لندن هي عاصمة المملكة المتحدة وتعد من أشهر مدن بريطانيا والعامل الأساسي الذي يشجع على تجربة السياحة في بريطانيا حيث أنها مصدر جذب لملايين السياح طوال العام لزيارة معالم تلك المدينة الواقعة على نهر التايمز في الجنوب البريطاني والتي تتميز بالكثير من المعالم السياحية والكثير من مظاهر الاحتفال والتسوق والمتاحف وتعتبر فنادق لندن مناسبة للعوائل وكذلك كل فنادق بريطانيا ويمكنك زيارة الكثير من المدن البريطانية الرائعة مثل: مدينة مانشتسر وليفربول الشهيرة.

إليك بعض الفنادق التي يمكنك المكوث فيها أثناء سفرك من أجل السياحة في لندن

1.فندق سيتيزنأم لندن شورديتش

من أهم فنادق لندن للعوائل الحاصلة على 4 نجوم، ويقع بالقرب من محطة شورديتش هاي ستريت وسوق سبيتالفيلدز القديم وسوق بريك لين، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي.

1.فندق سيتيزنأم لندن شورديتش

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع في قلب لندن والنظافة ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الحديث والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: برج لندن، شارع ليفربول لندن، ميدان هوكستون، أولد ستريت.

اضغط هنا للحجز في فندق سيتيزنأم لندن شورديتش

 

2.فندق ذا نيد

من أهم فنادق لندن للعوائل الحاصلة على 5 نجوم، ويقع في مبنى بنك ميدلاند سابقاً، والفندق قريب من كاتدرائية سانت بول ومن شارع أكسفورد وويست إند، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وطراز الفندق عريق مليء بالزخارف والقطع الفنية التي تعود لفترة العشرينات من القرن الـ 20.

2.فندق ذا نيد

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بسبب الموقع الرائع والنظافة والتزام الموظفين ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أنه قريب من الكثير من المعالم السياحية مثل: برج لندن، ميدان ترافالغار، ساعة بيغ بن، معرض غيلدهول للفنون، سانت بول، مورغيت، سكاي غاردن.

اضغط هنا للحجز في فندق ذا نيد

 

3.فندق ذا كورتين

من أهم فنادق لندن للعوائل الحاصلة على 5 نجوم، ويقع على بعد 0.5 كم من ميدان هوكستون ويبعد أيضاً حوالي 0.6 كم من ذا كورتين، ويحتوي الفندق على حمام سباحة خارجي وتراس، كل غرف الفندق تضم شاشة أل سي دي وقنوات فضائية.

3.فندق ذا كورتين

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بسبب الموقع الرائع في قلب لندن والنظافة والبوفيه والتزام الموظفين ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وجمال الفندق والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: ميدان هوكستون، محطة أولد ستريت، شارع ليفربول لندن، ذا أولد ترومان برويري، بريك لين، ورديتش.

اضغط هنا للحجز في فندق ذا كورتين

 

4.فندق لانسبري هيريتيدج

من أهم فنادق لندن للعوائل الحاصلة على 4 نجوم، ويقع بالقرب من كناري وارف وشبكة قطارات دي إل آر وقريب جداً من أرينا O2K، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص داخلي وبار وشاي وقهوة.

4.فندق لانسبري هيريتيدج

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بسبب الموقع والنظافة ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 4 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: كناري وارف، دوكلاندز، لايمهاوس.

اضغط هنا للحجز في فندق لانسبري هيريتيدج 

 

5.فندق وايلد أبارت هوتيلز باي ستايسيتي – ذا ستراند

من أهم فنادق لندن للعوائل الحاصلة على 4 نجوم، ويقع في قلب لندن بالقرب من  دار الأوبرا الملكية وبالقرب من مسرح سافوي ومسرح Lyceum، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص وتكييف وثلاجة وغسالة أطباق وميكروويف وثلاجة.

5.فندق وايلد أبارت هوتيلز باي ستايسيتي - ذا ستراند

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بسبب الموقع والنظافة وتصميم الفندق والبوفيه والتزام الموظفين وجمال الفندق والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية و قريب جداً من ميدان ترافلجار وبجانبه سوبرماركت وصيدلية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث اللغة العربية، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: متحف لندن لوسائل النقل، مسرح الليسيوم، محطة تشارنغ كروس

اضغط هنا للحجز في فندق وايلد أبارت هوتيلز باي ستايسيتي – ذا ستراند

 

6.فندق Dorsett City London

من أهم فنادق لندن للعوائل الحاصلة على 4 نجوم، ويقع في قلب لندن وقريب جداً من سكاي جاردن ويحتوي الفندق علي حديقة، كل غرف الفندق تحتوي على تكييف وتلفزيون ال سي دي وثلاجة وماكينة القهوة ودش ومكتب وحمام خاص.

6.فندق Dorsett City London

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل:

برج لندن، سوق باتيكوت ليهن، شرق ألدغيت، ذا جيركن، محطة شارع فينتشرش، تاور غيتوي، تاور هيل، برج هيرون.

اضغط هنا للحجز في فندق Dorsett City London