تقع الولايات المتحدة في قارة أمريكا الشمالية، حيث تشترك امريكا في حدودها البرية مع ثلاث دول وهي كندا والمكسيك وكوبا.
وهي تتميز بكنوزها الطبيعية ومبانيها التي تجمع بين الكلاسيكي القديم والعصري، وهذا ما جعلها وجهة سياحية هامة يقصدها الزوار للاستمتاع بالإقامة فيها وبمدنها التي تعتبر أيضاً من أهم وجهات السياحة في امريكا، ومن ابرز هذه المدن شيكاغو التي تعد واحدة من أكثر مدن العالم زيارةً، إذ تضم الكثير من المعالم السياحية التي تستحق أن نلقي الضوء عليها، ومن اهمها حوض الأسماك الضخم شيد اكواريوم شيكاغو Shedd Aquarium والذي يتمتع بشعبية كبيرة لدى السكان والسياح، حيث يقع على بحيرة ميتشيغان في مدينة شيكاغو، ويعتبر من اكبر أحواض الأسماك في العالم فهو يضم حوالي 32 ألف حيوان ويعتبر هذا المكان من افضل الأماكن التي يمكن زيارتها أثناء السياحة في شيكاغو.

 

 

افضل الانشطة في شيد اكواريوم شيكاغو

•التجول في المركز

يمكنكم التجول داخل المركز والتعرف على اهم المخلوقات البحرية التي تعيش في المحيطات والبحيرات المحلية المحيطة بشيكاغو والولايات المتحدة مثل: اخطبوط المحيط الهادي العملاق وفرس البحر وغيرها.

 

 

•مشاهدة عروض الحيوانات

بعد ذلك تستطيع مشاهدة العروض التي تقدمها الحيوانات المدربة كالدلافين وأسد البحر والفقمات، إذ هذه العروض ممتعة ومناسبة جداً لاصطحاب الأطفال فهم سيتمتعون كثيراً بهذه التجربة.

 

 

• الجلوس لتناول لطعام

يمكنكم الاستراحة عند شعوركم بالتعب في أحد المطاعم أو المقاهي الموجودة ضمن شيد اكواريوم شيكاغو ، ستكون جلسة هادئة وممتعة بجانب البحيرة ستشعرون فيها بالاسترخاء، كما يتوفر في المكان متجر مخصص لبيع الهدايا التذكارية.

•زيارة حديقة جرانت

بإمكانكم زيارة حديقة جرانت القريبة من شيد اكواريوم شيكاغو ، وهي تضم مساحات خضراء ومجموعة من النوافير المذهلة تستطيع أن تلتقط عندها أجمل الصور التذكارية.

 

ساعات العمل

متاح للزيارة كافة أيام الاسبوع من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 18:00 مساءً

أسعار الدخول

للكبار 40 دولار.

للصغار بين 3 -11 سنة 30 دولار.

 

فنادق قريبة من شيد اكواريوم شيكاغو

بيست ويسترن غرانت بارك هوتيل

من افضل فنادق شيكاغو ذات التقييم الجيد من فئة الـ 3 نجوم، وهو قريب من شيد اكواريوم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل.

 

فندق هيلتون شيكاغو

من افضل فنادق امريكا ذات التقييم جيد جداً من فئة الـ 4 نجوم، إذ يبعد مسافة قصيرة عن اكواريوم شيكاغو.

خلاصة تقييمات الزوّار

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً بصفة عامة.

قناة واتس اب عطلات