ما يميز فندق شوقر بيتش موريشيوس أنه من أفضل فنادق موريشيوس ذو الـ 5 نجوم، فهو أحد أجمل الفنادق المطلة على شاطئ فليك إن فليك بالإضافة إلى الأشجار المميزة المحيطة به والتي تضيف له سحراً لا مثيل له، مما يجعل مئات السياح يأتون إليه عند السياحة في موريشيوس.

في مقالنا هذا ستتعرف على أفضل وأهم المزايا الخاصة بالفندق في حال قررت الإقامة فيه.

 

 

الخدمات التي يقدمها الفندق

بوفيه مناسب للأطفال، تتوفر خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي)، خزائن، خدمة كونسيرج، تخزين الأمتعة، تحويل العملات، مكتب استقبال على مدار الـ 24 ساعة، عربات الأطفال، شبكات تلفزيون للأطفال، مجالسة الرضع / خدمات خاصة بالأطفال برسوم إضافية، خدمة تنظيف يومية، خدمة كي الملابس برسوم إضافية، التنظيف الجاف للملابس برسوم إضافية.

 

 

المرافق التي يقدمها الفندق

نادي للأطفال، مركز أعمال برسوم إضافية، قاعات اجتماعات / ولائم، غرف عائلية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف لغير المدخنين، غرف تغيير الملابس في مركز اللياقة البدنية / السبا، مركز عافية وسبا برسوم إضافية، نادي رياضي، ساونا، مكتبة، كرة الطاولة، يتوفر موقف مجاني وخاص للسيارت في الموقع (لا يُطلب الحجز المسبق)، موقف للسيارات ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة، بلياردو، بوفيه مناسب للأطفال.

 

 

الطعام الذي يقدمه الفندق

يقدم الفندق مجموعة مميزة من المأكولات الشهية لنزلائه تتمثل بـ 4 خيارات لتناول الطعام، فكل مطعم يقدم وجبات مختلفة من المأكولات العالمية والبحرية، كما يقدم المأكولات الإيطالية بالإضافة إلى المشروبات الباردة والساخنة.

 

 

الغرف التي يقدمها الفندق

غرفة مزدوجة مع إطلالة على البحر، منزل مانور مع إطلالة على البحر.

جناح مع إطلالة على البحر جناح شوغار بيتش.

غرفة مزدوجة فيلا مواجهة للبحر مع إطلالة على الحديقة.

غرفة مزدوجة مع إطلالة على الحديقة منزل مانور غاردين.

غرفة مزدوجة مع إطلالة على البحر فيلا بمواجهة الشاطئ.

 

 

أسعار الغرف في الفندق

إن أسعار الغرف في الفندق تبدأ من 299 $ في الموسم السياحي أما خارج الموسم فتختلف الأسعار.

 

 

موقع الفندق

تحتاج لقطع مسافة قصيرة من مطار سير سيووساجر رامغولم الدولي وهي 49.6 كم، إذ أن الفندق يتميز بموقعه الساحر والذي يجعله من الفنادق الأفضل.

 

 

لحجز غرفتك في الفندق من خلال بوكينغ اضغط هنا.