يقع فندق راديسون بلو جدة على كورنيش جدة الساحر والواقع في الجزء الغربي من مدينة جدة المطل على ساحل البحر الأحمر، يبلغ طول الكورنيش 110 كيلو متر.

أكثر ما يميز السياحة في جدة هو وجود هذا الكورنيش الذي يمتلئ بالفنادق الفاخرة والمراكز التجارية والملاهي والمنتزهات، يقصده الكثير من السياح لمشاهدة جمال النافورة التي تزين كورنيش جدة.

السياحة في جدة

تلقب مدينة جدة بعروس البحر الأحمر، وتقع على البحر الأحمر، وفي حال تحدثنا عن السياحة في السعودية، فلا بد من ذكر مدينة جدة التي تضم العديد من الأحياء القديمة، والشوارع الجميلة، والمنتزهات الترفيهية الفريدة.

كما أنها تضم عدداً كبيراً من المباني الفريدة المشابهة بتصميمها وديكوراتها القصر الملكي، والمطاعم والمقاهي الراقية، وناطحات السحاب والأبراج، والفنادق الفاخرة مثل فندق راديسون بلو جدة الكورنيش والذي سنتحدث عنه في المقال التالي.

فندق راديسون بلو جدة الكورنيش

يتميز فندق راديسون بلو جدة بموقعه الفريد على كورنيش جدة، وبمسافة قريبة جداً من شاطئ البحر الأحمر.

كما يقع على مسافة تقدر بـ 3.1 كم من المسجد العائم، وعلى بعد 8 كم من أكواريوم فقيه، كما يقع على بعد 16 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

خيارات الإقامة

يضم فندق راديسون بلو جدة مجموعة من الغرف المميزة التي تحتوي على تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، كما توجد آلة لصنع القهوة والشاي، وغلاية ودولاب ملابس.

وتشتمل الغرف على حمام خاص مجهز بدش ومجفف شعر، وحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية ومكتب يلائم رجال الأعمال.

أما بعض الغرف فتتميز بأجمل الاطلالات على البحر لتعيش لحظات من الهدوء والاسترخاء، إضافةً لوجود خدمة الواي فاي المجانية.

 

 

أنواع الغرف في فندق راديسون بلو جدة

غرفة سوبيريور مع إطلالة جزئية على البحر، جناح سوبيريور مطل على البحر مع إمكانية الدخول إلى الصالة، جناح مكون من غرفتي نوم مع إمكانية الدخول إلى الصالة وإطلالة على البحر.

كذلك جناح بغرفتي نوم مع امكانية الدخول إلى الاستراحة، جناح مكون من غرفة نوم واحدة ويطل على البحر بشكل جزئي، كما يوفر الدخول إلى الصالة.

 

غرفة نوم بسريرين من فندق راديسون بلو جدة

 

خيارات تناول الطعام

يقدم قندق راديسون بلو جدة وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار في مكان الإقامة، كما يضم الموقع مطعم The Laurdar الذي يقدم ألذ وأطيب المأكولات المحلية والعالمية، وفيه كذلك خيارات حلال.

 

 

خيارات تناول الطعام في فندق راديسون بلو جدة

 

المعالجات الصحية والخدمات

يوفر الفندق مركزاً خاصة باللياقة البدنية، مسبحاً في الهواء الطلق، ساونا، حمام تقليدي وصالون للسيدات، وتشتمل المرافق الأخرى على جيم للرجال ومرافق للمؤتمرات وقاعة مناسبات كبيرة واستراحة للأعمال.

كما أن هناك مكتب استقبال يتحدث بعدة لغات وهي العربية والإنكليزية والهندية والأردية وهو طاقم ودود وخدوم، في حين يوفر الفندق خدمة اللمسة الواحدة لتوفير راحة أكبر للضيوف، مواقف مجانية للسيارات، خدمة تحويل العملات.

 

مسبح مميز من الفندق

 

أقرب المعالم السياحية من فندق راديسون بلو جدة

يقع بالقرب من الفندق الكثير من المعالم السياحية الجاذبة مثل ريد سي مول، منتزه عطا الله هابي لاند، آية مول، مجمع العرب، سوق الشاطئ، سوق حراء الدولي.

إلى جانب، ملاهي ومنتزه الشلال، متحف مدينة الطيبات للحضارات العالمية، ستارز آفينيو مول، مندرين أفينيو، نافورة الملك فهد، مول الأندلس، كورنيش جدة، مول الأندلس، وغيرها الكثير من معالم الجذب الشهيرة في مدينة جدة.

لمزيد من المعلومات حول تفاصيل الحجز في الفندق على صفحته في بوكينج، يُمكنكم النقر من هنا

قناة واتس اب عطلات