أحد أفضل فنادق موريشيوس ذو الـ 5 نجوم هو منتجع ماراديفا موريشيوس والذي يقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات الراقية لزبائنه عند السياحة في جزيرة موريشيوش، كما يقوم بتوفير جو هادئ يتمناه كل من يبحث عن الراحة والاسترخاء في الطبيعة الخلابة والأجواء الراقية والمنعشة، وما يميزه أكثر موقعه على شاطئ المحيط الهندي.

 

 

الخدمات التي يقدمها الفندق

استئجار الدراجات، خدمة فطور في الغرفة، خدمات الماكياج، خدمات التجميل، تسجيل وصول / مغادرة خاص، خدمة كونسيرج، تخزين الأمتعة، تحويل العملات، مكتب استقبال على مدار الـ 24 ساعة، بوابات حماية للأطفال، معدات ألعاب خارجية للأطفال، منطقة ألعاب داخلية، كتب ودي في دي وموسيقى للأطفال، مجالسة الرضع / خدمات خاصة بالأطفال برسوم إضافية، خدمة تنظيف يومية، خدمة كي الملابس برسوم إضافية، التنظيف الجاف للملابس برسوم إضافية، خدمة نقل من وإلى المطار برسوم إضافية، خدمة نقل ذهاباً وإياباً.

 

 

المرافق التي يقدمها الفندق

مرافق للشواء، مركز أعمال، قاعات اجتماعات / ولائم، محلات هدايا، غرف عائلية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف لغير المدخنين، مرافق غسيل الملابس، يتوفر موقف مجاني وعام للسيارت في الموقع (لا يُطلب الحجز المسبق)، موقف للسيارات ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة، ساونا، مسبح، غرف تغيير الملابس في مركز اللياقة البدنية / السبا، نادي للأطفال، مرافق، رياضات مائية، ركوب الخيل، كرة الطاولة، ملعب للأطفال، ملعب تنس، مكتب الجولات السياحية.

 

 

الطعام الذي يقدمه الفندق

يقدم الفندق عدة خيارات مميزة للطعام، حيث يقدم مجموعة من الأطباق اللذيذة ذات النكهات الهندية المميزة والمأكولات اليابانية الشهية، والتايلندية بالإضافة إلى المأكولات البحرية.

 

 

 الغرف التي يقدمها الفندق

فيلا من جناح رئاسي مع مسبح وإطلالة على البحر.

فيلا على شاطئ البحر من جناح مع مسبح.

فيلا فاخرة من جناح مع مسبح وإطلالة على الحديقة.

فيلا بوول جناح شهر العسل حصري مع إطلالة على البحر.

فيلا بوول جناح شهر العسل فاخر مع إطلالة على الحديقة.

فيلا تنفيذية من جناح مع مسبح وإطلالة على البحر.

فيلا بوول جناح شهر العسل فاخر بواجهة على الشاطئ مع إطلالة على المسبح.

 

 

أسعار الغرف في الفندق

إن الأسعار في الموسم السياحي تبدأ من 533 $.

أما الأسعار خارج الموسم السياحي تبدأ من 482 $.

 

 

موقع الفندق

يتميز الفندق بموقعه على طول شاطئ بحر فليك إن فليك، كما أنه يبعد عن منتزه كاسيلا المميز 9 كيلو متر، ويبعد عن مطار سير سيووساجر رامغولم مسافة قدرها 50.7 كم.

 

 

لحجز غرفتك في الفندق من خلال بوكينغ اضغط هنا.