يوجد الكثير من اماكن التسوق في شيكاغو الرائعة والتي تعد ثالث المدن الأمريكية من حيث التعداد السكاني وأكبر مدن ولاية الينوي الامريكية التي تعتبر من اهم وجهات السياحة في امريكا، لذلك فهي تضم العديد من أماكن الجذب السياحية التي تستقطب العديد والكثير من السياح من جميع  أنحاء العالم.

كما أنها تذخر بالعديد من الاسواق المميزة التي تستهوي الجميع.

 

افضل فنادق شيكاغو

تعتبر مدينة شيكاغو المليئة بالسكان مكان سياحي من الطراز الأول، حيث تحتوي الكثير من خيارات الإقامة التي تناسب جميع الأذواق.

يمكنك حجز مكان إقامتك من خلال موقع بوكينج من هنا.

 

أفضل 4 اماكن التسوق في شيكاغو

جهزنا لك قائمة بأفضل الأسواق فى مدينة شيكاغو تابع معنا لتتعرف عليها بالتفصيل من خلال التقرير التالي.

أوك بروك سنتر

من افضل مولات مدينة شيكاغو حيث يقع على بعد نصف ساعة تقريباً من وسط المدينة، يضم العديد من المولات التجارية والمحلات حيث يصل الى 160 محل تجاري، ويحتوي على مركز اوك بروك سنترعلى محلات تضم ماركات عالمية شهيرة مثل ( ميسيز،و نوردستروم، بوتوررى بارن )، بالإضافة إلى العديد من المطاعم المميزة والمذهلة التى تضم لائحة بأفضل الاطعمة المحلية والعالمية.

 

التسوق فى شيكاغو

 

شارع ماجنيفيسنت مايل فى مدينة شيكاغو

يمتد شارع ماجنيفيسنت بطول يصل الى 1.6 كم ويعتبر من أشهر الشوارع وأفضلها للتسوق في مدينة شيكاغو بالإضافة الى أنه من أكثر الشوارع ازدحاماً، كما تتوفر الكثير من المولات والمتاجر ومخازن مصممي الأزياء العالميين أمثال جورج أرماني ووبريري وغيرها من المحلات التجارية مثل أبل ونايك.

كما تتواجد الكثير من المراكز التجارية على طول الشارع.

 

مدينة شيكاغو

 

برج ووتر بليس

من أشهر مولات التسوق في مدينة شيكاغو حيث يشمل أكثر من 100 محل تجاري.

شيكاغو بريميوم اوت لت

من أهم الأسواق فى مدينة شيكاغو حيث يشمل محلات ومولات اوتلت لأشهر وأفضل الماركات العالمية لكبار المصممين، يشمل المركز حوالي 120 محل تجاري وخصومات ممتازة تصل الى 65% يومياً وشهرياً على كافة المنتجات.

 

مدينة شيكاغو

 

وإلى هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال نرجو من الله أن نكون قد وفقنا فى كتابته وبالطبع ننتظر تعليقاتكم الايجابية لدعمنا على الاستمرار دمتم بخير.