موروكو مول الدار البيضاء هو أكبر مجمع تجاري في المغرب وأفريقيا، حيث يقع في مدينة الدار البيضاء وقد تم افتتاحه رسمياً في ديسمبر عام 2011، إذ يضم المول اكثر من 600 ماركة عالمية متخصصة بالأزياء والاكسسوارات كما يضم مطاعم متنوعة لذلك صنف من اكثر المولات شهرةً بين السياح فلا يمكن لأحد تجربة السياحة في المغرب دون زيارة موروكو مول لاسيما وأنه وجهة مميزة ليس فقط للتسوق وإنما للقيام بأنشطة متنوعة سنعرفكم عليها في هذا المقال لذا عليكم بقراءته.

 

 

افضل الانشطة التي يمكنكم القيام بها في موروكو مول بالدار البيضاء

• في بداية جولتكم في موروكو مول لابد لكم من التعرف على محاله التجارية وما تحتويه هذه المحال، حيث يمكنكم التسوق منها فهي تضم أفخم الماركات العالمية.

 

موروكو مول الدار البيضاء

 

• يمكنكم أيضاً مشاهدة باحة المجمع التجاري، حيث تضم نافورة موسيقية تعمل بشكل دوري وتتراقص على أنغام الموسيقى بشكل يجعل كل من يراها يقف مذهولاً أمام روعة تصميمها.

• ما يميز المول أنه يضم في الوسط من الداخل حوض ضخم يقوم بعرض اجمل المخلوقات البحرية والشعب المرجانية ونجوم البحر. يمكنكم الوقوف عنده قليلاً والاستمتاع بمشاهدة هذا المعالم الرائعة، كما بإمكانكم أخذ لقطات جميلة عند هذا الحوض والاحتفاظ بها كتذكارات.

 

موروكو مول الدار البيضاء

 

أوقات الزيارة

المول متاح للزيارة كافة أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 22:00 مساءً.

 

افضل فنادق القريبة من موروكو مول الدار البيضاء

فندق فور سيزونز الدار البيضاء

يعد من افضل فنادق الدار البيضاء ذات التقييم الرائع من فئة الـ 5 نجوم.

حيث يبعد عن مركز التسوق أقل من 15 دقيقة بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الخدمات، الإطلالة.

 

فندق نادي فال دي

يعد من افضل فنادق الدار البيضاء ذات التقييم الجيد جداً من فئة الـ 4 نجوم.

حيث يبعد عن مركز التسوق أقل من 10 دقائق بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً بصفة عامة.

 

ومن خلال هذا المقال تعرفنا على موروكو مول حيث يعتبر من اشهر الأماكن التي يمكنكم زيارتها خلال جولة السياحة في الدار البيضاء نظراً لما يوفره المول لزائريه من نشاطات ومرافق تضمن للزوار رحلة تسوق ممتعة.