تعتبر الدار البيضاء واحدة من أهم وأكبر مدن السياحة في المغرب التي تطل على المحيط، فهي عاصمة الاقتصاد كما أنها تتميز بعدد الحدائق والمنتزهات الموجودة فيها مثل حديقة الجامعة العربية والعديد من معالم الجذب السياحية الأخرى، مما يجعلها أجمل مدن المغرب، ولهذا السبب كثرت فيها الفنادق لتكون إقامتك مريحة وممتعة لاسيما أثناء السياحة في الدار البيضاء، وفي مقالنا هذا ستتعرف على اهم وأفضل فنادق الدار البيضاء.

 

افضل 5 من فنادق الدار البيضاء 5 نجوم 2020

 

سوفيتل الدار البيضاء تور بلانش

من أفضل وأجمل فنادق الدار البيضاء، حيث يقع وسط المدينة ويبعد عدة دقائق عن المدينة القديمة، فهو قريب جداً من مسجد الحسن الثاني، ويبعد أيضاً عن مطار الدار البيضاء مسافة 35 كم فقط.

 

 

فندق برج كنزي

يعد هذا الفندق واحد من افضل فنادق الدار البيضاء وما يميزه موقعه في أحد البرجين التوأمين ويتمتع بإطلالة مميزة على كامل المدينة، كما يبعد عن ميناء الدار البيضاء الشهير مسافة 10 دقائق.

 

 

فندق حياة ريجنسي كازابلانكا

فندق حياة ريجنسي من فنادق الدار البيضاء الشهيرة والفاخرة والتي يقصدها العديد من المشاهير، فهو يتميز بموقعه القريب من وسط المدنية، إذ تحتاج قطع 900 متر فقط للوصول إلى ميناء الدار البيضاء، بالإضافة إلى موقع الشاطئ المميز القريب منه.

 

 

فندق الفصول الاربعة الدار البيضاء

يعتبر فندق الفصول الأربعة واحد من أجمل وأرقى فنادق الدار البيضاء فهو يقع بجانب أنفابلاس، ويبعد كورنيش عين الذياب مسافة قدرها 1.5 كم من الفندق، كما يبعد عن مطار محمد الخامس الدولي حوالي 26 كم.

 

 

Grand Mogador City Center Casablanca

يقع فندق Grand Mogador City Center Casablanca على بعد 5 دقائق فقط من محطة قطار الدار البيضاء، يميزه خدماته الراقية ومرافقه الكثيرة التي توفر إقامة فريدة من نوعها.

 

قناة واتس اب عطلات