تعتبر سلسلة فندق ايبيس لندن أحد أهم وأشهر سلاسل الفنادق العالمية، والتي يقصدها السياح أثناء السياحة في لندن لما تقدمه من خدمات راقية ورفاهية عالية، فهي تضم أرقى مجموعة من الفنادق في العالم، وتسعى دائماً لاستثمار أوقات زائريها ليحصلوا على أفضل النشاطات والخدمات الفندقية، لذلك عليك تجربة الإقامة في الفندق أثناء السياحة في بريطانيا عموماً لتكون رحلتك الأفضل والأمثل في حياتك.

تضم سلسلة فندق ايبيس مجموعة كبيرة من المرافق التي يحبها النزلاء والخدمات الراقية، وفي مقالنا هذا سنستعرض لك كل المميزات.

 

فندق ايبيس لندن كانينغ تاون

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق، لما يحتويه من مميزات يحبها النزلاء ومنها الغرف الخالية من مسببات الحساسية، كما أنه يوفر عزل داخلي للغرف من أجل توفير هدوء أكبر لنزلائه، بالإضافة إلى موقعه القريب من الكثير من المزارات السياحية، فهو يبعد 6.6 كيلو متر عن برج لندن، و10.6 عن حديقة الهايد بارك.

 

 

فندق ايبيس لندن دوكلاندز كناري وارف

يقدم الفندق مجموعة من الغرف الجميلة والعصرية والتي تتميز بألوانها الدافئة، كما يوفر مجموعة من الخدمات كخدمة استئجار السيارات، وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة تحويل العملات، ويميزه أيضاً موقعه القريب من أهم معالم الجذب السياحي حيث تحتاج إلى قطع مسافة قدرها 1.3 ميل للوصول إلى كناري وارف، وميدان ترافالغار يبعد عن الفندق 6 ميل.

 

 

فندق ايبيس لندن إيرلز كورت

يوفر الفندق غرف مميزة وقاعات كبيرة خاصة بالأعمال، كما أنه يقدم مجموعة من الخدمات الراقية لنزلائه منها خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف، وما يميزه أيضاً موقعه الجغرافي بالقرب من العديد من المعالم السياحية مثل الهايد بارك التي تبعد 2.9 ميل، وميدان بيكاديللي الذي يبعد 4 ميل.

 

 

فندق ايبيس لندن إكسل دوكلاندز

يوفر الفندق إقامة هادئة ومريحة للنزلاء فهو يتميز بغرفه الواسعة، كما أنه يسمح بدخول الحيوانات الأليفة إلى الغرف ويقدم مجموعة مهمة من الأنشطة التي يستمتع بها النزلاء، ويتمتع بموقع رائع بالقرب من إيست هام والذي يبعد 3.9 ميل، وقصر بكنغهام والذي يبعد 8 ميل.

 

 

فندق ايبيس لندن سيتي – شورديتش

يقدم الفندق لنزلائه تذاكر لزيارة الأماكن السياحية، ويتميز بغرفه ذات الألوان الجميلة التي تمنح الكثير من الدفء والراحة، فعند إقامتك فيه عليك زيارة قاعة ويلتون الموسيقية التي تبعد مسافة قدرها 0.8 ميل، كما يوجد برج لندن بالقرب من الفندق فمن الممتع جداً أن تكون إقامتك في هذا الفندق خلال رحلتك.

 

 

فندق ايبيس لندن ويمبلي

ما يميز الفندق طاقمه الراقي والذي يتحدث بعدة لغات كالهندية، الهنغارية، والإيطالية، وموقعه الرائع بالقرب من العديد من المعالم السياحية الرائعة، حيث تبعد الهايد بارك عن الفندق مسافة قدرها 6.8 ميل.

 

 

فندق ايبيس لندن بلكفريرس

عند إقامتك في هذا الفندق ستشعر وكأنك في أحد القصور بسبب ديكوراته الفاخرة ومرافقه المميزة بالإضافة إلى الاهتمام الكبير الذي يناله الزبون من قبل فريق العمل، وهو يقدم مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ويمكنك زيارة العديد من المعالم السياحية المهمة القريبة منه كمعرض الفنون على بُعد 2.3 ميل، كما يبعد ميدان بيكاديللي فقط 2.6 ميل.

 

 

فندق ايبيس لندن غرينتش

من فنادق سلسلة ايبيس الرائعة التي تعتني جداً بالنزلاء فهو يقدم مجموعة من الخدمات المميزة والمرافق المهمة التي يحتاجها الزبائن مثل موقف خاص للسيارات وصندوق آمن لحفظ الأمانات، وهو قريب جداً من غرينيتش بارك والمتحف البحري.

 

 

فندق ايبيس لندن شابيردز بوش – هامرسميث

يقدم الفندق بعض المرافق الترفيهية برسوم إضافية كالعافية والسبا، كما وأنه يتميز بوجود الكثير من المعالم السياحية القريبة من الفندق ومنها ساعة بيغ وميدان ترافالغار.

 

 

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات