يتزايد في موسم السياحة في لندن البحث عن أفخم الفنادق للإقامة فيها خلال فترة الرحلة، وبدورنا نقدم لكم تقرير عن أفضل الفنادق في لندن وهي سلسلة فنادق انتركونتيننتال لندن والمعروفة بالاختصار IHG، وهي تعتبر أكبر سلسلة فنادق في لندن وحتى على مستوى العالم من حيث عدد غرف الإقامة، وعلى الرغم من أنها ذات تصنيفات مختلفة من حيث عدد النجوم لكن جميعها تشترك في مستوى الخدمة الإحترافي والفخامة والمعاملة الراقية المُقدمة إلى النُزلاء.

وفيما يلي تقرير شامل عن فنادق انتركونتيننتال يشمل المزايا والخدمات بالإضافة إلى معلومات الغرف وخيارات تناول الطعام، كل هذه المعلومات سوف تجدونها في هذا التقرير الذي سيوفر عليكم عناء البحث عن أفضل الفنادق للإقامة في حال قررتم تجربة السياحة في بريطانيا.

 

سلسلة فنادق انتركونتيننتال لندن

تتبع سلسلة فنادق انتركونتيننتال لندن لمجموعة فنادق انتركونتنتال العالمية، والتي تتبع في الأساس لشركة فنادق بريطانية ذات جنسيات متعددة، وتُعد من أكبر شركات الفنادق بالعالم إذ وصل عدد غرفها في فبراير 2014 حوالي 687 ألف غرفة، ويبلغ عدد فروع الفنادق التابعة لها ما يزيد عن 4600 فندق متواجدين في أكثر من 100 دولة، وتتمتع سلسلة فنادق انتركونتيننتال بشهرة كبيرة وسط أفخر فنادق انجلترا، ومن أهم الفنادق التابعة لهذه السلسلة ما يلي:

فندق انتركونتيننتال لندن ذا أو تو

ويُعد هذا الفندق من أفضل الفنادق التابعة لسلسلة فنادق انتركونتيينتال، وأحد أشهر فنادق لندن من فئة ال 5 نجوم، يضم الفندق كادر رائع من الموظفين ذوي الكفاءة العالية، فإلى جانب حرصهم على توفير خدمة احترافية عالية لجميع النزلاء طوال اليوم، ووفر مكان مميز للإقامة في شبه جزيرة جرينتش، ويضم الفندق طاقم من المترجمين الذين يتحدثون 6 لغات مختلفة.

 

فنادق انتركونتيننتال في لندن

 

موقع فندق انتركونتيننتال لندن ذا أو تو

يقع فندق انتركونتيينتال ذا أو تو في شبه جزيرة جرينتش، وتحديداً بالقرب من مطار لندن سيتي حيث تفصله مسافة 3.4 كم، ويبعد عن المتحف البحري الوطني مسافة 2.4 كم، كما يبعُد عن ويستهام حوالي 3كم، وغيرهم من المعالم الشهيرة.

غرف الإقامة المتاحة بالفندق

  • غرف سوبيريور كينج، وسوبيريور مزدوجة.
  • غرف عائلية، وغرف ديلوكس مزدوجة، وغرف ديلوكس تطل على النهر.
  • غرف كلوب كينج وغرف كينج لذوي الاحتياجات الخاصة، وبنتهاوس رئاسي.
  • أجنحة جرينتش مزدوجة، وأجنحة سيتي انتركونتيننتال.
  • يتوافر في كل غرفة شاشة تليفزيونية وتكييف، وحمام داخلي.

أهم المرافق المتوافرة بالفندق

موقف للسيارات، وواي فاي مجاني، حمام سباحة، بار، مركز صحي وسبا، وغرف للعائلات، وصراف آلي، ساونا وتدليك، حمامات بخار.

 

فندق انتركونتيننتال بارك لين

وهو يُعد الفرع الثاني وأحد أفضل الفنادق من سلسلة فنادق انتركونتيننتال لندن، كما يعد أحد أشهر الفنادق ذات ال 5 نجوم الفاخرة في لندن، ويتميز هذا الفندق بتصميمه الراقي والعصري، هذا الأمر الذي يتضح جلياً من خلال الديكورات الداخلية الموجودة بالغرف، بجانب وجود فريق عمل يتحدث اللغة العربية بطلاقة.

 

فنادق انتركونتيننتال

 

موقع الفندق

يقع الفندق في أحد أجمل المواقع بمدينة لندن بين جرين بارك ومنتزه هايد بارك، ويبعد عن المنتزهين مسافة خمس دقائق سيراً على الأقدام، كما يبعُد عن قصر باكنجهام الشهير مسافة 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام، ويبعد عن محطة مترو هايد بارك حوالي 5 دقائق فقط، إلى جانب موقعه القريب من المحلات التجارية التي تهتم ببيع الماركات العالمية الفاخرة للملابس، كما يقع قريباً من المسارح والسينمات.

غرف الإقامة المتاحة في الفندق

يتوافر بالفندق غرف ديلوكس مزدوجة وغرف كلاسيكية مزدوجة، وغرف سوبيريور مزدوجة، وغرف تنفيذية مزدوجة أيضاً.

وغرف قياسية، غرف لوكيشن كينج، وغرف قياسية كينج، غرف مايفير جراند، وغرف مايفير ديلوكس، وغرف مايفير.

أجنحة استوديو، أجنحة مايفير، أجنحة مايفير ديلوكس وأجنحة بغرفة واحدة للنوم.

وتحتوي كل غرفة في الفندق على مكبرات لاسلكية للصوت وشاشات تلفزيونية، ومشغل DVD وحمام لكل غرفة مزود بمجفف للشعر وأردية الاستحمام.

 

فنادق انتركونتيننتال لندن

 

أهم المرافق المتاحة في الفندق

يتوافر مركز صحي للياقة البدنية وواي فاي مجاني، وغرف لغير المدخنين وبار، وغرف العائلية وسبا، ومطعم لتقديم الوجبات المكسيكية.