عندما نتحدث عن عاصمة المملكة المتحدة وأكبر مدنها نتذكر بيغ بن لندن وجسر البرج وغيرها من المعالم الرائعة الأكثر زيارةً عند السياحة في لندن تلك المدينة الساهرة، التي تضم أفخم سلسلة فنادق هوليدي ان لندن والتي بدورها توفر لزوّارها أماكن إقامة راقية من الدرجة الأولى.

وفيما يلي تقرير شامل ومُفصل عن هذه المجموعة التي تختلف فيما بينها من حيث التصنيف ولكنها تشترك جميعها في الخدمة الرائعة التي تُوفرها لضيوفها، ونبدأ بأهم مُميزاتها وأسعار الغرف بالتفصيل في السطور التالية.

 

تقرير عن سلسلة فنادق هوليدي ان لندن

تشتهر لندن عاصمة المملكة المتحدة بالمعالم التاريخية التي يفوح منها عبق التاريخ بالإضافة إلى طبيعتها الخلابة التي تطل عليها تلك المجموعة من الفنادق منها:

فندق هوليداي إن لندن مايفير

يُعد الفندق من أفضل فنادق لندن المُصنفة ضمن فئة الـ 4 نجوم الفاخرة، والتي تقع بالقرب من منطقة مايفير ومن أماكن التسوق الشهيرة، كما يتميز بإطلالة على المدينة، ويضم غرفاً ذات تصميمات عصرية ومفروشات أنيقة وجميع الغرف به مُكيفة وتضم جهاز تلفزيون وحمام فردي خاص.

يقع الفندق بالقرب من معالم لندن الحضارية، حيث يبعُد عن قصر باكنغهام وشارع أكسفورد فقط 10 دقائق، حيث يُمكنك قطع المسافة سيراً على الأقدام، ويقع على مقربة من المطاعم التي تُقدم الطعام الشهي المذاق تحت الثريات المذهلة.

أسعار الغرف

بدأ سعر الغرف في الفندق من 374 دولار وحتى 412 دولار مع اختلاف الأسعار خارج الموسم السياحي.

تقييمات الضيوف العرب

جاءت تقييمات النُزلاء عن الفندق جيدة من حيث نظافة المكان وموقعه المُمتاز، هذا بالإضافة إلى طاقم العمل المُتعاون مع الضيوف، والقيمة مقابل المال.

 

 

فندق هوليداي إن لندن أكسفورد سيركس

يقع الفندق في قلب المدينة بالقرب من معالم السياحة في بريطانيا الحضارية، ويبعُد عن شارع اكسفور دقيقتين فقط، ويحتوي على غرف نوم مُشرقة ومتجددة تضم تكييف هواء كما أنها تحتوي على حمام خاص وتلفزيون مع قنوات فضائية.

يوفر الفندق خدمات عامة منها مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومرافق عافية كمركز للياقة البدنية، وتنظيف وكي الملابس برسوم إضافية ومكتب استقبال يعمل طوال اليوم.

يمتلك الفندق فريق عمل يتحدث 12 لغة منها اللغة العربية وهذا ما نال إعجاب المسافرون العرب.

أسعار الغرف

يبدأ سعر الغرف من 450 دولار حتى 554 دولار ويختلف السعر حسب نوع وحجم الغرفة ومرافقها.

تقييمات الزوّار

حصل الفندق على تقييم جيد من حيث الموقع، والنظافة، والراحة، والمرافق، والقيمة مقابل المال.

 

 

فندق هوليداي إن لندن كينسينغتون فورام

يقع الفندق على طريق كرومويل أحد أشهر أحياء لندن وبالقرب من المعالم السياحية بالمدينة، حيث يُمكنك الذهاب إليها سيراً على الأقدام، بينما يقع على مسافة تستغرق عدة دقائق عن خطوط مترو الأنفاق وذلك يُتيح الوصول لقلب المدينة بكل سهولة.

يضم غرفاً مُجهزة بكافة الكماليات، وغرف نوم لغير المدخنين، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية الرائعة.

يمتلك الفندق فريق عمل متميز يتحدث 21 لغة منها اللغة العربية والتركية.

أسعار الغرف

يبدأ سعر الغرف من 160 دولار وحتى 203 دولار في الليلة وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة وعدد الأسرّة بها وخارج الموسم السياحي.

تقييمات زوّار الفندق

نال الفندق على تقييم جيد من حيث الموقع القريب من أماكن الجذب السياحي، وطاقم العمل المُتعاون، والنظافة والراحة، والمرافق الجيدة.

 

 

فندق هوليداي إن لندن – ريغنت بارك

يقع الفندق العصري المُصنف من فئة 4 نجوم وسط المدينة ويبعُد 5 دقائق من منتزه ريغنت ومن محطتي مترو الأنفاق إذ يُمكن الذهاب إليهم سيراً على الأقدام، كما تتميز جميع الغرف بالديكورات العصرية وهي تضم كافة المرافق التي يحتاج لها الزائر.

يحتوي الفندق أيضاً على خدمات عديدة منها موقف السيارات، وخدمات الاستقبال مثل التسجيل السريع للوصول والمغادرة، مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار اليوم، قاعات اجتماعات لرجال الأعمال.

أسعار الغرف في الفندق

يبدأ سعر الغرف في الفندق من 186 دولار وحتى 225 دولار مع اختلاف الأسعار بعض الشيء أثناء الموسم السياحي ومواسم الزواج.

تقييمات زوّار الفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جداً  بفضل الموقع، طاقم العمل، الواي فاي المجاني، النظافة، والراحة.

 

[custom-related-posts title=”Related Posts” none_text=”None found” order_by=”title” order=”ASC”]