تعتبر كاتدرائية ستراسبورغ من أهم الوجهات السياحية التي تميز السياحة فى فرنسا، حيث تقع على ضفاف نهر إيل المتفرع من نهر الراين الذي يحد ويفصل بين فرنسا والمانيا، وتعتبر المدينة من المراكز المعمارية والهندسية المشهورة إعلامياً وطبياً، بالإضافة إلى شهرتها بالعمارة، كما أن أصول المدينة قديمة جداً وتمتد الى الامبراطورية الرومانية.

 

مدينة ستراسبورغ

 

اليوم سوف نتحدث عن أهم معلم سياحي فى أوروبا وفي فرنسا وهو كاتدرائية ستراسبورغ القديمة تابع معنا عزيزى القارئ للتعرف على أفضل الأنشطة في الكاتدرائية.. تعد كاتدرائية ستراسبورغ الفرنسية من أشهر وأجمل كنائس أوروبا وتعد قديماً أطول بناية في القرن السابع عشر الميلادي حيث وصل ارتفاعها حوالي 142.11 متراً وحالياً هي مصنفة كأفضل ثاني كنيسة في فرنسا.

 

ستراسبورغ

 

أفضل الأنشطة فى كاتدرائية ستراسبورغ

1.أخذ جولة بداخلها

تستطيع في البداية التجول فى جميع أرجاء وأنحاء الكاتدرائية ورؤية تصميمها المعماري المذهل التي تتميز به عن غيرها من المعالم السياحية الأخرى الموجودة بالقرب منها.

 

كاتدرائية ستراسبورغ

 

2. مشاهدة التقويم الديني

يمكنك أيضا معرفة ومشاهدة البيانات الفلكية التى تعرض بدقة عند أشهر ساعة فى الكاتدرائية، بالإضافة إلى أنها تعرض الوقت والتقويم الديني لمدينة ستراسبورغ واستطاعت الكاتدرائية تحديد موعد الخسوف بدقة كبيرة في عام 2006.

 

مدينة ستراسبورغ

 

3.قم بزيارة متحف الألزاسي

يمكنك أيضاً بعد زيارتك للكاتدرائية زيارة متحف الألزاسي المذهل الواقع بالقرب من الكاتدرائية في منزل ارستقراطي، حيث أنه يعرض العديد من الفنون الشعبية المشهورة والأثاث التاريخي وبعض الأدوات المنزلية.

 

متحف الالزاسى

 

4. قم بزيارة قصر روهان التاريخي

تستطيع أيضا بعد الإنتهاء من زيارة الكاتدرائية ومتحف الألزاسي زيارة قصر روهان التاريخي  الجميل والجذاب الذي يقع بجانب الكاتدرائية حيث يعود تاريخه للقرن 18 وهو الآن من أجمل المتاحف التي تعرض فيها العديد من التحف الفنية والاثرية.

 

قصر روهان

 

مواعيد العمل

يومياً من الساعة الـ 10.00 صباحاً وحتى الساعة الـ 8.00 مساءاً.

افضل فنادق ستراسبورغ

تشمل مدينة ستراسبورغ  الفرنسية الكثير من الفنادق المميزة وسوف نقدم لكم الأفضل للاقامة:

 

فندق وسبا ريجينت بيتيت

من أفضل وأجمل الفنادق فى مدينة ستراسبورغ فئة الـ 5نجوم، حيث أن موقعه في وسط  المدينة في حي بيتيت فرانس.

ويتميز الفندق بوقوعه ضمن طاحونة قديمة عريقة تعود الى القرن 17.

الفندق قريب جداً من الكاتدرائية حيث يبعد الفندق عن كاتدرائية ستراسبورغ والمتحف الألزاسي دقائق معدودة سيرًا على الأقدام.

حصل الفندق على تقييم ممتاز في كل من النظافة، الإطلالة، وطاقم العمل.

يمكنك حجز غرفتك من خلا موقع بوكينك من هنا.