على الرغم من صغر حجم البحرين إلا أنه استطاع خلال العقود الماضية أن ينهض ويتقدم ليصبح واحداً من أهم مراكز جذب السياحة في الخليج العربي، فنشاط السياحة في البحرين قائم على غناها بالمعالم التاريخية الشاهدة على أصالة وعراقة شعبه وثقافة ساكنيه عبر القرون الخالية، مما استدعى قيام وبناء العديد من المرافق الخدمية والسياحية التي أصبحت مصدراً أساسياً لنهضة هذا البلد ورافداً هاماً من روافده، فقُدمت خدمات سياحية زادت من تصنيف البحرين على خارطة السياحة العالمية.

منتجع نوفوتيل الدانة البحرين

يعد هذا المنتجع من أهم الأماكن والمراكز السياحية في البحرين فهو يقدم مثالاً حياً على رقي الخدمات السياحية، حيث استطاع منذ افتتاحه سنة 2003 وحتى يومنا هذا أن يكون الخيار الأول للزوار الذين يأتون بقصد السياحة في البحرين .

سنتعرف خلال التقرير التالي على منتجع نوفوتيل الدانا البحرين، من حيث موقعه، مزاياه المتعددة، بالإضافة إلى خيارات الإقامة والترفيه التي يقدمها.

 

 

موقع المنتجع

بإطلالة مميزة على بحر العرب يقع منتجع نوفوتيل الدانة البحرين Novotel Al Dana Resort في منطقة الجفير بجوار المتاحف والمواقع الأثرية والنصب التذكارية، وعلى بعد مسافة قصيرة من الشاطئ جسر الشيخ حمد، ويبعد المنتجع عن مطار البحرين الدولي مسافة 5 دقائق بالسيارة.

بإمكانك الضغط هنا للتعرف على موقعه على الخريطة.

مزايا المنتجع

يطل المنتجع ذو التصنيف الـ 4 نجوم على بحر العرب، ويتميز بتصميمه العربي الأصيل، فجميع غرفه مجهزة بديكورات عربية مميزة، وتتمتع كافة الغرف بإطلالات جميلة على البحر أو أفق المدينة أو المسبح الخاص بالمنتجع، كما أن موقعه المميز يجعل من السهل الوصول إلى الأماكن السياحية والترفيهية المتعددة في المدينة بالإضافة إلى الأسواق المجاورة.

 

 

يتواجد بالمنتجع مسبح خارجي يمكن التحكم بدرجة حرارته فيناسب أجواء الصيف والشتاء، وشاطئ خاص لإضفاء جو من الخصوصية للنزلاء والتمتع بالأنشطة المختلفة، كما يوفر لضيوفه مرافق للرياضات المائية مثل التجديف بالكاياك وقوارب التجديف، ويقدم المنتجع سبا يشمل علاجات للجسم، وحوض استحمام ساخن وغرفة بخار، بالإضافة إلى نادي لياقة بدنية.

 

 

كما ولرجال الأعمال والوفود الرسمية حيز في هذا المكان المميز، فالمنتجع يوفر خيارات متعددة حيث يحوي على 7 غرف للاجتماعات بحجم أقصى 134 متر مربع، مع قدرة استيعابية تصل إلى 110 أشخاص، صممت خصيصاً للاجتماعات والاحتفالات.

 

 

خيارات الإقامة

تتميز غرف نوفوتيل بمساحتها الواسعة وتصميمها المعاصر والمرن لتحلو فيها الإقامة، حيث يلبي المنتجع من خلال الغرف والأجنحة التي يوفرها للضيوف كافة متطلباتهم واحتياجاتهم.

يمكنك الإقامة في المكان المناسب لاهتمامك وفق الخيارات التالية:

  • غرفة سوبيريور توأم: تتميز هذه الغرفة المكيفة بإطلالة على البحر أو المسبح بمساحة 403 قدم، وتحتوي على سرير وأريكة بالإضافة إلى الخدمات الأساسية.

 

تقرير مفصل عن منتجع نوفوتيل الدانا البحرين

 

  • غرفة سوبيريور كينغ: بمساحة 363 قدم، مع إطلالة على البحر أو المسبح، تحتوي على سرير كبير جداً.

 

تقرير مفصل عن منتجع نوفوتيل الدانا البحرين

 

  • جناح ديلوكس كينغ: بمساحة 1023 قدم، يوجد هذا الجناح الدوبلكس في الطابق العلوي ويحتوي على غرفة معيشة وغرفتي نوم مع سرير كينغ في كل غرفة.

 

 

  • جناح جونيور: بمساحة 743 قدم، يحتوي على غرفتي نوم وحمام، ويتميز هذا الجناح مكيف الهواء بإطلالة على البحر أو المسبح.

 

 

خيارات الطعام

يتواجد بمنتجع نوفوتيل الدانا البحرين مطعمين يقدم كلًا منهما تشكيلة واسعة من الأطباق المحلية والعالمية، حيث يقدم مطعم LA PERLE المأكولات البحرية الفريدة من نوعها في البحرين مع إمكانية الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة على الشرفة مع الشيشة ومشروبك المفضل، بينما يختص مطعم ZYTOUN بالمأكولات البحرية والشرقية بالإضافة لقائمة المأكولات الانتقائية على مدار 24 ساعة ويوفر كل خميس ليلة شواء مميزة.

 

 

أسعار الإقامة

تبدأ أسعار الإقامة في منتجع نوفوتيل الدانا البحرين من 141 دولار أمريكي في فترة الموسم لشخصين، وتتغير هذه الأسعار بحسب الغرف المختارة، ويمكن الحصول على أسعار أقل في فترات أخرى من السنة.

 

أفضل الأماكن السياحية القريبة من المنتجع

يقع منتجع نوفوتيل الدانا البحرين في وسط حدائق استوائية ذات مناظر طبيعية غاية في الروعة في العاصمة المنامة، على بُعد دقائق من المناطق الدبلوماسية والتجارية في البحرين ومركز البحرين الدولي للمعارض.

استمتع بالتسوّق في Bahrain Mall أحد أفضل مولات المدينة الذي يبعد مسافة 6 كيلومتر عن مكان الإقامة، وقم بزيارة متحف البحرين الوطني أحد جواهر المملكة الذي يبعد أقل من 200 متر، كما ينتظرك عدد كبير من المعالم السياحية الأخرى بدءًا من متحف الغوص واللؤلؤ وصولاً إلى التزلج على الجليد.