مدينة جدة المعروفة بعروس البحر الأحمر، تعد ثاني أكبر مدينة بعد العاصمة السعودية الرياض، كما أنها العاصمة الاقتصادية وأجمل المدن التي يمكن أن تزورها عند السياحية في السعودية، وهي من أجمل المناطق السكنية فيها، حيث تمتلك مجموعة من الأحياء الراقية كحي الروضة الذي يقع في الشمال الغربي للمدينة، ويعد من أجمل أماكن السياحة في جدة كونه يحتوي على الكورنيش المُعد خصيصاً للتنزه والاسترخاء.

إضافةً لامتلاكه مجموعة من أرقى الفنادق، والمطاعم، والمقاهي المتنوعة، والمراكز التجارية الرائعة التي توفر كل متطلبات السكان، ومراكز التسوق وغيرها، يتميز الحي بالهدوء والنظافة التي جعلت الكثير من السكان يقبلون عليه، وفي هذا المقال اخترنا لكم افضل 5 شقق للايجار بجدة حي الروضة ليسهل عليك عزيزي القارئ معرفة ما يلائم ميزانيتك وذوقك.

افضل شقق للايجار بجدة حي الروضة

الرواسي للشقق الفندقية جدة

يقع الفندق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مول البحر الأحمر، منطقة الروضة، ويمتلك غرفاً ذات تكييف مريح وخدمة الواي فاي، تحتوي الغرف على شاشات تلفاز مسطحة، ومنطقة جلوس، ومنطقة لتناول الطعام، كما توفر ميكروويف وثلاجة وأدوات مطبخية، بالنسبة لخيارات الطعام، يضم الفندق مطعماً يقدم مأكولات لذيذة ومتنوعة.

من أجمل المرافق التي يوفرها الفندق، هناك حوض سباحة في الهواء الطلق وحمام تقليدي وحوض استحمام ساخن، ومركز للياقة البدنية ومواقف مجانية للسيارات، كما يوفر خدمة تخزين الأمتعة وملعباً خاصاً للأطفال، بالإضافة إلى خدمة تخزين الأمتعة وملعباً خاصاً للأطفال وغيرها.

يبعد الفندق عن مطار الملك عبد العزيز مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

 

 

شقق سِماك الفندقية

تقع شقق سماك الفندقية على بعد 5 كم من جدة مول في جدة، و على بعد 7 كم من مول العرب و11 كم من ملاهي ومتنزه الشلال، تمتلك الشقق الفندقية هذه غرفاً مع تكييف هواء وخدمة الواي فاي مجاناً، كما تحتوي على تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

أكثر ما يميز مكان الإقامة هذا أنه يقدم وحدات سكنية تحتوي على مطبخ صغير مع ثلاجة، ومنطقة جلوس مع أريكة، ومرافق كي الملابس وخزانة ملابس.

 

 

لؤلؤة الروضة للشقق الفندقية

يقع فندق لؤلؤة الروضة للشقق الفندقية في جدة في منطقة مكة المكرمة، وعلى بُعد 7 كم من مول العرب، تتميز أماكن الإقامة فيه بوجود غرف لغير المدخنين وغرفاً عائلية وجميعها تحتوي على خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة مجانية للسيارات.

يعمل مكتب الاستقبال فيها على مدار ال24 ساعة كما يتوفر هنا خدمة توصيل الطلبات، ومن أهم مميزات الفندق توفيره للهدوء والاسترخاء لجميع نزلائه.

يعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب إلى لؤلؤة الروضة للشقق الفندقية، حيث يقع على بُعد 11 كم.

 

 

منام للشقق الفندقية

تقع منام للشقق الفندقية في مدينة جدة، وتضم غرفاً للمعيشة تحتوي على شاشات تلفاز مسطحة، ومنطقة طعام تحتوي على مطبخ وميكروويف، وتوفر أماكن إقامة ذاتية الخدمة. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية، ومرافق إضافية تحتوي على غسالة وصندوق ودائع آمن ومرافق لكي الملابس.

تمتلك الشقق مركزاً للياقة البدنية وبلياردو ومطعم، ومكتب استقبال على مدار الـ 24 ساعة، ويضم مكان الإقامة أيضاً صالة مشتركة ومرافق اجتماعات.

يقع جدة مول على بعد 3 كم، كما يقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 11 كم من أماكن الإقامة.

 

 

تفاصيل للشقق الفندقية

تقع تفاصيل للشقق الفندقية على بعد 6 كم من جدة مول، تمتلك غرف الفندق أرضيات خشبية، ومنطقة جلوس مزودة بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بالكامل وحمام خاص، كذلك يوجد تكييف الهواء وخدمة الواي فاي المجانية.

يعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب لتفاصيل حيث يقع على بعد 11 كم منها.