تعتبر السياحة في شيكاغو مقصداً للكثيرين من الزوار العرب، ولذلك يكثر البحث عن مطاعم عربية في شيكاغو لمعرفة الأطباق المقدمة للمسافرون العرب في تلك المدينة التي تحتوي على العديد من المهاجرين العرب الحاملين للجنسية الأمريكية.

افضل فنادق شيكاغو

وقبل الحديث عن أفضل مطاعم عربية في شيكاغو أود لفت الإنتباه لأماكن الإقامة في تلك المدينة التي تعتبر ثالث أكبر مدن الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تتوفر بها العديد من خيارات الإقامة المناسبة لكافة الأذواق والميزانيات بداية من المنتجعات تصنيف الخمس نجوم، وحتى بيوت العطلات مروراً بالفنادق والشقق السكنية، ويمكنك الإطلاع على تقريرنا عن أفضل فنادق شيكاغو 

 

أفضل الفنادق في شيكاغو

 

كما يمكنك حجز مكان إقامتك المناسب مباشرة من خلال موقع بوكينج من هنا.

 

افضل 3 مطاعم عربية في شيكاغو امريكا

 

في النقاط الثلاث التالية سأذكر لك عزيزي زائر موقع عطلات قائمة تحتوي على أفضل المطاعم العربية التي تقدم الأطباق الحلال في شيكاغو:

1. مطعم سميراميس

يأخذك هذا المطعم إلى جبال لبنان، حيث يقدم أشهر الأطباق اللبنانية الشهية، كما تساعدك الأجواء هناك على الاسترخاء،حيث يوجد وسائد مطرزة وسجاد مزخرف مع الإضاءة الهادئة.

يشتهر المطعم بتقديم أطباق الشاورما المتبلة على مدار 24 ساعة، وأطباق لحم الضأن مع مزيج من التوابل و الأعشاب.

حصل المطعم على تقييم جيد جيداً في كل من طاقم العمل، الإدارة، جودة الطعام، وسرعة الخدمة.

 

مطاعم عربية في شيكاغو

 

2. مطعم النيل

يعتبر من أقدم مطاعم عربية في شيكاغو امريكا، حيث يعود افتتاحه لعام 1987م، كما يتمتع بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح القادمين من كل مكان في العالم، يتميز ديكورات المطعم بالفخامة والرقي.

يشتهر المطعم بتقديم الوصفات الشرق أوسطية، ويعد طبق أوراق العنب من أفضل الأطباق التي يقدمها.

حصل المطعم على تقييم رائع في كل من الخدمة، المعاملة، جودة الطعام، والنظافة.

 

مطاعم عربية في شيكاغو

3.سوق السلطان

يعتبر الخيار الأمثل لوجبة إفطار شهية ولذيذة، يشتهر المطعم بين الطلاب، حيث يقدم الوجبات بأسعار متوسطة وأسعار خاصة للطلاب.

يتميز المطعم بتقديم الأطباق الشرقية مثل البابا غنوج والخرشوف المحشو باللحم، ويعد الفطائر والمخبوزات من أشهر الأكلات التي يقدمها.

حصل المطعم على تقييم جيد جيداً في كل من سرعة الخدمة، النظافة، والموقع.

 

مطاعم عربية في شيكاغو