تتميز مدينة باكو عاصمة أذربيجان وأكبر المدن فيها بامتلاكها لمزيج ضخم من الثقافات، وأيضاً بامتلاكها للعديد من المناظر الطبيعة الخلابة، والكثير من المعالم التاريخية الرائعة، مما يجعلها من أكثر وجهات السياحة في أذربيجان روعةً، كما تتميز مدينة باكو بطابع أوروبي غربي من ناحية، وطابع إسلامي شرقي من ناحية أُخرى، فباكو تزخر بالعديد من المباني الحديثة على النمط الأوروبي مثل أبراج اللهب.

كما انها ما تزال تحتفظ بالكثير من المباني الكلاسيكية القديمة التي يتم ترميمها والاعتناء بها من وقت لآخر، مثل مدينة باكو القديمة وهذا المزيج الرائع يساعد بشكل كبير في ازدهار السياحة في باكو التي أصبحت وجهة للكثير من السياح الذين يأتون إليها من مختلف انحاء العالم، أيضاً فهي تضم الكثير من الفنادق الرائعة كفندق جي دبليو ماريوت، والذي سنتحدث عنه من خلال هذه الأسطر.

فندق جي دبليو ماريوت

يقع فندق JW Marriott Absheron Baku المصنف من فئة 5 نجوم في مكان مثالي في وسط المدينة، وهو الخيار الأول للمسافرين من رجال الأعمال، وأولئك الذين يزورون أذربيجان لقضاء عطلة مميزة، يوفر الفندق وصول سهل إلى العديد من معالم المدينة السياحية.

كما أن الفندق المتطور يوفر غرفاً وأجنحة مطلة على مدينة باكو، أو على بحر قزوين، ويوفر أيضاً العديد من وسائل الراحة الراقية، كما بإمكان الضيوف تدليل أنفسهم بالمنتجع الصحي الفخم، ويمكنهم زيارة صالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة الداخلي، والاستمتاع بالمأكولات والمشروبات اللذيذة في مطاعم الفندق وصالاته.

 

 

الغرف

يوفر الفندق العديد من الغرف الفسيحة والأنيقة والتي تطل على المدينة أو بحر قزوين، وجميعها مكيفة ومجهزة بأحدث الوسائل التي تضمن إقامة مريحة، حيث تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآي بود ومكتب للعمل وخزنة للكمبيوتر المحمول، كما تشتمل كل الغرف على حمام خاص مع حوض استحمام ودش ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

 

 

خيارات الإقامة

غرفة ديلوكس – سرير ملكي – بإطلالة على البحر.

غرفة تنفيذية – سرير ملكي – بإمكانية الدخول لصالة الأعمال – بإطلالة على البحر.

استوديو تنفيذي بإمكانية الدخول إلى صالة رجال الأعمال.

غرفة ديلوكس – سرير ملكي – بإطلالة على المدينة.

غرفة تنفيذية ديلوكس مع مَنفذ للصالة.

جناح تنفيذي – سرير ملكي – بإمكانية الدخول لصالة الأعمال – بإطلالة على البحر.

جناح تنفيذي – غرفة نوم واحدة – الدخول إلى صالة رجال الأعمال.

غرفة ديلوكس – سريران مزدوجان – بإطلالة على المدينة.

غرفة ديلوكس – سريران مزدوجان – بإطلالة على البحر.

غرفة العائلة بإطلالة على البحر.

 

 

خيارات تناول الطعام

يقدم الفندق وجبة إفطار مجانية على شكل بوفيه مفتوح، كما يضم الفندق عدداً من المطاعم الرائعة من أهمها مطعم ZEST Lifestyle، حيث يمكن تذوق الأطباق الكلاسيكية المتوسطية والأذربيجانية في هذا المطعم الذي يعمل طوال اليوم.

 

 

مرافق الاستجمام

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر الرائعة لبحر قزوين، كما يوفر أنواعاً مختلفة من جلسات التدليك للتخلص من التوتر والإرهاق الناتج عن الأعباء والمسؤوليات اليومية، وتشتمل مرافق الاستجمام على صالة جيم مجهزة بالكامل، ويمكن للضيوف بعد ممارسة التمارين الرياضية أخذ حمّام ساونا أو جاكوزي، كما يمكنهم الاسترخاء في المسبح الداخلي الرائع.

 

 

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الفندق في بوكينج اضغط هنا