دهب هذه المدينة الواقعة في جنوب سيناء والتي استمدت اسمها نسبة إلى رمال شواطئها الذهبية وموقعها المميز المحاط بالجبال من كل الجهات، وقد تطورت المدينة عبر العقود الماضية من قرية صغيرة تشتهر بالصيد لتصبح في يومنا هذا واحدة من أهم وجهات السياحة في مصر، فالطبيعة الساحرة وصفاء مياه بحرها كفيل لينقلك عبر خيالك ويشعرك بأنك في أرض الأحلام.

تقع دهب تحديدًا على خليج العقبة وعلى بعد 100 كيلو متر من مدينة شرم الشيخ، وتصنف بأنها مدينة سياحية بالدرجة الأولى وتنقسم إلى قريتين: في الشمال من المدينة والتي تعد روح المدينة ونبضها وتشتمل على الأسواق التجارية وأماكن التسوق، وجنوب المدينة والتي تسمى بالعسلة وتتسم بالحياة البدوية البسيطة، كما تتميز مدينة دهب بفنادق راقية في غاية الجمال، مع مستوى عالٍ من الخدمات السياحية.

خلال التقرير التالي سنتعرف على فندق المريديان دهب أرقى فنادق المدينة وقبلة السياحة في مصر.

 

 

موقع فندق ميريديان دهب

يقع فندق لو ميريديان دهب Le Meridien Dahab Resort في شارع التحرير بمنطقة دهب الواقعة وسط سيناء، حيث يطل هذا المنتجع العصري الراقي على خليج العقبة ويبعد مسافة 7 كم عن مركز مدينة دهب، وعلى بعد 55 كيلومتر من مطار شرم الشيخ الدولي.

اضغط هنا لتتعرف أكثر على موقعه على الخريطة.

أهم مميزات فندق المريديان دهب

يتمتع بإطلالات خيالية تفوق الوصف على أفق المدينة والخليج المقابل للفندق، يوفر الفندق مجموعة من غرف الإقامة الفاخرة ذات التصميمات الراقية والألوان الدافئة العصرية.

كما يمتلك الفندق العديد من المسابح الواسعة، بالإضافة إلى بحيرة اصطناعية شاطئية لتوفير جو مثالي للاسترخاء والمتعة في جو يملئه عبق الطبيعة البكر والمناظر الخلابة.

 

 

كما يقدم المنتجع الصحي الخاص بالفندق Friends Spa مجموعة واسعة من علاجات الوجه والجسم الفاخرة، بالإضافة إلى استخدام أساليب التجميل الحديثة وتطبيق تقنية متقدمة متطورة ومقاومة للشيخوخة من خلال 7 غرف علاجية.

 

 

وللرياضة مساحة ومكانة في هذا المكان، حيث بإمكان الضيوف الاستمتاع بالعديد من الرياضات مع توافر ملعب التنس، والبلياردو، وإمكانية ركوب الدراجات والخيول، وممارسة رياضة الغوص، وكرة الطاولة، وملعب خاص لكرة القدم، ويمكن للأطفال الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية في نادي Kids Penguin Club، كما يوفر الفندق لمحبي الثقافة والمطالعة ركن مميز مع المكتبة الثمينة التي يحتويها فندق المريديان دهب.

 

 

يقدم الفندق العديد من الخدمات الخاصة برجال الأعمال كخدمات الصرافة وتبديل العملات، وخدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة كونسيرج، وصالات مخصصة لإقامة الإجتماعات مجهزة بأفضل الوسائل السمعية والبصرية.

 

 

خيارات الإقامة

تتميز جميع الغرف العصرية في Le Méridien Dahab Resort بديكور من ألوان هادئة ونوافذ تحتل الحائط بالكامل، حيث يحتوي الفندق على 108 وحدة ذات منظر جانبي للبحر و70 وحدة فاخرة (Deluxe) تطلّ مباشرة على البحر، وكل غرفة يوجد بها شرفة أو تراس خاص، ويمكنك اختيار واحدة من باقة الخيارات المميزة التالية:

غرفة سوبيريور توأم: إطلالة على البحر أو الحديقة، مزودة بسرير توأم أو سرير كبير.

 

 

غرفة ديلوكس توأم: إطلالة على البحر، مزودة بسريرين مفردين أو سرير ضخم أو سرير مزدوج أو توأم.

 

 

جناح ديلوكس مع إطلالة على البحر: يتكون هذا الجناح التنفيذي من غرفة نوم واحدة مجهزة بسرير كينغ واحد، مع حمامين اثنين وإطلالة مميزة على البحر.

 

 

خيارات تناول الطعام

يمتلك فندق المريديان دهب مطعمين Sea Breeze الذي يقدم أشهى المأكولات العالمية والمخبوزات الطازجة والحلويات، ومطعم Vie الذي يقدم مختلف أصناف الأطباق الآسيوية وأطباق البحر الأبيض المتوسط، مع أجواء دهب الطبيعية وإمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق أمام حوض السباحة مع الموسيقى الكلاسيكية العربية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة الإفطار في  البوفيه المفتوح، كما يوفر مقهى Omar Cafe مجموعة من المشروبات المميزة.

ويوجد في الفندق منطقة للشواء ومنتزه تقام فيه الحفلات الليلية وحفلات الزفاف.

 

 

أسعار الإقامة

تبدأ أسعار الإقامة في فندق لو ميريديان دهب من 99 دولار أمريكي لشخصين، وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم.