تعتبر مدينة زيورخ الساحرة واحدة من أهم المدن التي تقصدها عند السياحة في سويسرا فهي اكبر مدنها وتمتلك العديد من المقومات التي تجعلها مقصداً مميزاً للعديد من السياح حول العالم، إذ سترى فيها العديد من مراكز التسوق والطعام بالإضافة إلى الأماكن التاريخية العريقة، وكما تتميز بطبيعتها الرائعة وفي مقدمتها بحيرة زيورخ Lake Zurich والتي تعتبر من اجمل الاماكن السياحية في زيورخ، وتمت تسميتها بهذا الاسم بسبب موقعها الرائع في المدينة وكونها أحد اهم الممرات لعبور القوارب لتصبح في ما بعد أهم معالم السياحة في زيورخ.

ستتعرف في مقالنا على أهم وأفضل الأنشطة التي يمكنك أن تقوم بها في البحيرة.

 

افضل 4 انشطة في بحيرة زيورخ سويسرا

• استكشاف البحيرة:

من النشاطات المميزة التي يمكنك القيام بها في البحيرة هي استئجار قارب للقيام برحلة فيها، تتعرف من خلالها على المنطقة وترى روعة المكان وسحره.

 

 

• القيام بالرياضات المائية:

إذا كنت من هواة الرياضات المائية فإن بحيرة ثون تقدم لك الكثير من الأنشطة الممتعة كالسباحة واصطياد الأسماك، كما يمكنك القيام بالتخييم ليلاً والإعداد لحفلات شواء ممتعة.

 

 

• تناول وجبة طعام شهية:

تضم بحيرة زيورخ مجموعة كبيرة من المطاعم المميزة على ضفافها تقدم الوجبات المحلية الشهية والوجبات السريعة، بالإضافة إلى ألذ المأكولات البحرية.

 

 

• التقاط الصور التذكارية:

من الممتع أن تخلد هذه اللحظات بأجمل الصور فلا تنسىى إحضار الكاميرا الخاصة بك لأن جمال الأماكن الطبيعية المحيطة بالبحيرة تجعل الصور رائعة حتماً.

 

 

الفنادق القريبة من بحيرة زيورخ:

فندق سويس كواليتي سيدارتس

يعتبر هذا الفندق من افضل فنادق سويسرا من فئة 4 نجوم، وقد حصل على تقيمات ممتازة 8.8، كما أنه يبعد عن البحيرة مسافة قصيرة مشياً على الأقدام.

 

رومانتيك سيهوتيل زونه

واحد من أجمل فنادق زيورخ من فئة 4 نجوم حصل على تقييم جيد جداً 8.9، ويقع على ضفاف بحيرة زيوريخ.