عندما تنوي السياحة في ماليزيا فعليك تجربة فندق اوانا جنتنج ماليزيا فهو واحد من أفضل الفنادق فيها وهو ذا أربع نجوم، يتميز بتصميمه الساحر والعصري الجميل بالإضافة إلى موقعه الرائع في وسط الطبيعة إذ يحيط به مجموعة كبيرة من الأشجار العالية، ويتميز بقربه من الأسواق التجارية الراقية، كما يحيط به مجموعة كبيرة من المطاعم التي تقدم وجبات طعام شهية ومميزة.

في مقالنا الشامل هذا ستتعرف على كل ما يهمك عن الفندق من عدد غرفه، موقعه، أسعار الغرف، الطعام الذي يقدمه، والعديد من المعلومات التي تهمك في حال قررت البقاء فيه أثناء رحلتك إلى ماليزيا.

 

المرافق العامة التي يحتويها فندق اوانا جنتنج:

يمتلك الفندق مجموعة مميزة من المرافق الرائعة وأهمها الحديقة الخارجية التي يمكنك قضاء وقت طويل فيها دون ملل، ومجموعة من المسابح الداخلية والخارجية، قاعات اجتماعات وولائم، ومركز اللياقة البدنية، محلات تجارية، محلات هدايا، صندوق الأمانات، غرف لغير المدخنين، ملاعب كرة الطاولة، التنس والجولف بمساحة تصل إلى 3 كيلو متر، اسكواش، ملعب للأطفال، موقف سيارات خاص في الفندق لكن مأجور. 

 

الخدمات التي يقدمها الفندق:

يحرص الفندق كثيراً على راحة الزوّار بحيث يقوم بتوفير خدمة النقل المريحة ذهاباً وإياباً من وإلى المطار، ويقدم خدمة كونسيرج، كما يوجد صراف آلي في الفندق، ويقدم لزبائنه أيضاً خدمة الواي فاي لكن مأجورة، وخدمة استقبال على مدار 24 ساعة، وخدمة تخزين الأمتعة، وصندوق الأمانات.

 

الطعام الذي يقدمه الفندق:

يحتوي فندق اوانا جنتنج، مطعم مميز يقدم مجموعة كبيرة من الوجبات المنوعة والتي ترضي جميع الزبائن، من مأكولات بحرية وعالمية، ومنها الآسيوي، وبوفيه مفتوح.

 

الغرف التي يقدمها الفندق:

يقدم الفندق شقة مكونة من غرفة نوم واحدة.

يقدم الفندق شقة مكونة من غرفة نوم واحدة مع خدمة نقل بتلفريك سكايواي.

يقدم الفندق غرفة سوبيريور ديلوكس.

يقدم الفندق غرفة سوبيريور ديلوكس مع باقة غولف مجانية.

 

 

أسعار غرف الفندق:

يقدم الفندق مجموعة كبيرة كما ذكرنا من الخدمات والمرافق المميزة وذلك مقابل 62 دولار في غرفة سوبيريور ديلوكس، و88 دولار في شقة من غرفة نوم واحدة مع خدمة نقل بتلفريك سكايواي وذلك خلال الموسم، لكن يمكنك الحصول على سعر أقل خارج الموسم.

أين يقع فندق اوانا جنتنج؟

موقعه الرائع يعتبر إضافة مميزة للفندق فهو يقع على مرتفعات جنتنغ بماليزيا، وتفصله مسافة 61.1 كيلو متر عن مطار السلطان عبد العزيز شاه، والمسافة بينه وبين ساحة النجوم Arena of Stars هي 12.5 كيلو متر، ويبعد عن ملاهي جنتنج بارك 13.4 كيلو متر.

 

يمكنك حجز غرفتك في بوكينغ من هنا.