنتنج ماليزيا

تتمتع مرتفعات جنتنج هايلاند بسحرٍ خاص، فتنتشر عليها المزارع والحدائق والمنتزهات على امتداد البصر، فعليها يرى السائح مساحات خضراء لا نهاية لها، أما مزارع الفراولة فهي متعة لا توصف، وفيها يمكن القيام بأنشطة عديدة من أهمها ما يلي:

1- يُمكنك المشي والتجول بين أشجار الفراولة والمناظر الخلابة لمشاهدة الفراولة سواء المزروعة في التربة أو شتلات في أصص، كما يُمكنك الاستمتاع برؤية أنواع أخري من النباتات والأعشاب.

 

 

2- لمزيد من المتعة مع أسرتك وأصدقائك يُمكنك الاستمتاع بجمع ثمار الفراولة بنفسك وأكلها في مقابل دفع رسوم زهيدة، وفي حالة رغبتك بتوثيق زيارتك فعليك بشراء الميدليات والصور التذكارية على هيئة الفراولة، والتي تُباع في الأكشاك والمتاجر القريبة من المزرعة.

3- يمكنك شراء حبات الفراولة الجاهزة من أكشاك بجوار المزرعة، كذلك يمكن شراء العديد من المنتجات المصنوعة من الفراولة من نفس الأكشاك مثل المربى وغيرها.

 

 

4- سيكون من الممتع لك المشي بين الأشجار العالية والمساحات الخضراء التي تمنحك الاسترخاء، وخاصة عند التجول في حديقة اللافندر الشهيرة، فتنتشر على مساحات واسعة زهرة اللافندر بلونها البنفسجي ورائحتها الجذابة.

5- كذلك لا تفوتك المشاركة في عملية جمع ثمار الفراولة، فستجد أجواء خاصة وأغاني بديعة يتغنى بها العمال أثناء قطف الثمار.

 

 

6-في نهاية الجولة قد تحتاج إلى أخذ قسط من الراحة فيُمكنك الجلوس في إحدى المقاهي المحيطة بالمنطقة، حيث يمكنك تناول بعض المشروبات أو الأطعمة أو الحلوى المميزة بنكهة الفراولة اللذيذة.

وفي نهاية الرحلة الممتعة لا تترك الحديقة قبل التقاط الصور التذكارية بجوار أشجار الفراولة مع الأصدقاء وأطفالك كي تُذكرك بالرحلة الشيقة والرجوع مرة ثانية لها.

 

مزارع الفراولة جنتنج ماليزيا

فنادق بالقرب من مزارع الفراولة جنتنج ماليزيا

منتجع كولمار تروبيكال منتجع سياحي من فئة 4 نجوم يوفر إقامة مميزة في قرية فرنسية تنتمي للعصور الوسطى، يضم غرفًا مكيفة ذات أثاث كلاسيكي على الطراز الفرنسي، وتحتوي الغرف على جهاز تلفزيون وحمام متصل مع حوض الاستحمام، الفندق به سبا مميز ويقدم نشاطات متنوعة لنزلائه مثل ركوب الخيل واللعب بكرات الطلاء والمشي في الغابة والكاريوكي.

يقع الفندق على مسافة 8.1 كم من مزارع الفراولة، وعلى بعد 120 كم من مطار كوالالمبور الدولي.

تقييم الزوّار للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد بشكل عام مع الإشادة بطاقم العمل ولكن وجدت بعض التعليقات السلبية المتعلقة بالنظافة.

للحجز عبر بوكينج

 

 

منتجعات جنتينغ العالمية

يقع الفندق في منطقة مرتفعات جنتنج الباردة ويصنف بـ 5 نجوم، يحوي غرفًا عصرية ومركز سبا ومركز للياقة البدنية ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، كما تتميز الغرف بالمفروشات الأنيقة والأرضيات المكسوة بالسجاد مع تجهيزات كاملة، الفندق يوفر لنزلائه المساج وركوب الخيل، ويضم الفندق مجموعة مطاعم تقدم مأكولات محلية وعالمية متنوعة، وتتوفر أيضاً مواقف سيارات مقابل رسوم إضافية.

يقع الفندق على بُعد دقائق معدودة سيرًا على الأقدام من كل من متنزهات جنتنج والتلفريك ومركز جنتنج للمؤتمرات.

تقييم الزوّار للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل موقعه المميز بالقرب من معالم الجذب السياحي ومراكز التسوق، ونظافة الفندق بصفة عامة.

للحجز عبر بوكينج

أوقات العمل

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السادسة والنصف مساءً.

أسعار الدخول

سعر الدخول إلى الحديقة للكبار 8 رنجت.

سعر الدخول للصغار 5 رنجت.

قناة واتس اب عطلات