تتمتع مدينة جدة بمؤهلات حيوية تجعل منها المدينة الأجمل في قطاع السياحة في السعودية، حيث تمثل اليوم المدينة إحدى أهم المدن والمناطق الجاذبة للسياح من داخل المملكة العربية السعودية ومن خارجها، فيقصدها اليوم عدداً كبيراً من السياح بهدف التمتع بأجمل الأجواء الساحلية، بالإضافة إلى احتوائها على العديد من المعالم الأثرية التي تعكس تاريخ المدينة العريق، كما توجد فيها العديد من المعالم الثقافية والمعالم الحضارية، وأيضا مجموعة من أرقى المنتجعات والفنادق العالمية.

ومن بين أجمل الفنادق في جدة  سلسلة فنادق ومنتجعات موفنبيك جدة الأرقى والأجمل للإقامة عند السياحة في جدة،  وسنتعرف خلال هذا المقال على سلسلة فندق موفنبيك جدة لتختار الأنسب لاحتياجاتك.

 

 

مميزات سلسلة فندق موفنبيك جدة

تمتلك السلسلة السويسرية الشهيرة موفنبيك 4 من أهم الفنادق في مدينة جدة، وتتبوأ الصدارة في قائمة أفضل فنادق جدة، فالعديد من الزوار يقصدونها من بين العديد من الخيارات لكونها تنتشر في الأماكن الحيوية في المدينة وتقع على مقربة من المطارات والأسواق والمطاعم والمقاهي والعديد من معالم جذب السياحة في جدة.

 

فندق موفنبيك سيتي ستار جدة

الفندق الأفضل بين سلسلة موفنبيك جدة بتصنيفه الـ 5 نجوم، يتميز بتصميمه العصري ببناء من 9 طوابق يضم 228 غرفة وجناح للإقامة الفاخرة، بالإضافة إلى العديد من حمامات السباحة ومرافق اللياقة البدنية والسبا وغرف البخار والساونا، كما يوفر عدد من المرافق والخدمات الخاصة برجال الأعمال، ويتم تقديم الطعام والشراب بالفندق من خلال ثلاث منافذ مع إمكانية الاستمتاع بالجلوس وشرب القهوة على التراس العلوي.

يمتاز الفندق بموقعه المميز في قلب مدينة جدة وعلى مقربة من سوق حراء الدولي حيث تفصله عنه مسافة 1.7 كيلومتر، ويبعد مسافة 3 كيلومتر عن متحف مدينة الطيبات للحضارات العالمية، كما يبعد عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 7.3 كيلومتر.

حاز الفندق على تقييم جيد جداً من حيث موقعه ومرافقه المميزة والنظافة، وهو خيارك الأفضل عند السياحة في جدة.

 

تقرير مميز عن سلسلة فندق موفنبيك جدة

 

فندق موفنبيك جدة التحلية

يعتبر أفضل فنادق جدة الفاخرة ذات تصنيف الـ 5 نجوم، يمنح زائريه الراحة والهدوء في جميع مرافقه، ويجسد في تصميمه جمال مدينة جدة وصخبها بأسلوب عصري أنيق، فيضم الفندق 161 غرفة إقامة وجناح فاخر مع العديد من وسائل الراحة وقاعات الاجتماعات والصالات متعددة الاستخدامات مع إطلالة مميزة على أفق المدينة من تحت المظلات المنتشرة بجوار بركة السباحة.

يقع مطار الملك عبد العزيز على بعد 14 كيلومتر من الفندق، وعلى مقربة من أهم معالم السياحة في جدة، حيث يقع على بعد أقل من 800 متر عن جدة مول، وعلى مسافة 4 كيلومتر من شاطئ البحر الأحمر.

حاز الفندق على تقييم رائع من حيث النظافة والراحة والمرافق المميزة.

 

تقرير مميز عن سلسلة فندق موفنبيك جدة

 

منتجع موفنبيك النورس

من أفضل المنتجعات الشاطئية في مدينة جدة، فيوفر المنتجع لنزلائه الراحة المثلى والهدوء بإطلالاته الشاطئية الساحرة، حيث يتكون من مجموعة من الفلل الشاطئية والغرف الفاخرة المجهزة بأفضل وسائل الراحة، بالإضافة إلى أنه يمتلك منطقة خاصة على الشاطئ لضمان استمتاع الزائر في جو من الخصوصية مع بركة سباحة داخلية، وغرفة بخار الأعشاب، كما يقدم السبا الفاخر أفضل العلاجات الجمالية في جدة.

يبعد منتجع موفنبيك النورس عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 10.3 كيلومتر، كما أن موقعه المميز في قلب جدة يجعله على مقربة من أهم المعالم فيها كملاهي ومنتزه الشلال الذي تفصله عن المنتجع مسافة 2.3 كيلومتر، ويبعد المنتجع عن ريد سي مول مسافة 4.5 كيلومتر.

حاز المنتجع على تقييم جيد من حيث موقعه والراحة التي يمنحها للنزلاء ومرافقه المميزة.

 

تقرير مميز عن سلسلة فندق موفنبيك جدة

 

فندق موڤنبيك جدة

يحتل فندق موفنبيك جدة Movenpick Jeddah موقعاً مثالياً على طريق المدينة المنورة وبالقرب من السفارات والوزارات ومراكز التسوق، ليكون المكان الأفضل للإقامة والأعمال بتصنيف 4 نجوم، يوفر الفندق غرف إقامة عصرية مع إطلالات مميزة على أفق المدينة، ويحوي مسبح على شكل بحيرة طبيعية وردهة لتناول الطعام في الهواء المنعش.

يبعد مسافة 15 كيلومتر عن مطار الملك عبد العزيز، وعلى بعد 5 دقائق فقط من وسط جدة بجوار سوق المساعدية الشهير، ومسافة 3.2 كيلومتر عن كورنيش جدة.

حاز الفندق على تقييم جيد من حيث الراحة والمرافق والموقع المميز.

 

تقرير مميز عن سلسلة فندق موفنبيك جدة

قناة واتس اب عطلات