يعتبر فندق شانغريلا لندن واحد من أهم وأفضل فنادق لندن ذات الـ 9 طوابق، وهو أول فروع سلسلة شانغريلا في المملكة المتحدة، مما يجعل كل من يريد السياحة في بريطانيا الإقامة فيه لقضاء وقت مريح وممتع، فهو يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المهمة والمرافق التي تجعل كل نزلائه يشعرون بالراحة.

وفي حال اتخذت قرار السياحة في لندن بالتحديد فمن المهم جداً الإطلاع على هذا المقال الذي يحتوي كل ماتريد معرفته عن الفندق.

 

 

الخدمات التي يقدمها الفندق

قوائم النظام الغذائي الخاص (عند الطلب)، خدمة فطور في الغرفة، خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي) في جميع أنحاء الفندق مجاناً، خدمات ملائمة لمستخدمي الكراسي المتحركة، خدمة كونسيرج، تحويل العملات، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، مجالسة الرضع/خدمات خاصة بالأطفال مقابل رسوم إضافية، خدمة تنظيف يومية، تلميع الأحذية، التنظيف الجاف للملابس.

 

 

المرافق التي يقدمها الفندق

يتوفر موقف عام للسيارات في الموقع (الحجز غير ممكن) وتبلغ تكلفته GBP 50 لليوم الواحد، مسبح داخلي (طوال العام)، قاعات اجتماعات/ولائم برسوم إضافية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، خدمة نقل المطار، غرف لغير المدخنين.

 

 

الطعام الذي يقدمه الفندق

يوفر الفندق مجموعة من الوجبات الشهية التي تناسب جميع الأذواق، وذلك من خلال أربعة مطاعم ومقاهي تتميز بإطلالاتها الساحرة، كما يقدم مطعم الفندق تينغ والجرس قائمة طعام بريطانية لذيذة.

 

 

الغرف التي يقدمها الفندق

أجنحة بريميير وآيكونيك شارد مساحتها من 60 إلى 72 مترمربع.

غرف شارد سوبيريور وبريميير مساحتها من 30 إلى 58 مترمربع.

غرف ديلوكس مساحتها من 32 إلى 47 مترمربع.

أجنحة متنوعة تبلغ مساحتها من 87 مترمربع إلى 232 مترمربع.

غرف آيكونيك مساحتها من 43 إلى 60 مترمربع.

 

 

أسعار الغرف في الفندق

غرف السوبيريور542$.

غرف الديلوكس من 598$.

غرف البريميير من 626$.

حميع أنواع الأجنحة تبدأ أسعارها من 1,101$ فما فوق، لكن تختلف الأسعار بحسب المواسم السياحية ونوع الغرف وأحجامها.

 

 

موقع الفندق

يتميز الفندق بموقعه الرائع بالقرب من العديد من المعالم السياحية المهمة كما ويبعد مسافة قدرها 7.9 ميل عن مطار لندن سيتي، و1.9 كيلومتر عن برج لندن.

 

 

لحجز غرفتك في الفندق من خلال بوكينغ اضغط هنا.

قناة واتس اب عطلات