استعلام عن تذكرة طيران الخطوط السعودية برقم الحجز هي إحدى الخدمات المميزة التي توفرها الخطوط السعودية للمسافرين وذلك من أجل تيسير إجراءات السفر لديهم من خلال توفير خدمة حجز التذاكر أو تأكيد الحجز أو حتى إلغاؤه عبر الموقع الإلكتروني للشركة التي تقدم خدماتها لأكثر من مائة وجهة عالمية في كل من أوروبا وأسيا وأفريقيا وأمريكا الشمالية بواقع 500 رحلة يوميًا.

 

 

خطوات استعلام عن تذكرة طيران الخطوط السعودية :

توفر شركة الخطوط السعودية خدمة استعلام عن تذكرة طيران الخطوط السعودية برقم الحجز من خلال موقعها الإلكتروني وذلك عن طريق بعض الخطوات التالية:
1. قم بالدخول على موقع الشركة من خلال الرابط الإلكتروني لها
2. قم بالنقر على مربع إدارة الحجوزات.
3. سوف يظهر لك خيارين للاستعلام (الاستعلام برقم الحجز أو الاستعلام برقم التذكرة الإلكترونية).
4. انقر على خيار “الاستعلام برقم الحجز” سوف يظهر لك خانتين لتعبئة البيانات.
5. قم بإدخال رقم الحجز في الخانة المخصصة لذلك، ثم قم بإدخال الاسم الأخير لك.
6. بعد الانتهاء من ملئ البيانات مع التأكد من صحتها انقر على زر استعراض الحجز.
7. سوف تظهر أمامك كافة البيانات الخاصة بالحجز.

 

 

خدمات  يوفرها موقع الخطوط السعودية الإلكتروني:

1. خدمة احجز رحلتك: والتي توفر للمسافر تجربة كاملة توفر من خلالها حجز الرحلة وكذلك الفندق المناسب لك مع توفير وسيلة انتقال “سيارة” لتسهيل تجربة السفر للزائرين كل ذلك من خلال مكان واحد.
2. خدمة إصدار بطاقة صعود الطائرة: والتي توفرها الشركة لكافة الرحلات الداخلية والرحلات الدولية والتي يجب التصديق بالموافقة على كافة الشروط والأحكام الصادرة بشأن الخدمة قبل الحصول عليها.
3. خدمة معلومات عن الرحلة: توفر الشركة هذه الخدمة للتحقق من حالة الرحلة من خلال إدخال رقم الرحلة وتاريخها ثم النقر على زر عرض النتائج.
بجانب مجموعة أخرى من الخدمات مثل: (الإلغاء والاسترجاع – الأمتعة والرسوم الاختيارية – الترفيه أثناء الرحلات – خدمة حجز المقاعد – خدمة تمديد موعد شراء التذاكر – خدمة التوصيل من وإلى المطار – التعرف على حقوق المسافر – أحكام السفر للحج والعمرة – المبيعات الجوية) كافة هذه الخدمات يمكنك الحصول عليها من خلا موقع شركة خطوط السعودية أو من خلال الاشتراك بالنشرة الإلكترونية لمعرفة كل ما هو جديد من عروض وأسعار.

 

 

ماذا تعرف عن بطاقة عضوية الفرسان؟

هو برنامج تقدمه شركة الخطوط الجوية العربية السعودية للمسافرين الدائمين عبر رحلاتها يتضمن مجموعة من المزايا والامتيازات التي تهدف إلى جعل رحلاتهم أكثر جدوى والتي تمكنهم من الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات الشخصية المتميزة مثل كسب مكافآت الأميال التي يمكن استبدالها برحلات مجانية أو ترقيه إلى درجة سفر أعلى بالإضافة إلى مجموعه من الامتيازات الاستثنائية الأخرى مثل زيادة في وزن الأمتعة المسموح بها وأولوية في قائمة الانتظار، والتي تهدف أولًا وأخيرًا إلى جعل تجربة السفر أسهل  وأكثر متعة من ذي قبل.
ذلك عزيزي المسافر إذا كنت ممن يمارسون تجربة السفر بشكل دائم خلال تنقلاتهم ننصحك باستخراج عضوية الفرسان عبر الخطوط السعودية للحصول على العديد من المزايا التي تجعل تجربتك أفضل وأوفر في الأسعر مع الحصول على عروض الفرسان المتميزة وللتسجيل في العضوية يمكنك تتبع الرابط التالي

ملئ كافة البيانات المطلوبة مع التنبيه أن هذه الخدمة توفرها الشركة لجميع المسافرين عبر العالم فإذا كنت مقيم داخل المملكة العربية السعودية يمكنك تسجيل العضوية من خلال رقم الهوية الخاص بك، أما إذا كنت من أي مكان
آخر في العالم خارج المملكة فيمكنك تسجيل العضوية من خلال رقم جواز السفر الخاص بك.

 

 

مميزات السفر عبر الخطوط السعودية:

تقدم شركة طيران الخطوط السعودية العديد من المميزات للمسافرين التي تجعل من تجربة السفر تجربة ممتعة وتجعل من الشركة طريقة للسفر مفضلة إليك حيث توفر الشركة متعة الترفيه على المسافرين أثناء الرحلة تتخللاها قائمة طويلة ومتنوعة من أجود أنواع الطعام والمشروبات الساخنة والباردة كل ذلك يقدم بطريقة راقية من خلال مضيفات ومضيفين حريصين على راحة المسافر وتلبية كافة رغباته والإجابة عن كافة الأسئلة حول الرحلة كما توفر الشركة ضمن مميزاتها المتعددة خدمة بدل أمتعة بشكل مجاني يضمن رضاء العميل كذلك توفير نقالات طبية وكراسي متحركة خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة بجانب مجموعة من الإسعافات الأولية والأكسجين الطبي للحالات المرضية المفاجأة، كل ذلك وأكثر تجده لدى شركة خطوط السعودية شركة عالمية ورائدة في مجال الطيران والشحن الجوي.