فندق بريمير ان ابوظبي أرض المعارض هو فندق ينتمي لسلسلة فنادق بريمير ان أبو ظبي ويقع على مسافة قريبة من مركز أبو ظبي الوطني للمعارض وبالقرب من مدينة زايد الرياضية في منطقة تجارية تبعد عن مركز المدينة مسافة 10 كم.

مميزات الفندق

موقع الفندق القريب من العديد من الأماكن السياحية جعله هدفاً للكثير من الزوار والسياح فهو يتمتع بإطلالات ساحرة على جميع معالم الجذب المميزة في مدينة أبو ظبي كما أنه يقدم الكثير من الخدمات الراقية والمريحة.

سواءً كانت رحلتك للعمل أو الترفيه أو السياحة في الإمارات، فلن تتردد باختيار فندق بريمير ان أبو ظبي أرض المعارض حيث ستتعرف معنا على تقرير مفصل بجميع تفاصيل الفندق.

الغرف والخدمات

يعرف الفندق بحسن الضيافة والخدمات الراقية التي ستبعث في نفسك الراحة والاطمئنان، حيث يقدم الفندق خدمة الغرف على مدار الـ24 ساعة، يبلغ عدد غرف الفندق 242 غرفة وتتمتع جميعها بتكييف مريح وإطلالة جميلة وخدمة تنظيف متواصلة وخدمة كي وتنظيف الملابس ( بأسعار إضافية ) كما أن جميع الغرف مجهزة بشكل متكامل إذ يوجد فيها حمامات مريحة وشاشات مسطحة وخدمة واي فاي مجانية.

 

 

تشتمل جميع الغرف على خزنة خاصة للكمبيوتر المحمول، وثلاجة وغلاية للشاي أو القهوة، في حين فُرشت غرف الفندق بسجاد فخم ملون بألوان رائعة.

يضم الفندق غرف خاصة ذو نوافذ عازلة للصوت لتتمتع بالهدوء والاسترخاء والهروب من أي ضجيج خارجي، وغرف لغير المدخنين وغرف لذوي الاحتياجات الخاصة يوفر الفندق أيضا مواقف مجانية للسيارات.

 

 

المطعم

يحتوي الفندق على مطاعم تقدم أطباق مختلفة طوال اليوم مثل مطعم نويفو أو لاونج ون. يمكنك أن تبدأ يومك بتناول الطعام من البوفيه الذي يقدمه الفندق يومياً. ويمكنك تناول العديد من الوجبات الخفيفة والمشروبات الطازجة خلال اليوم . وفي المساء تستطيع تناول المأكولات العصرية اللذيذة.

يضم سطح الفندق بار للباحثين عن الإسترخاء والراحة وأيضاً يوجد فيه ميني ماركت ومحلات هدايا لتسهيل الكثير من الخدمات.

 

 

اللياقة و الصحة

سواء كنت من محبي الرياضة أو كنت تحلم بنسيان تعب النهار فما عليك سوى التوجه لفندق بريمير ان أبو ظبي عند تجربة السياحة في أبو ظبي حيث ستجد الكثير من وسائل الراحة بانتظارك فالفندق يمتلك حمامات سباحة خارجية ومركز للياقة البدنية (جيم رياضي لممارسي الرياضة ) لتحافظ على لياقتك البدنية كما يوجد فيه حوض استحمام ساخن ستحتاج إليه بعد يوم مليء بالنشاطات المختلفة

 

 

الأنشطة في فندق بريمير ان ابوظبي

نظراً لموقعه المميز تستطيع الوصول إلى جزيرة السعديات وجزيرة ياس حيث الترفيه والمتعة، ويمكنك التسوق والتجول وأيضاً ينظم الفندق أنشطة ترفيهية متنوعة وفعاليات رياضية مباشرة فيمكنك القيام بأنشطة مميزة كلعبة البولنج مع الأصدقاء، والتزلج على الجليد في مدينة زايد الرياضية.

 

 

بالتأكيد أنك لن تفوت فرصة الذهاب إلى البحر والقيام بتجربة التجديف على قارب الكاياك بين أحضان الطبيعة في القرم الشرقي، وإن كنت من محبي التاريخ والثقافة والحضارة فيمكنك إشباع رغبتك في المعرفة من خلال زيارة مسجد الشيخ زايد الشهير الذي يخطف القلوب والأنظار.

الأماكن القريبة من فندق بريمير ان ابوظبي أرض المعارض

يمتاز الفندق بقربه من الكثير من المعالم الشهيرة، نذكر منها: مركز أبو ظبي الوطني للمعارض، مستشفى زايد العسكري، مطار البطين للطيران، مسجد الشيخ زايد الكبير، جزيرة السعديات، الكورنيش.

رابط فندق بريمير ان ابوظبي على موقع بوكينج  هنا 

 

 

قناة واتس اب عطلات