تعتبر حديقة نورد بارك دوسلدورف أو الحديقة الشمالية من اجمل وجهات السياحة في المانيا، حيث يقصدها أعداد كبيرة من الزوار من سكان المانيا المحليين والسياح الوافدين من مختلف أنحاء العالم، بهدف الترفيه والاستمتاع بمناظرها الخلابة وطبيعتها الساحرة التي توفر لزائريها الكثير من الهدوء بعيداً عن ضجيج المدن، ومن اهم ما يميز الحديقة موقعها على ضفاف نهر الراين واحتوائها على الكثير من الأشجار الخضراء ونوافير المياه الصافية التي تزيد من جمال المكان بالإضافة إلى زهورها الملونة التي تزينها، إذ تبدو كأنها لوحة فنية ممزوجة بألوان الطبيعة الساحرة.

 

حديقة نورد بارك دوسلدورف

 

افضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في حديقة نورد بارك

• يتوفر في الحديقة دراجات هوائية يمكنك استئجارها والقيام بجولة فيها، حيث المناظر الخلابة والنوافير الرائعة تبعث في النفس الراحة والسكينة وتعتبر تجربة لا مثيل لها.

• ويمكنك أيضاً القيام برياضة المشي في الحديقة والجلوس في أحضان الطبيعة بجانب الأشجار ونوافير المياه، وبالطبع يمكن أن تأخذ مشروبك المفضل أثناء مشاهدتك لروعة الطبيعة.

 

حديقة نورد بارك دوسلدورف

 

• تتضمن الحديقة مرافق للأطفال حيث يمكنك اصطحاب أطفالك لتتمتع أنت وهم برحلة سعيدة يملؤها المرح والسرور.

• وخلال هذه الرحلة الرائعة يمكنك التقاط بعض الصور والفيديوهات التذكارية التي تشجع كل من يراها من أصحابك على السياحة في دوسلدورف.

 

حديقة نورد بارك دوسلدورف

 

افضل الفنادق القريبة من حديقة نورد بارك دوسلدورف

فندق شنيلنبورغ بورج

يعد من افضل فنادق دوسلدورف ذات التقييم الجيد حيث يطل على الحديقة ونهر الراين في آن واحد.

ويبعد بضع خطوات عن الحديقة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً بشكل عام.

 

فندق اشليز جاردن

يعد من افضل فنادق المانيا دوسلدورف ذات التقييم الجيد من فئة الـ 4 نجوم.

يبعد عن الحديقة اقل من 10 دقائق مشياً على الأقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة بشكل عام.

 

وفقاً لما ذكرناه في هذا المقال تعتبر حديقة نورد بارك دوسلدورف في المانيا من اكثر الأماكن التي يمكنك الاسترخاء فيها، وقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء حيث جمال الطبيعة فيها من مساحات خضراء وهواء منعش غاية كل شخص يبحث عن الهدوء.