يعتبر عالم المحيط في بانكوك Sea Life Bangkok Ocean World من اجمل الأماكن الترفيهية في تايلاند حيث يقع تحت مركز تسوق سيام باراجون في مدينة بانكوك، وهو عبارة عن حوض يضم ما يقارب 30.000 من المخلوقات البحرية والأسماك المتنوعة ومختلفة الأحجام والبيئات، فلا يمكنك أن تجرب السياحة في تايلاند دون أن تقوم بزيارته لما يقدمه من أنشطة مميزة ومذهلة وتجارب فريدة من نوعها توفر للزوار الكثير من المتعة التسلية والفائدة أيضاً لذلك ننصحك بزيارته.

 

عالم المحيط في بانكوك

 

افضل الانشطة التي يمكن ممارستها في عالم المحيط في بانكوك

• في البداية يمكنك المشي داخل النفق تحت الماء حيث سترى داخل الحوض أسماك القرش الكبيرة والقروش البيضاء، بالإضافة إلى السرطان العملاق والعنكبوت المائي الذي يستطيع التغير والتلون بحسب المكان الموجود فيه، ويحاط النفق بشاشات مكتوب عليها معلومات عامة عن كل مخلوق داخل الحوض.

 

عالم المحيط في بانكوك

 

• ويمكنك تجربة رحلة الأنبوب المثيرة فهي تعتبر من اجمل التجارب التي ستقوم بها خلال جولة السياحة في بانكوك، إذ أنك ستجلس داخل أنبوب محكم الأغلاق وآمن وستقوم برحلة في المحيط المجاور لك، ومن خلال هذه الجولة ستتمكن من رؤية  الشعب المرجانية والأسماك الملونة والمضيئة والأروع أن هذه التجربة متاحة للأطفال أيضاً.

• ومن ثم يمكنك زيارة المملكة السحرية التي تضم الكثير من المخلوقات البحرية المنقرضة والقديمة ذات الأشكال الغريبة، كما أن بعضها يعود إلى زمن الديناصورات.

 

عالم المحيط في بانكوك

 

• وهناك أيضاً في عالم المحيط تجربة رحلة القارب المثيرة، حيث ستقوم بركوب قارب مع مجموعة من المدربين الذين يسقومون بإطعام أسماك القرش والأسماك الأخرى وتعتبر هذه التجربة رائعة.

 

عالم المحيط في بانكوك

 

• ويمكنك في اكواريوم بانكوك الذهاب إلى سينما 4D وستتمكن من مشاهدة أفلام متنوعة عن المحيطات والمخلوقات البحرية.

 

أوقات زيارة اكواريوم بانكوك

اكواريوم بانكوك متاح للزيارة كافة أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 21:00 مساءً.

 

افضل الفنادق القريبة من عالم المحيط بانكوك

فندق سيام كمبنسكي بانكوك

يعد من افضل فنادق تايلاند ذات التقييم الممتاز من فئة الـ 5 نجوم.

حيث يبعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من عالم المحيط في بانكوك.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الخدمات، الراحة.

 

نوفوتيل بانكوك أون سيام سكوير

يعد من افضل فنادق بانكوك ذات التقييم الجيد جداً من فئة الـ 4 نجوم.

حيث يبعد خطوات قليلة عن عالم المحيط في بانكوك.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً بصفة عامة.

 

ذكرنا في هذا المقال عن عالم المحيط في بانكوك الذي يعد وجهة سياحية تقدم للزوار التسلية والمتعة، لذلك ننصحكم بزيارته فهو مكان مناسب لكل أفراد العائلة.