تعد أمريكا الشمالية من الدول الرائعة التي يمكن أن تقصدها لقضاء إجازة مليئة بالمفاجأة والمغامرة، لما فيها من أماكن سياحية مميزة ومهمة، فكل مدينة فيها تتميز بطابع خاص ومختلف، ومن أهم مدنها هي مدينة شيكاغو الساحرة والتي ستتعرف من خلالها على أهم معالم السياحة في امريكا والتي تجعل عطلتك سعيدة حتماً، وبدورنا سنأخذك في هذا المقال بجولة ممتعة للتعرف من خلالها على حديقة حيوانات لينكولن بارك Lincoln Park Zoo والتي هي من أكبر الحدائق في شيكاغو بمساحة تصل إلى14 هكتار، وتم تأسيسها عام 1868.

تضم الحديقة عدداً كبيراً من الحيوانات والتي يصل عددها لأكثر من 100 ألف حيوان وأكثر من 50 ألف طائر، ولقضاء وقت مميز عليك قراءة مقالنا الممتع عن أفضل الأنشطة في الحديقة عند السياحة في شيكاغو.

 

 

افضل 3 انشطة ضمن حديقة حيوانات لينكولن بارك شيكاغو

• نزهة مميزة بصحبة أطفالكم:

إن الحديقة توفر لزائريها وقتاً مميزاً، فإن اصطحاب أطفالك لمثل هذا المكان سيغني معرفتهم وثقافتهم، لما تضمه الحديقة من حيوانات مختلفة من حول العالم.

 

 

• تناول وجبة شهية:

تضم الحديقة عدداً من المطاعم والمقاهي التي تقدم أفضل الوجبات فيمكنك أخذ قسطاً من الراحة وطلب وجبتك المفضلة وتناولها وسط الطبيعة الخلابة.

 

 

•شراء الهدايا التذكارية:

يوجد في الحديقة متجراً واحداً خاص بها يعرض العديد من المنتجات المحلية والتي تمكنك من شراء أجمل الهدايا التذكارية منه.

 

 

ساعات العمل:

حديقة حيوانات لينكولن بارك متاحة للزيارة يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 4:30 مساءً.

الدخول مجاني.

 

الفنادق القريبة من حديقة حيوانات لينكولن بارك:

فندق لنكولن: 

والذي يعتبر من أهم فنادق مدينة شيكاغو من فئة 4 نجوم ويبعد مسافة قصيرة عن الحديقة، يقدم العديد من المزايا الرائعة، وحصل على تقييمات جيدة جداً.