زيورخ هي إحدى أهم وجهات السياحة في سويسرا المليئة بالإثارة، فتتميز بأنها وجهة سياحية هامة تضم بين جنباتها العديد من الأنشطة  الترفيهية المستمرة طوال العام، والتي يغلب عليها طابع المرح والتسوق، وتعد أسواق أوت لت زيورخ أحد أهم المقترحات للاستمتاع بتجربة شراء متميزة، وفيما يلي سوف نستعرض  أفضل 4 أنشطة ضمن اوت لت زيورخ سويسرا.

أشهر متاجر أوت لت في زيورخ

Outlet Aubonne

يقع Outlet Aubonne على الطريق السريع على بعد 15 دقيقة فقط من ولاية لويزيان، و30 دقيقة من مدينة جنيف، يضم Outlet Aubonne أكثر من 50 محلًا تجاريًا توفر مجموعة متنوعة من المنتجات مثل المعدات الرياضية والملابس والأحذية والإكسسوار والمجوهرات والأدوات المنزلية، كما أنه يحرص على توفير العروض والخصومات التي تصل إلى 30% طوال العام.

FoxTown Outlet

يعد FoxTown Outlet من أكبر منافذ البيع في مدينة Mendrisio والذي يضم أكثر من 160 محل تجاري منهم 30 منفذ بيع خاص بالعلامات التجارية العالمية الخاصة بالأطفال، بالإضافة إلى محلات متخصصة في بيع الملابس ذات القياسات الكبيرة، ويتميز FoxTown Outlet بأسبوع الخصومات الشتوي والصيفي والذي يبدأ عادةً بشكلٍ مبكر عن جميع منافذ FoxTown Outlet الأخرى في أوروبا.

 

FoxTown Outlet

 

Landquart Outlet

يضم Outlet Landquart ما يقرب من 70 محل تجاري، ويضم كلًا منهم العديد من المنتجات التابعة لأشهر العلامات التجارية العالمية مثل (Hugo ,Boss ,Max ,Mara) بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية الرائجة أو الشعبية كما يطلق عليها مثل (Nike, Puma)، كما يقدم المتجر خصومات تصل إلى 70% أغلب أوقات العام.

 

Landquart Outlet

 

Outlet Glatt

يعد Outlet Glatt من أكثر المولات الشعبية وأشهرها في زيورخ، يقع مول Glatt على مساحة 43.000 متر مربع، ويضم ما يقرب من 100 منفذ بيع تعرض مجموعة متنوعة من المنتجات الراقية لأشهر الماركات العالمية مثل “Appel ,Zara”، ويتميز Outlet Glatt بأنه قريب من محطة الترام والذي يسهل من التنقل من وإلى المتجر.

 

Outlet Glatt

 

أشهر المحلات التجارية في أوت لت

متجر La Moda للأغراض المستعملة

يوفر تشكيلة رائعة من  الفساتين والحقائب والأحذية من “دولتشي آند كاببانا، وشانيل، وبرادا لويس، وديور، وغوتشي، كما يوجد أيضًا قسم خاص للتصميمات العالمية من السلاسل المصنوعة من الخرز الزجاجي مع حلقات معدنية والتي يتم توفيرها وفقًا لرغبات العميل.

متجر لوموتون

أحد المتاجر التي توفر تخفيضات ضخمة من 50-70٪، كما تقدم تشكيلة متنوعة من الملابس المستعملة التي يمكنك الحصول عليها بسعر زهيد، بجانب المعروضات الأخرى من الأزياء الحديثة والراقية، إلا أن هذا المتجر يعيبه الفوضى التي تحتل كل الأركان فلا يوجد نظام عرض يتم ترتيب الملابس والمعروضات وفرزها من خلالها.

متجر Fundsachenverkauf.ch

من أكثر المتاجر التي يمكنك الاستمتاع فيها بجولة تسوقية ممتعة، فأنت أمام مجموعة كبيرة من خيارات التسوق المتعددة فهناك تجد الأجهزة التقنية والإلكترونية مثل اللاب توب والأيباد والتليفون، وكذلك الملابس الرجالية والنسائية، وتشكيلة رائعة من أفخم وأغلى المعروضات التي يمكنك التعرف عليها عن قرب، كل ذلك مرتب بعناية فائقة تجعل من الشراء تجربة ممتعة لا تنسى.

أفضل 4 أنشطة ضمن اوت لت زيورخ سويسرا

– مما لا شك فيه أن التسوق هو المتعة الأكبر والشغف الحقيقي لدى أغلب النساء والرجال لذا يعد التسوق العائلي من أكثر الخيارات الممتعة في اوت لت زيورخ سويسرا، حيث يمكنك أن تجد كل ما يلزمك هناك من مستلزمات وأدوات رياضية وملابس وإكسسوارات وغيرها.

– التجول داخل المول وهو ثاني أكبر متعة يقبل عليها السائح عند زيارته لأسواق الأوت لت وهو أخذ جولة رائعة داخل المحلات التجارية والتعرف على كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء، وكذلك في سوق الأجهزة الرياضية والإلكترونيات.

– شراء الهدايا فلا يمكن إغفال هذه النقطة عند ذهابك في رحلة سياحية في زيورخ، فأنت أمام تشكيلة رائعة من المقتنيات والهدايا التذكارية الرائعة والتي يمكنك الاختيار منها لعائلتك أو لأصدقائك فدائمًا ستجد ما تحتاجه.

– تناول الفطائر والمثلجات فأنت أمام مجموعة رائعة من المطاعم التي تحيط أسواق أوت لت زيورخ والتي يمكنك فيها تناول القهوة الساخنة مع الكرواسون، أو تناول قطعة من التشيز كيك أو بولة من الأيس كريم، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من خيارات الطعام والحلوى اللذيذة التي تجعل من جولتك جولة رائعة لا تنسى.