يعتبر فندق نارسيس من أفخر الفنادق في المملكة العربية السعودية. ففي قلب مدينة الرياض يقع فندق نارسس، وتحديدًا على تقاطع شارع العليا مع شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، حيث يتميز بموقعه الذي يجعله قريبًا من أهم المعالم السياحية، المطاعم وأماكن التسوق. كما أنه يتميز بقربه من مطار الملك خالد الدولي، ويبعد ٩٠٠ كيلو متر عن مدينة مكة المكرمة، و٨٠٠ كيلومتر عن المدينة المنورة.

 

فندق نارسيس الرياض

 

أفخم تجارب الإقامة في الرياض

يتميز فندق نارسيس بخدماته الفاخرة والمنافسة التي يقدمها لزواره، والتي تناسب جميع توقعاتهم، بدءًا من خدمات الزوار والسياح ووصولًا لخدمات الزفاف ورجال الأعمال.

يتألف الفندق من 280 غرفة وجناح تم تجهيزها بكل المستلزمات التي تضمن للزائر خدمة تفوق توقعاتك وتلبي جميع احتياجاته. كما أنها تجمع في تصميمها ونمطها بين الأصالة والحداثة، حيث يمكنك أن ترى الأناقة الكلاسيكية مع أحدث وأهم الأدوات الحديثة والتقنية المتطورة.

أما التجهيزات التي يقدمها الفندق فهي ليست مجرد وسائل راحة، بل هي وسائل ترف ورفاهية منها جهاز تلفزيون سامسونج 46 بوصة LED، ماكينة تجهيز الشاي والقهوة، نظام تحريك الستائر باللمس، نظام التحكم بباب الغرفة، جهاز تلفون سيسكو للمحادثات الجماعية، انترنت مجاني بالإضافة إلى مستلزمات الحمام مثل مجفف الشعر وروب الحمام وغيرها.

أما عن أسعار تلك الغرف فهي كالتالي:

  • غرفة كلاسيكية: 960 ريال

تحتوي هذه الغرفة المكيفة على ميني بار وجهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة مع قنوات فضائية، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجانًا، وتضم أيضًا ماكينة لصنع القهوة وغير ذلك من الخدمات.

  • غرفة سوبير يور: 1020 ريال

توفر هذه الغرفة الحديثة خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار. تشمل المرافق الإضافية على ماكينة لصنع القهوة. وقد تم تجهيز الحمام الرخامي بحوض استحمام ودُش، بالإضافة إلى وجود صندوق أمانات، تكييف، مكواة، مكتب وغيرها.

  • بريميوم روم: 1080 ريال

تتألف من غرفة نوم فسيحة وديكور مذهل مع حمام بكامل تجهيزاته.

  • كلاسيك سويت: 1440 ريال

يتميز هذا الجناح بتصميمه الكلاسيكي والعصري بنفس الوقت مع إطلالة على المدينة. يقدم خدمة الواي فاي المجانية وميني بار ومكان جلوس مزود بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وتم تجهيز الحمام الرخامي بحوض استحمام ودش.

  • سوبير يور سويت: 1620 ريال

يتألف من غرفة نوم واحدة وغرفة جلوس منفصلة مع حمام.

  • بريميوم سويت: 1740 ريال

يتميز بتصمميه المعاصر، ويتألف من غرفة نوم واحدة، غرفة جلوس منفصلة، طاولة مكتب و حمام مع جاكوزي.

  • جناح تنفيذي: 3600 ريال

يتميز بالخصوصية التي يمنحها لزواره، حيث يعتبر مكانًا مثاليًا للهروب من صخب الحياة. يتألف من غرفة جلوس مع حمام للضيوف، غرفة نوم واحدة مع مساحة لحمام مع جاكوزي.

غرفة نوم فندق نارسيس

 

أرقى المطاعم يقدمها فندق نارسيس

على الرغم من أن فندق نارسيس يقع بالقرب من العديد من المطاعم الفاخرة، إلا أنك في الواقع لست بحاجة لها، حيث يقدم لك من ضمن مجموعة خدماته أهم المطاعم التي تقدم أفخر وأشهى الأطباق والمأكولات المحلية والعالمية. سواء كنت من محبي المأكولات البحرية أو العالمية المتنوعة، سواء كنت ترغب بوجبات خاصة أو بوفيه مفتوح من المؤكد أنك ستجد طلبك في أحد مطاعم هذا الفندق وهي:

1- مطعم ملتقى الشرق والغرب

والذي تعود فكرته إلى حكاية طريق الحرير الذي كان منفذ التجار لنقل البضائع من الشرق الى الغرب، وبالتالي فإنه يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق بين الشرق والغرب. ويقوم على إعداد هذه الأطباق طهاة خبراء من مختلف دول العالم، ليقدموا لك المأكولات الهندية، الصينية وبالطبع العربية.

2- مطعم ذا كوف للمأكولات البحرية

يتخصص هذا المطعم بالمأكولات البحرية التي لن تجد مثيلًا لها في جميع أنحاء مدينة الرياض.

3- مطعم البامبا جريل الأرجنتيني

وهو مطعم أرجنتيني في الهواء الطلق يجمع بين المكونات الأصلية للمأكولات التقليدية الأرجنتينية لكن بطريقة إعداد مميزة يقوم عليها طهاة خبراء مع خدمة تقديم مميزة.

4- صالة زهرة الماغنوليا

وأخيرًا، تجد هذه الصالة في بهو الفندق حيث يمكنك أن تطلب فيها كل ما ترغب به من وجبات خفيفة، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة أو الباردة.

 

 

يهتم بأدق التفاصيل

يهتم الفندق بكل التفاصيل التي يمكن أن تلبي احتياجاتك، حيث يجمع بين الأناقة الأوروبية القديمة وسحر التطور الحديث. ويقدم الفندق أيضًا كل الخدمات اللازمة لإقامة الحفلات، سواء كانت حفلات زفاف، حفلات شواء، أو اجتماعات للشركات. حيث يضمن لك نجاح تلك الحفلات من خلال خدماته المميزة بكل جوانبها مثل المطاعم، المكان وكل المستلزمات الأخرى.

يضم الفندق تسع قاعات وغرف اجتماعات حديثة وأنيقة، مجهز بأحدث التقنيات حيث تستوعب من 10 الى 200 شخص في طابق واحد. وبالطبع فإن تلك القاعات مخصصة سواء لحفلات الزفاف، بالإضافة إلى قاعتين للاجتماعات، خمس غرف لاجتماعات الشركات مع مساحة مريحة للالتقاء والتشاور قبل الدخول لقاعات الاجتماعات.

 

 

الخدمات الصحية والترفيهية

يضمن لك الفندق إقامة مريحة وفاخرة وذلك من خلال خدماته الصحية والترفيهية المميزة، ولعل أهم هذه الخدمات هي نارسي سبا الذي يقوم عليه أخصائيون في العلاجات الخاصة والتدليك بحيث يمنحك شعورًا بالصحة والنشاط والرفاهية.

يقدم الفندق أيضًا أجنحة سبا مميزة لضمان خصوصيتك وهي عبارة عن غرفة نوم، منطقة جلوس وحمام جاكوزي خاص، غرفة بخار، وسرير للتدليك.

يمكنك الاستمتاع ببركة السباحة الداخلية بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية بمجموعة كبيرة من المعدات الرياضية. ويقدم الفندق حتى المزيد من المرافق الرياضية المميزة مثل ملعب اسكواش، مع حمامات جاكوزي، غرفة ساونا وغرفة بخار وغير ذلك.

وبالطبع يقدم الفندق خدماته تلك للرجال والنساء على حد سواء ضمن مراكز منفصلة، حيث تتميز مرافق النساء الرياضية أيضًا بكل ما يلزم من وسائل راحة مثل مركز اللياقة البدنية بتصميمه الرائع، منتجع صحي وحوض سباحة داخلي مع غرف بخار وحمامات جاكوزي أيضًا.

 

 

خدمات أخرى

يقدم الفندق مركزًا خاصًا لخدمة رجال الأعمال، حيث يقدم خدمة إرسال واستقبال الفاكس، تصوير المستندات وخدمات السكرتارية مقابل رسوم معينة.

وأخيرًا هناك خدمة الليموزين وتأجير السيارات، حيث يمكن نقل الزوار من وإلى المطار، أو يمكن اصطحابهم في جولة لمشاهدة معالم المدينة، بالإضافة إلى خدمات توصيل رجال الأعمال بأحدث السيارات الفاخرة.

 

أشهر الأماكن السياحية قرب الفندق

يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي وقربه من العديد من الأماكن السياحية المهمة في مدينة الرياض، ولعل أهم تلك المعالم هي:

  • أبراج العليّا
  • سنتريا مول
  • برج الفيصلية
  • بانوراما مول
  • مركز المملكة
  • الرياض جاليري