فندق دبليو لندن ليستر سكوير فندق من فئة الـ 5 نجوم، ذو إطلالة ساحرة على العديد من المعالم السياحية والتاريخية في لندن، يتميز بتقديمه للعديد من الخدمات الراقية بجانب توفير خيارات للإقامة راقية وفخمة، والتي تتميز بالأثاث الراقي والرفاهية التي تحيط بالنزيل في كل ركن من أركان الفندق، لذا يعد من أفضل خيارات الإقامة في رحلات السياحة في لندن وفيما يلي سوف نقدم تقرير بالتفصيل عن فندق دبليو لندن ليستر سكوير.

 

فندق دبليو لندن ليستر سكوير

 

موقع فندق دبليو لندن

يقع فندق دبليو لندن ليستر سكوير في حي ويست إند الشهير، وهو قريب من الكثير من المزارات السياحية داخل لندن، حيث يقع مسرح الفنون Arts Theatre على بعد أربع دقائق سيرًا من الفندق، بينما يقع Ambassadors Theatre على بعد 5 دقائق سيرًا، ومتحف غاريك الذي يقع على بعد 213 م مما يعني  4 دقائق سيرًا، وسينما Odeon Cinema Leicester Square التي تبعد عن الفندق دقيقتين فقط، أما إذا كنت ترغب في التسوق فعلى بعد 435م يقع شارع ووردور المليء بالمحلات التجارية والمطاعم والكافيهات، وغيرها من الأماكن السياحية والترفيهية التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بعطلة سياحية متميزة.

 

فندق دبليو لندن ليستر سكوير

 

الخدمات التي يقدمها فندق دبليو لندن

يتمتع فندق دبليو لندن بالعديد من المزايا والتي يحرص من خلالها على توفير الراحة والرفاهية الكاملة للضيوف، ومن الخدمات التي يقدمها الفندق ويتميز بها ما يلي:

– يوفر مجموعة رائعة ومتنوعة من الغرف ذات نوافذ زجاجية لها إطلالة جذابة، كما أنه يوفر خيارات إقامة خاصة لشهر العسل، وأيضًا أجنحة لها إطلالات متميزة على ميدان ليستر.

– يوفر الفندق الأنشطة والخدمات الترفيهية التي يبحث عنها السائح مثل العروض الموسيقية الرائعة ونادي ليلي.

– سبا لعمل المساج لمزيد من الاسترخاء، ومركز لمعالجة البشرة والعلاج الطبيعي، كما يوجد غرف مخصصة للساونا وحمامات البخار، وقسم خاص للياقة البدنية المختلفة، بالإضافة إلى وجود مدرب شخصي يساعدك على ممارسة كافة التمارين ويعطيك جدول تمارين خاص يتناسب مع طبيعة جسمك.

– خدمة الإنترنت بشكلٍ مجاني، كما يتوافر بداخل الفندق صندوق لحفظ الأمانات، وأيضًا تستطيع بداخل الفندق أن تقوم بتحويل العملة، وحجز التذاكر وخدمة الكونسيرج.

–  يتواجد بالفندق مطعم به تشكيلة متميزة من الوجبات الشهية المحلية والعالمية، كما يوجد به أيضًا بار للمشروبات يقدم المشروبات الباردة والساخنة.

–  توجد أيضًا خدمة توصيل الطعام إلى الغرف، مع توفير وجبة الفطور أوبن بوفيه يمكنك الاختيار منه، أما عن الأشخاص الذين يلتزمون بالحمية فهناك وجبات مخصصة لهم من قائمة طعام صحية خاصة.

– ويمكنك طلب خدمة السياحة داخل المدينة التي يقدمها الفندق، والتي تساعدك على اكتشاف الأماكن المختلفة والاستمتاع بالمناظر الخلابة بداخلها من خلال قائمة تضم العديد من الأماكن السياحية القريبة من الفندق والتي يمكنك من خلالها الاستمتاع بعطلة سعيدة.

خدمات فندق دبليو لندن ليستر سكوير

 

خيارات الإقامة داخل فندق دبليو لندن

يوفر الفندق للنزلاء أكثر من خيار للإقامة ومنهم ما يلي:

  •  غرفة سرير واحد.
  • غرفة سريران.
  • غرفة للعائلة.
  • غرفة زاوية كول لارجر تطل على الحي الصيني لها سرير واحد.
  • جناح اسكريننج بسرير واحد.
  • جناح يطل على ويست إند في الطابق العلوي وله سرير واحد.

 

خيارات الإقامة في فندق دبليو لندن ليستر سكوير

 

الأسعار الخاصة بالفندق

تبدأ أسعار الفردين في فندق دبليو لندن خلال الموسم السياحي 549 دولار أمريكي، أما في خارج الموسم السياحي فيبدأ سعر الفردين داخل الفندق من 483 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار بحسب اختيار الإقامة الذي تحدده كما أن هناك تكلفة إضافية لبعض الخدمات التي يقدمها الفندق، وهي الخدمات الاختيارية أو الإضافية.