يقع فندق بوليفارد باكو في مدينة باكو عاصمة أذربيجان وأكبر مدنها الواقعة على بحر قزوين، وهي مدينة تاريخية وعصرية في نفس الوقت.

وفيها تصطف المعالم التاريخية القديمة التي تختزل تاريخ المدينة العريق جنباً إلى جنب مع الكثير من مظاهر العمران العصري الأكثر حداثة، والمتمثل في الأبراج الشاهقة.

كما تضم مدينة باكو العديد من المعالم السياحية، والمنتزهات الواسعة، والمؤسسات ذات المستوى العالمي في الأجزاء الأكثر حداثة من المدينة، والتي تجعل منها منافسة قوية أمام العديد من العواصم العالمية الأخرى.

كما أن السياحة في باكو تتيح لزوارها تجربة غنية للتسوق في شوارعها الشهيرة، أو تناول وجبة في أحد مطاعمها الفاخرة المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، والتي تقدم المأكولات التقليدية الأذربيجانية والأطباق الكلاسيكية الدولية.

والسياحة في أذربيجان ترتبط ارتباطاً وثيقاً بهذه المدينة الرائعة التي تضم العديد من الفنادق الراقية مثل فندق بوليفارد باكو والذي ننصحك باختياره كمكان إقامة مميز، ومن خلال الأسطر القادمة سنتحدث عن مميزات هذا الفندق والخدمات التي يقدمها لنزلائه.

فندق بوليفارد باكو

يتمتع فندق بوليفارد باكو المصنف من فئة 5 نجوم بموقع استثنائي على طول بحر قزوين اللامع في قلب مدينة باكو، حيث يقع على أحد اهم الطرق الرئيسية التي تربط وسط المدينة بمطار حيدر علييف الدولي، وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من ميدان النافورة ومركز أزور للتسوق.

كما يقع على بعد أقل من 5 كيلو متر من مركز حيدر علييف الثقافي و3 كيلو متر من استاد توفيق باخراموف.

وينتظر الضيوف إقامة فندقية مبهجة في واحدة من أكثر الوجهات أناقة في أذربيجان، فهذا الفندق الفاخر يوفر عدداً كبيراً من الغرف المناسبة للعائلة، وهي تعرض أسرة فاخرة وخدمة الواي فاي المجانية وإطلالات بانورامية على البحر.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بتذوق الطعام اللذيذ في مطاعم الفندق المميزة، وقضاء لحظات من المتعة والنشاط في مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزًا جيدًا، أو الانتعاش في مياه المسبح الداخلي المدفأ، كما يمكن الاحتفال أو الاجتماع في قاعات الاجتماعات الفسيحة المجهزة بتقنية عالية.

خيارات الإقامة

يوفر فندق بوليفارد باكو عدداً كبيراً من أماكن الإقامة تصل إلى 818 غرفة ضيافة تحتوي على نظام تكييف، ومنطقة جلوس وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، وركن لارتداء الملابس، وخزانة، ومكتب، وميني بار، وآلة لصنع القهوة والشاي، بالإضافة إلى هاتف بخدمة مكالمات محلية مجانية، كما تشتمل جميع الغرف على حمامات خاصة بها أحواض استحمام، وتجهيزات دش منفصلة، ولوازم استحمام مجانية، ومجففات شعر.

 

غرفة نوم من فندق بوليفارد باكو

 

أنواع الغرف في فندق بوليفارد باكو

غرفة ضيوف كلوب كينغ بمساحة 32 متر مربع، توفر إطلالة رائعة على البحر.

غرفة بوليفارد قياسية بمساحة 28 متر مربع، توفر إطلالة واسعة على المدينة.

غرفة ضيوف كينغ بمساحة 32 متر مربع توفر، إطلالة ساحرة على البحر.

غرفة ضيوف كينغ مع تراس بسرير مزدوج كبير تتسع لشخصين، وتوفر إطلالة رائعة على البحر.

جناح تنفيذي يتسع لشخصين.

 

غرفة بسريرين في فندق بوليفارد باكو

 

خيارات تناول الطعام

لتناول طعام الغداء أو العشاء، يمكن للضيوف الذهاب إلى Green House Kitchen، وهو مطعم متخصص بمأكولات البحر الأبيض المتوسط، إضافةً إلى تقديمه مجموعة واسعة من الأطباق العالمية الشهية، ويمكن للضيوف تناول الطعام أيضًا في المقهى المتوفر في الموقع، ويوفر الفندق خدمة الغرف على مدار الساعة، كما يوفر وجبات إفطار على شكل بوفيه مفتوح يوميًا من الساعة 6 صباحًا إلى 11 صباحًا مقابل رسوم إضافية.

 

خيارات الطعام في فندق بوليفارد باكو

 

مرافق الاستجمام

بإمكان الضيوف الاستمتاع بمرافق الاستجمام المتعددة التي يوفرها فندق بوليفارد باكو، حيث يمكنهم الاسترخاء والانغماس في سبا متكامل الخدمات، يشتمل على علاجات للوجه، وعلاجات للجسم وطلاء الأظافر والعناية بالقدمين، كذلك تشتمل المرافق الترفيهية في الفندق على حمام سباحة مغطى وغرفة بخار.

 

مركز اللياقة البدنية في الفندق

 

لمزيد من المعلومات حول تفاصيل الحجز في الفندق على صفحته في بوكينج، يُمكنكم النقر من هنا.