إن كنت تنوي تجربة السياحة في المانيا وتحديداً السياحة في ميونخ فإليك معلومات قد تفيدك عن سلسلة فنادق ميركيور ميونخ ألمانيا التي استطاعت أن تظل الأفضل بين فنادق ميونخ، ومن أجل ذلك حرصت على أن تقدم أفضل الخدمات مقابل أسعار منخفضة، وقد لاقت ثناءً حسناً من قبل آلاف النزلاء بكافة فنادقها، لما يوفره الفندق من إقامة رائعة ومريحة وموقعه المتميز بالمدينة كما يقع بالقرب من العديد من معالم المدينة الشهيرة.

 

 

تقرير مُفصل عن سلسلة فنادق ميركيور ميونخ المانيا

تنتشر سلسلة فنادق ميركيور ميونخ ألمانيا بكل أنحاء المدينة، وتتميز جميعها بخدماتها الممتازة وإقامتها المريحة، لذا يكثر الإقبال على الإقامة بها من قبل نزلاء المدينة ومن كافة أنحاء العالم، وإليكم أهم الفنادق التابعة إلى سلسلة فنادق ميركيور بمدينة ميونخ.

 

فندق ميركيور ميونخ أم أوليمبيا بارك

ويُصنف هذا الفندق ضمن الفنادق من فئة ثلاثة نجوم، ويقع قريباً من الحديقة الأوليمبية الشهيرة في المدينة، ويكثر تواجد وسائل المواصلات بالمنطقة المحيطة بالفندق، حيث يبعد عن محطة مترو غيرن مسافة 1.3 كم، ويبعد عن محطة مترو مايلنجرشتراسيه مسافة أقل من كيلومتر، وقد حصل هذا الفندق على تقييمات إيجابية حول خدماته وموقعه وفريق العمل وجودة الطعام به.

 

فنادق ميركيور ميونخ المانيا

 

فندق ميركيور ميونيخ شفابينج

ويُصنف هذا الفندق ضمن الفنادق من فئة ثلاثة نجوم، ويُعد من أفضل أماكن الإقامة بالمدينة، حيث يبعد عن الحديقة الإنجليزية بالمدينة مسافة خمس دقائق فقط، ويقدم الفندق خدماته بخمس لغات مثل الفرنسية والعربية والإنجليزية، ويتميز طاقم العمل بالفندق بالتعاون مع النزلاء.

 

فندق ميركيور مركز المدينة

وهو أفضل الفنادق التابعة إلى سلسلة فنادق ميركيور ميونخ ألمانيا، ويُصنف الفندق ضمن الفنادق من فئة الأربع نجوم،

يقع هذا الفندق في وسط المدينة، ويبعد عن المحطة المركزية في المدينة مسافة ثلاث دقائق فقط سيراً على الأقدام، تتميز غرف الإقامة في الفندق بأنها مُصممة على الطراز البافاري، وتضم منطقة للجلوس والاسترخاء على أريكة مريحة، وقد جُدد الفندق عام 2017.

 

فندق ميركيور هوتل ميونخ ألتشتات

يُعد أحد أفضل فنادق ميركيور ميونخ المانيا ويتميز بأنه من أكثر الفنادق المريحة، وقد صُنف ضمن الفنادق من فئة ثلاثة نجوم، وهو من أماكن الإقامة العملية والمريحة وذات التكاليف المتوسطة.

يتميز الفندق بموقعه في منطقة نابضة بالحياة وهي وسط المدينة، حيث يقع قريباً من العديد من المقاهي والمطاعم وعدد من الملاهي الليلية والمحلات التجارية.

حيث يبعد عن شارع كاوفينجر شتراسه الشهير باسم شارع التسوق مسافة دقيقتين فقط، كما يقع قريباً من ساحة مارين بلاتر مسافة دقيقتين سيراً على الأقدام، يتميز الفندق بديكوراته العصرية وأثاثه الحديث.

يُعد من أماكن الإقامة المناسبة جداً للعائلات والأزواج، وتتباين مساحات الغرف في الفندق ما بين 15حتى 60 متر مربع، هذا بالإضافة إلى وجود أماكن مخصصة للراحة والجلوس.

 

فنادق ميركيور ميونخ

 

فندق ميركيور ميونخ جنوب نوبيرلاخ

ويُصنف هذا الفندق ضمن الفنادق من فئة أربع نجوم، وهو يتميز بموقعه الهادئ في جنوب المدينة، حيث يوجد في حي بيرلاخ الشهير.

يتميز الفندق بأنه يضم عدد من الغرف ذات النوافذ الضخمة التي تطل على المدينة، كما يضم منطقة للجلوس يوجد بها شاشة تلفزيونية كبيرة وأريكة للجلوس.

 

فندق ميركيور ميونخ أوست ميسي

من أكثر الفنادق التابعة لـسلسلة فنادق ميركيور ميونخ ألمانيا اكتظاظاً بالنزلاء، ويُعد من أكثر الفنادق حجزاً بمدينة ميونخ، إذ يبعد عن المتحف الوطني البافاري مسافة حوالي 4 كم.

كما يقع الفندق قريباً من عدة محطات مترو، وتعد محطة مترو شارع كرايلر هي الأقرب لموقع الفندق إذ تبعد عنه مسافة 1.4 كم، وحظي الفندق بتقييمات إيجابية حول مستوى النظافة به وموقعه وجودة خدماته.

 

افضل فنادق ميركيور ميونخ المانيا