يعتبر منتزه وايلد بارك دوسلدورف من اجمل أماكن السياحة في المانيا، فهو عبارة عن عدد من الغابات الخضراء التي تحتوي على مجموعة من الحيوانات البرية التي يقدر عددها نحو 100 حيوان تقريباً ومنها الغزلان والسلاحف وغيرها، بالإضافة إلى أنه يضم مسارات مخصصة لسير الأطفال ومرافق جعلته مقصد الكثير من السياح الذين يقصدونه بهدف الترفيه والاستمتاع كونه مناسب لكل أفراد العائلة أذ أنك تستطيع أن تشعر فيه بالهدوء والراحة بين أحضان الطبيعة واستنشاق هوائه المنعش وبنفس الوقت يمكنك الاستمتاع بمجموعة من النشاطات التي سنذكرها لك في هذا المقال.

 

وايد بارك دوسلدورف

 

افضل الأنشطة التي يمكنكم القيام بها في وايد بارك دوسلدورف

• يمكنك عند دخول المنتزه أن تتجول بداخله وتتعرف على أنواع الحيوانات الموجودة هناك كالغزلان التي تتحرك بحرية والسلاحف البرية وغيرها من الحيوانات الأليفة، حيث تعتبر هذه التجربة ممتعة للغاية وخصوصاً للأطفال الصغار.

 

وايد بارك دوسلدورف

 

• ويمكن أن تفاجئ أطفالك بنشاطات مختلفة من خلال اصطحابهم إلى ألعاب المغامرات حيث يمكنهم تسلق الأشجار والمشي على اللوائح الخشبية التي تصل بين شجرة وأخرى، وهي تحتوي العديد من أدوات التسلق التي تضمن السلامة للجميع.

• عند السياحة في دوسلدورف سيكون بإمكانك ممارسة العديد من الأنشطة المختلفة، حيث يمكنك استئجار دراجات هوائية للتنزه عليها في أرجاء الحديقة والاستمتاع بالمناظر المحيطة التي تسحر كل من يراها وتأسر قلوبهم.

• وأهم ما يمكنك القيام به هو التقاط بعض الصور التذكارية والفيديوهات المثيرة التي توثق لحظات رحلتك المميزة للمنتزه مع العائلة والأحبة.

 

وايد بارك دوسلدورف

 

أوقات عمل منتزه وايد بارك

يعمل من الساعة 9:00 صباحاً – 4:00 مساءً.

 

الفنادق القريبة من منتزه وايد بارك دوسلدورف

فندق فيلا آخينباخ

يعد من افضل فنادق دوسلدورف ذات التقييم الممتاز من فئة الـ 4 نجوم.

حيث يبعد عن المنتزه 5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من كافة النواحي.

 

فندق ميركور دوسلدورف سيتي نور

يعد من افضل فنادق المانيا ذات التقييم الجيد جداً من فئة الـ 4 نجوم.

حيث يبعد مسافة اقل من 10 دقائق بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييمات جيدة جداً في كل من النظافة، الراحة، الواي فاي ضعيف نوعاً ما.

 

ومن خلال ما ذكرناه في هذا المقال ستتمكن من زيارة المنتزه والتمتع برحلة هادئة وممتعة مع العائلة نتمنى أن تقضوا أوقات سعيدة.