لندن من أكثر مدن القارة الأوروبية جذباً للُسّياح، وهي تشتهر بإمتلاكها مجموعة من أشهر وأفضل فنادق بريطانيا ومن أهمها سلسة فنادق ميلينيوم بفروعها الثلاثة، التي تتميّز بموقعها الاستراتيجي الهام نظراً لوجودها بأرقى أحياء لندن بالقرب من معالم السياحة في لندن ومحطات المترو والحافلات والمطاعم والكافيهات الفاخرة، الأمر الذي جعلها وجهة مميّزة لكل الراغبين في زيارة عاصمة الضباب لندن أبرز مدن السياحة في بريطانيا .

وسوف نستعرض في هذا المقال كافة المعلومات عن سلسلة فنادق ميلينيوم الشهيرة.

 

سلسلة فنادق ميلينيوم لندن

تمتلك سلسلة فنادق ميلينيوم 3 فروع بمدينة لندن، وهي تُعد من أفضل فنادق لندن على الإطلاق، حيث أن كل الفروع تشترك في الرقي وتقديم أفضل الخدمات الفندقية للعملاء لكسب ثقتهم ونيل رضاهم وجذب أكبر عدد ممكن من الزوّار إليها، وتتمثل فروع سلسلة فنادق ميلينيوم بما يلي:

 

فنادق ميلينيوم لندن

 

فندق ميلينيوم غلوستر

أحد أفضل فنادق لندن من فئة الـ 4 نجوم، التي توفر للنزلاء باقة شاملة من الخدمات الفندقية المُميزّة، ويقع فندق غلوستر داخل حي كنسنغتون الأنيق، على بعد 100 متر من محطة مترو غلوستر وبالقرب من متحف فيكتوريا وألبرت، وعلى بعد 700 متر من متحف التاريخ الطبيعي.

تتميز كافة غرف الفندق بديكور عصري جذاب، حيث نال على استحسان الزوّار وكان الملاذ الوحيد للأزواج في قضاء إجازتهم والاستمتاع بالراحة والاسترخاء.

كافة الغرف تحتوي على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مزودة بكافة القنوات الفضائية، بالإضافة إلى ميني بارات وحمامات داخلية مجهزة بكافة لوازم الاستحمام المجانية.

كما يتوفر بالفندق مركز للياقة البدنية. وهو مزود أيضاً بقاعات اجتماعات ومركز أعمال تم تجهيزه على أعلى مستوى. وهو يوُفر لنزلائه طاقم عمل على أتم استعداد لتلبية كافة متطلبات واحتياجات العملاء على مدار 24 ساعة.

يضم الفندق مطعم مخصص لتقديم أشهى المأكولات الإيطالية الأصلية والمأكولات السنغافورية الحديثة.

يحيط بالفندق عدد ضخم من المطاعم والبارات وأماكن التسوق المُميّزة بلندن.

 

فنادق ميلينيوم في لندن

 

فندق ميلينيوم نايتسبريدج

يُعد هذا الفندق من أفضل فروع ميلينيوم، وهو يقع بحي نايتسبريدج بالعاصمة البريطانية وعلى بعد 150 متر من محطة مترو أنفاق نايتسبريدج، وعلى بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من منطقة المتاحف، و300 متر من متنزه هايد بارك.

يوّفر الفندق غرف نوم أنيقة تحتوي على تلفزيون متاح به كافة القنوات الفضائية، وميني بار وتكييف للهواء، كما أن كافة الغرف لها إطلالة مذهلة على المدينة.

كذلك يوجد بالفندق مطعم مخصص لتقديم وجبات خفيفية ومأكولات أوروبية وصينية عصرية.

يتوفر بالفندق أيضاً خدمة واي فاي مجانية في جميع أنحاء الفندق.

وهو محاط بالعديد من الأماكن الفاخرة للتسوق.

 

فندق ميلينيوم مايفير

يعتبر فندق ميلينيوم مايفير من أرقى فنادق لندن من فئة الـ 4 نجوم، والذي يتسم بموقعه الحيوي حيث أنه يبعُد عن مطار لندن سيتي بحوالي 17.2 كيلو متر، وعلى بعد 850 متر من هايد بارك الشهيرة المحاطة بالأشجار الكثيفة.

يوفر الفندق خدمة مُميزة نالت على استحسان النزلاء مثل النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى توفير خدمة تذاكر وتحويل العملات.

كافة الغرف في الفندق ذات إطلالة ساحرة على ساحة جروسفينور الرائعة، فضلاً عن أنها مزوة بلتفزيونات بشاشات مسطحة، وميني بارات وآلة إسبرسو وخدمة واي فاي مجانية.

يضم غرف وأجنجة بحمامات رخامية إيطالية ونظام صوت روراك.

يشتمل الفندق على قاعات مخصصة للاجتماعات المجهزة على أعلى مستوى.

يضم الفندق غرف مخصصة لغير المدخنين.

تم تزويد الفندق بجيم حديث مجهز على أعلى مستوى من الآلات والمعدات الرياضية والمتاح أمام العملاء على مدار الـ 24 ساعة.

متاح بالفندق فريق كامل مدرب على أعلى مستوى لتلبية رغبات واحتياجات العملاء طوال اليوم.

 

افضل فنادق فنادق لندن

 

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن العروض والأسعار يُمكنكم زيارة الصفحة الرسمية للفنادق من خلال موقع بوكينغ.