تعد الولايات المتحدة الأمريكية من اكبر دول العالم ومن اهم وجهات السياحة العالمية ويرجع ذلك لغناها بالأماكن السياحية، حيث يقصدها أعداد كبيرة من الوافدين وعلى مدار العام بهدف العمل أو الدراسة أو بهدف السياحة فيها وبمدنها التي تعتبر من أولى عوامل الجذب، وتعد مدينة شيكاغو من أهم وجهات السياحة في امريكا، ومن أبرز هذه المدن التي تتمتع بالمعالم السياحية، إذ تتنوع مقوماتها من طبيعة رائعة وحدائق جميلة إضافةً إلى الكثير من المتاحف التي تحتويها والتي تعد من أكبر المتاحف في العالم، واهمها المتحف الميداني للتاريخ الطبيعي، والذي يضم ما يقارب من 42 مليون عينة من الحفريات والصخور والطيور والحيوانات والأحجار الكريمة، كما يضم أكثر من 275 ألف كتاب ومجلة تركز على النظم البيولوجية والجيولوجيا والآثار، إلى جانب وجود متجراً لبيع الهدايا بالإضافة إلى سينما IMAX لعرض الأفلام ثلاثيه الأبعاد.

 

افضل 3 انشطة في المتحف الميداني للتاريخ الطبيعي شيكاغو

• التجول في المتحف

عند زيارتكم المتحف الميداني للتاريخ الطبيعي في شيكاغو، يمكنكم التجول في أقسام المتحف، والتعرف أكثر على اهم المعروضات التي يحتويها، فهذه التجربة مميزة ومناسبة جداً لاصطحاب الأطفال.

 

 

• زيارة حوض الأسماك

ستجد في المتحف حوض أسماك ضخم يضم أعداد كبيرة من المخلوقات البحرية، تستطيع رؤيته والتعرف عليه مع عائلتك، بالإضافة إلى ذلك يمكنكم مشاهدة عروض الدلافين المدربة هناك، حيث تقدم عروض مميزة وممتعة تستحق المشاهدة.

 

• التعرف على أقسام المتحف

ستتعرفون في المتحف على حضارات قديمة جداً كالحضارة الفرعونية ومومياواتها، وعلى كائنات انقرضت منذ ملايين السنين كالديناصورات وهياكلها العظمية الضخمة، وذلك من خلال التجول في الأقسام المخصصة لكل منها.

 

 

ساعات العمل

كافة أيام الأسبوع من 9:00 صباحاً – 17:00 مساءً.

أسعار الدخول

للكبار 36 دولار.

للصغار 25 دولار.

فنادق قريبة من المتحف الميداني للتاريخ الطبيعي في شيكاغو

لاشك بأنك سوف تحتاج إلى أماكن إقامة خلال السياحة في شيكاغو لذا سنذكر لك هنا بعضاً منها

بيست ويسترن غرانت بارك هوتيل

من افضل فنادق شيكاغو ذو التقييم الجيد جداً من فئة الـ 3 نجوم، وهو قريب من المتحف الميداني للتاريخ الطبيعي في شيكاغو.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة بصفة عامة.

 

إسيكس ان

من فنادق امريكا شيكاغو ذو التقييم الممناز من فئة الـ 4 نجوم، إذ يبعد مسافة قصيرة عن متحف التاريخ الطبيعي الميداني في شيكاغو.

خلاصة تقييمات الزوّار

تقييمات جيدة في كل من الموقع، طاقم العمل، النظافة.

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات