اماكن التسوق في زيورخ واخدة من أكثر عوامل الجذب السياحي وتضم الكثير من الأنشطة التي يمكن للسائح أن يستمتع بها الزائر في مدينة زيورخ، فهي تعد من أفضل مدن العالم من حيث جودة المعيشة فضلًا عن أنها وجهة لمحبي السياحة الثقافية والتاريخية، كما تعد مدينة زيورخ من أهم الوجهات التي يتطلع الكثير لزيارتها بغرض التسوق أيضًا، وفيما يلي سوف نتعرف معاً على أهم الأماكن التي عليك التوجه إليها فور تواجدك في زيورخ، حتى تنعم بما تصبو إليه خلال رحلة السياحة في سويسرا.

افضل 4 من اماكن التسوق في زيورخ سويسرا

1. شارع باهنهوفستراسي

من افضل اماكن التسوق خلال رحلة السياحة في زيورخ وهو الشارع الرئيسي بها، يبلغ طوله 1.4 كيلومترًا وقد أنشىء منذ 150عامًا، حيث يمكنك أن تعثر على  أشهر الماركات للساعات والأحذية والمجوهرات حيث يضم هذا الشارع مجموعة متنوعة من متاجر وبوتيكات تحوي كل ما تحتاج إليه، وتصنف أسواق باهنهوفستراسي أنها الأغلى في سويسرا وتأتي في المرتبة الثالثة على مستوى العالم من حيث ارتفاع أسعارها.

أهم الفنادق الموجودة بالقرب من شارع باهنهوف:

 

 

2- متجر جليمولي

من أقدم متاجر مدينة زيورخ حيث تم إنشاؤه في عام 1833، ومن مزايا هذا المتجر الضخم الموجود في نفس شارع باهنهوف أيضًا أنك كزائر تسعى لشراء حاجياتك أنت وجميع أفراد أسرتك لن تحتاجوا إلى التنقل من متجر لآخر ولا إهدار المزيد من الوقت والمجهود، حيث أنه يضم جميع الأقسام الخاصة بالرجال، والنساء، والأطفال. ويوجد أيضًا بالمتجر مطعم لا بوتيقا الإيطالي الذي يقدم وجبات من الشرق الأوسط بالإضافة للوجبات الإيطالية.

العنوان: Bahnhofstrasse, 8001 Zürich, سويسرا

 

متجر جليمولي اماكن التسوق في زيورخ

 

 

3- مول جلوبس

هو مول ضخم يشمل 6 طوابق تكفي بالطبع لضم عشرات المتاجر التي تقدم للزائرين تشكيلات هائلة من أحدث صيحات الموضة، والأحذية، والمجوهرات، والاكسسوار وغيرها. وأيضًا نجد في المول مطعمًا مميزًا في الطابق العلوي يقدم أطعمة أسيوية ويشتهر بأكلات المحار المميزة.

العنوان: Schweizergasse 11, 8001 Zürich, سويسرا

 

مول جلوبس في مدينة زيورخ

 

4- أسواق أوت لت

والتي تعتبر واحدة من أرقى أسواق مدينة زيورخ، و تقع على بعد 40 كيلو مترًا من المدينة، وتضم تلك السوق ما يقرب من50  متجرًا  للملابس، ومستحضرات التجميل، والهدايا التذكارية، والأجهزة الإلكترونية، والمقاهي. ويمكنك أن تستمتع بهذا المكان الرائع بجانب جولتك التسويقية.

العنوان : Josefstrasse 59, 8005 Zürich, سويسرا

 

أسواق أوت لت في زيورخ