عند اتخاذ قرار السياحة في بريطانيا، فإن أحد أفضل أماكن الإقامة هو فندق راديسون بلو ادوارديان لندن ذو الـ 4 نجوم، والذي يتميز بموقعه الرائع وخدماته التي ترضي جميع زبائنه بالإضافة إلى مرافقه الرائعة، بحيث يتميز الفندق بالفخامة والعراقة في ذات الوقت، ومن مميزاته الأكثر أهمية موقعه في قلب لندن في وسط شارع غلوستر تماماً، مما جعله من الخيارات الأفضل عند السياحة في لندن.

 

 

 

 

الخدمات التي يقدمها الفندق

يتميز الفندق بمجموعة من الخدمات المميزة ومنها: خدمة الفطور في الغرفة، تتوفر خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي) في جميع أنحاء الفندق مجاناً، تخزين الأمتعة، تحويل العملات، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، تلميع الأحذية، خدمة كي الملابس برسوم إضافية، التنظيف الجاف للملابس برسوم إضافية، مرافق غسيل الملابس.

 

 

 

 

المرافق التي يقدمها الفندق

غرف عائلية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف لغير المدخنين، مركز أعمال، قاعات اجتماعات / ولائم، تتوفر خيارات مواقف السيارات، موقف آمن للسيارات، نادي رياضي.

 

 

 

 

الطعام الذي يقدمه الفندق

يقوم الفندق بتقديم ألذ المأكولات البريطانية المتميزة بنكهتها التي لا مثيل لها، كما يقدم مجموعة من المشروبات اللذيذة التي ستستمتع جداً بمذاقها المميز.

 

 

 

 

الغرف التي يقدمها الفندق

 غرفة قياسية مزدوجة/توأم.
 غرفة مفردة.
 غرفة بريميوم.
 غرفة أعمال مزدوجة.
 جناح جونيور.
 غرفة عائلية.
 غرفة سوبيريور مفردة.

 

 

 

موقع الفندق

يتميز الفندق بموقعه الرائع في شارع أكسفورد ستريت بجانب العديد من المعالم السياحية المميزة، بحيث يبعد 1.3 كم عن الهايد بارك ويبعد عن مطار لندن سيتي الدولي مسافة قدرها 17.6 كيلو متر.

 

 

لحجز غرفتك في الفندق من خلال بوكينغ اضغط هنا.