يعتبر فندق الريتز واحد من أفضل فنادق لندن 5 نجوم، فما يميزه إطلالته الرائعة على منتزه غرين وقربه من العديد من مراكز التسوق التي تحتاجها عند السياحة في لندن، كما أنه يقدم مجموعة من الخدمات الراقية لنزلائه مما يجعله من الفنادق التي يقصدها الجميع عند السياحة في بريطانيا، فهو مزيج من الديكورات الراقية الكلاسيكة والحديثة التي تجعله خيار إقامة مميز.

وفي مقالنا ستتعرف على كل مميزات الفندق التي تحتاجها قبل الذهاب إلى لندن.

 

 

الخدمات التي يقدمها الفندق

خدمة فطور في الغرفة، خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي) في جميع أنحاء الفندق مجاناً، علاجات الشعر، خدمات الماكياج، تنظيف البشرة، خدمات التجميل، تسجيل وصول / مغادرة خاص، خدمة كونسيرج، تخزين الأمتعة، خدمة حجز التذاكر، مكتب الجولات السياحية، تحويل العملات، تسجيل سريع للوصول والمغادرة برسوم إضافية، مكتب استقبال على مدار الـ24 ساعة، كتب ودي في دي وموسيقى للأطفال، ألعاب لوحية/ألغاز، مجالسة الرضع / خدمات خاصة بالأطفال، خدمة تنظيف يومية، ضاغط للسراويل برسوم إضافية، تلميع الأحذية، خدمة كي الملابس برسوم إضافية، التنظيف الجاف للملابس، قاعات اجتماعات / ولائم برسوم إضافية، خدمة نقل ذهاباً وإياباً برسوم إضافية.

 

 

المرافق التي يقدمها الفندق

مكان مخصص للتدخين، مرافق غرف كبار الشخصيات، صالون حلاقة / تجميل، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف لغير المدخنين، يتوفر موقف خاص للسيارات في الموقع (يُطلب الحجز المسبق) وتبلغ تكلفته GBP 60 لليوم الواحد .

 

 

الطعام الذي يقدمه الفندق

يوجد في الفندق مجموعة من المطاعم المميزة التي تقدم الوجبات الإنجليزية اللذيذة، كما أنه يقدم وجبات الأطفال لكن برسوم إضافية.

 

 

الغرف التي يقدمها الفندق

جناح ديلوكس مساحة 80 متر مربع.

غرفة سوبيريور كينغ مساحة 24 متر مربع.

غرفة ديلوكس كينغ مساحة 36 متر مربع.

غرفة تنفيذية كينغ مساحة 30 متر مربع.

جناح تنفيذي مساحة 72 متر مربع.

جناح جونيور مساحة 46 متر مربع.

 

 

أسعار الغرف في الفندق

تبدأ أسعار ريتز كارلتون لندن من 860$ في الموسم السياحي، أما خارج الموسم السياحي فالأسعار تبدأ من 587$.

 

 

موقع الفندق

يقع الفندق في حي بيكاديللي الشهير، ويبعد عن مركز مدينة لندن حوالي 0.9 ميل، ويتميز بموقعه الجغرافي الذي يتوسط أشهر معالم لندن السياحية حيث توجد الأكاديمية الملكية للفنون على بُعد 0.1 ميل، ويقع قصر بكنغهام على بُعد 0.9 ميل.

ويوجد بالقرب منه الكثير من المنتزهات فتقع سانت جيمس بارك على بُعد 0.9 ميل، وهايد بارك على بُعد 1.2 ميل، ويقع مطار لندن سيتي على بُعد 9.4 ميل.

 

 

لحجز غرفتك في الفندق من خلال بوكينغ اضغط هنا.