إن كنت تنوي تجربة السياحة في بريطانيا وبالتحديد السياحة في لندن فلابد لك من التعرف على سلسلة فنادق راديسون بلو فيها، لاسيما وأن لندن تعتبر واحدة من أجمل مدن العالم التي تتميز بمجموعة كبيرة من المعالم السياحية الرائعة التي ربما تحتاج شهور لاستكشافها. وبالتالي فإنك تحتاج إلى أماكن للمكوث فيها ولهذا السبب سوف نستعرض لك سلسلة فنادق راديسون بلو لندن التي تشتهر بمجموعة من المميزات الرائعة، وستتعرف على كل فرع من فروع السلسلة، فبالرغم من اختلاف تصنيفها بعدد النجوم إلا أنها تتشابه تماماً في الفخامة والخدمة الراقية.

 

 

سلسلة فندق راديسون بلو لندن

يعتبر فندق راديسون بلو أحد أشهر الفنادق في العالم وهو غني عن التعريف لأنك أينما ذهبت ستجد أحد فروعه الرائعة، حيث يمتلك العديد من الفروع في كل أنحاء العالم وقد تمييز كل العقود الماضية وحافظ على مكانته الراقية والفاخرة.

 

 

راديسون بلو إدوارديان هامبشاير:

يقع فندق راديسون بلو إدوارديان هامبشاير في قمة السلسلة فهو ذو 5 نجوم، كما يتميز بفخامة الديكور ورقي التعامل، بحيث يوجد في الفندق مركز العافية واللياقة البدنية، وتذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض، ومرافق لرجال الأعمال وقاعة مؤتمرات.

يبعد عن المتحف البريطاني 1.2 كيلو متر، وللوصول إلى معرض لندن الوطني تحتاج قطع مسافة 900 متر.

 

راديسون بلو إدوارديان ميرسر ستريت:

يعتبر فندق راديسون بلو إدوارديان ميرسر ستريت أهم الفنادق ذو الـ 4 نجوم، ويوجد فيه مركز للياقة البدنية والسبا، بالإضافة إلى مساجات الجسم.

للوصول إلى برج لندن تحتاج قطع 4.9 كيلو متر من الفندق، وللوصول إلى الغرين بارك تحتاج قطع مسافة 3.3 كيلو متر.

 

 

راديسون بلو إدواردين نيو بروفيدانس وارف:

يتميز الفندق بغرفه الراقية والإطلالة المبهرة على النهر، حيث يشمل الفندق تراس صيفي رائع، صالة بلياردو، مركز عافية وسبا، غرفة بخار، ومركز اللياقة البدنية.

للوصول إلى شارع إكسفورد من الفندق تحتاج قطع مسافة 11.2 كيلو متر، وللوصول إلى مطار لندن سيتي الدولي ستحتاج قطع 5.5 كيلو متر.

 

 

راديسون بلو إيدوارديان بلومزبري ستريت:

من الفنادق المميزة والتي يفضلها الزوار ويرشحونها لبعضهم، فهو يتميز بجمال ورقي ديكوره، وإطلالته الساحرة.

يبعد المتحف البريطاني عن الفندق 170 متر، وللوصول إلى الهايد بارك تحتاج قطع مسافة 4.9 كيلو متر.

راديسون بلو إدوارديان فاندربيلت:

فندق راديسون بلو إدوارديان فاندربيلت الساحر يتميز الفندق بموقعه الرائع في مبنى عريق وذو تاريخ مميز يعود للقرن التاسع عشر.

يقدم الفندق مجموعة من الخدمات المميزة ومنها خدمة كونسيرج، وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة تحويل العملات.

تحتاج للوصول إلى متحف التاريخ الطبيعي قطع مسافة 400 متر.