يعتبر فندق حياة ريجينسي في لندن أحد أفضل فنادق لندن اكسفورد ذات الـ 5 نجوم، والتي تقدم أهم الخدمات وأفضلها للزبائن، فإذا قررت يوماً السياحة في لندن فأنه الخيار الأمثل لقضاء عطلة سعيدة ومميزة، وما يجعله مختلفاً موقعه في ساحة ملبورن الفاخرة مطلاً على ساحة بورتمان الشهيرة، مما يجعله أفضل الفنادق للإقامة عند السياحة في بريطانيا عموماً، وستتعرف في تقريرنا هذا على أفضل الخدمات والمرافق في الفندق.

 

 

الخدمات التي يقدمها الفندق

خدمة كونسيرج، تخزين الأمتعة، خدمة حجز التذاكر، مكتب الجولات السياحية، تحويل العملات، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، مكتب استقبال على مدار الـ 24 ساعة، خدمة تنظيف يومية، ضاغط للسراويل برسوم إضافية، تلميع الأحذية برسوم إضافية، خدمة كي الملابس برسوم إضافية، التنظيف الجاف للملابس برسوم إضافية، مرافق غسيل الملابس، مجالسة الرضع / خدمات خاصة بالأطفال برسوم إضافية.

 

 

المرافق التي يقدمها الفندق

ملعب تنس، قاعات اجتماعات / ولائم برسوم إضافية، غرفة خالية من مسببات الحساسية، مرافق غرف كبار الشخصيات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف لغير المدخنين، بار، مطعم، توفر خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي) في جميع أنحاء الفندق مجاناً، نادي رياضي.

 

 

الطعام الذي يقدمه الفندق

يقدم الفندق مجموعة مميزة من الأطعمة الشهية، فهو يحتوي مطعمين يقدمان خيارات متنوعة من المأكولات التي ترضي جميع الأذواق والمصنوعة من أفضل المنتجات البريطانية.

 

 

 

الغرف التي يقدمها الفندق

تتنوع الغرف والأجنحة في الفندق لترضي جميع الأذواق ونذكر منها:

غرف كوين ومساحتها 23 مترمربع.

غرف كلوب توأم مطلة على الحديقة ومساحتها من 25 إلى 27 مترمربع.

غرف توأم ومساحتها 25 مترمربع.

أجنحة ريجنسي كينغ ومساحتها 53 مترمربع.

غرف كلوب كينج ومساحتها من 25 إلى 27 مترمربع.

أجنحة ريجنسي التنفيذية ومساحتها 58 مترمربع.

أجنحة رويال ومساحتها 370 مترمربع.

 

 

أسعار الغرف في الفندق

تختلف الأسعار في الفندق حسب حجم الغرفة واطلالتها، وتكون الأسعار أقل خارج الموسم السياحي:

أسعار الغرف تبدأ من 392$.

أما غرف الكلوب تبدأ من497$

أما أسعار أجنحة ريجينسي فتبدأ من 602$.

 

 

موقع الفندق

يميز الفندق موقعه في قلب المدينة حيث يبعد عن مطار لندن سيتي مسافة قدرها 10.5 ميل، ويبعد 450 متر عن قوس الرخام الأثري، وللوصول إلى الهايد بارك عليك تحتاج إلى 4 دقائق فقط.

 

 

لحجز غرفتك في الفندق من خلال بوكينغ اضغط هنا.