تعد مدينة شيكاغو من اجمل أماكن السياحة في امريكا ومن اكثر مدن العالم زيارةً، حيث تضم الكثير من المعالم السياحية من الطبيعة الساحرة إلى المتاحف الأثرية القديمة، إضافة إلى الأماكن الترفيهية من منتزهات وحدائق جميلة، كل ذلك جعل من مدينة شيكاغو مقصد الكثيرين من السياح الذين يزورونها بهدف الاستمتاع بمناظرها والاسترخاء بحدائقها المميزة، كحديقة ميلينيوم بارك وتعني حديقة الالفية Millennium Park، فهي من اجمل أماكن السياحة في شيكاغو وهي تقع وسط المدينة، وتضم العديد من عوامل الجذب من ضمنها بوابة السحاب، نافورة التاج، حديقة لوري وغيرها، وتعتبر مكاناً رائعاً للاسترخاء وممارسة بعض الهوايات الرياضية، فهي مكان مناسب لكل أفراد العائلة.

 

 

افضل الانشطة في ميلينيوم بارك شيكاغو

• تستطيع عزيزي الزائر بداية أن تتجول في الحديقة للتعرف عليها، ومن ثم يمكن أن تجلس على مقاعدها وأن تسترخي في جوها اللطيف والهواء المنعش هناك.

• تستطيع زيارة مبنى بوابة السحاب الذي يتميز بروعة تصميمه الفريد، والمكوّن من الفولاذ المصقول ذو سطح عاكس كالمرآة، فهو يعتبر من اجمل الأماكن في الحديقة.

 

 

•وتضم الحديقة نافورة التاج التي تعد من اجمل النوافير واكثرها تطوراً في العالم، فهي عبارة عن برجين متقابلين بطول 15 متر حيث تقوم هذه النافورة بقذف المياه أيضاً تقوم بعرض الفيديوهات الرقمية.

 

 

• يمكنك الذهاب إلى حديقة لوري النباتية التي تقع في الطرف الجنوبي للحديقة الالفية والتي تحوي مجموعة من الأشجار والنباتات المختلفة.

• وتستطيع أيضاً ممارسة الرياضة عن طريق الانضمام إلى التمارين الرياضية التي تقام بشكل جماعي، أو المشي والركض في الحديقة.

 

 

اوقات الزيارة

الحديقة متاحة للزيارة كافة أيام الأسبوع من الساعة 6:00 صباحاً حتى الساعة 23:00 مساءً.

 

فنادق قريبة من ميلينيوم بارك

فيرجين هوتيلز شيكاغو

من افضل فنادق امريكا شيكاغو ذات التقييم الممتاز من فئة الـ 4 نجوم، قريب من حديقة الالفية في شيكاغو.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الخدمات.

 

ذا سيلفر سميث

من افضل فنادق شيكاغو ذات التقييم الممتاز من فئة الـ 4 نجوم، قريب من منتزه الميلينيوم بارك في شيكاغو.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بصفة عامة وبالأخص في النظافة، الموقع، وطاقم العمل.