يُعد مسرح وأوبرا بون أبرز الأماكن السياحية في بون الواقعة على نهر الراين، حيث تُقدم العديد من عروض البالية بشكلٍ منتظم بالإضافة إلى حفلات الموسيقي والأمسيات االغنائية، ويصل عدد المقاعد التي تُباع من بداية  الموسم في شهر سبتمبر حتي يوليو أكثر من 1000 مقعد، وإلى جانب الأوبرا فإن مدينة بون تحوي الكثير من المعالم التاريخية والسياحية التي جعلتها من أفضل مدن السياحة في المانيا.

انشطة ترفيهية يُمكنك القيام بها في مسرح وأوبرا بون

1- تستطيع أثناء زيارتك لمسرح بون حضور فعاليات العديد من الحفلات الموسيقية المختلفة والاستمتاع بعزف الأوركسترا.

2- عند زيارتك للمسرح يُمكنك حضور العديد من العروض المسرحية وعروض البالية العالمية التي تقام على المسرح.

 

 

3- يُمكن حضور العروض الترفيهية ومسرحيات الأطفال التي تُقام على المسرح الخاص بهم في المتحف، والتي يقدم فيها أطفال مدينة بون عروض مميزة.

4- يمكنك تخليد ذكري زيارتك لمسرح وأوبرا بون من خلال التقاط العديد من الصور الفوتوغرافية للمكان والعروض المقامة فيه.

 

موقع مسرح وأوبرا بون

يقع مسرح وأوبرا بون في مكان حيوي على ضفاف نهر الراين، وهو عبارة عن قاعة كبيرة تضم حديقة ويحتوي الطابق الثاني على سطح مستقل يُسمح للزوّار فيه مشاهدة نهر الراين بإطلالة جذابة.

أوقات العمل

يفتح مسرح وأوبرا بون أبوابه أمام الزائرين قبل العرض بساعة، ويُمكنك التعرف على أوقات العروض وأسعار البطاقات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لأوبرا بون.

أفضل الفنادق القريبة من أوبرا بون

بجانب ما تحويه المدينة الساحرة من معالم تاريخية وسياحية ومناظر طبيعية خلابة فهي تمتلك سلسلة من أفضل فنادق بون ذات إطلالة رائعة على المدينة ومعالمها، وتهتم الفنادق بتقدم كافة الخدمات وتوفير مختلف المرافق للسياح، وقد أثنى الزوار العرب على تلك الفنادق،  لذا نتعرف على أشهر فنادق بون على الإطلاق.

فندق راينلاند

يُعتبر من أفضل الفنادق من فئة الـ 3 نجوم بفضل موقعة الممتاز بالقرب من أماكن الجذب السياحي، فيبعد الفندق مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مسرح وأوبرا بون.

يقع الفندق في وسط مدينة بون على جسر Kennedybrücke، ويوفر غرف مُريحة ومُجهزة بكافة الإمكانيات، كما يوجد مطعم يقدم الوجبات الشهية مع إمكانية تناول الإفطار في الغرف.

نال الفندق تقييم جيد جدًا من نزلائه من حيث الراحة والموقع الممتاز والنظافة بوجهٍ عام، وطاقم العمل البشوش والمتعاون، والخدمات التي يحصل عليها النُزلاء مقابل الأسعار التي يدفعونها.

 

فندق أميرون بون كونيغسهوف

يُعد افضل فنادق المدينة فئة الـ 4 نجوم بسبب إطلالته على نهر الراين كما يبعُد مسافة 15 دقيقة من مسرح وأوبرا بون، يضم الفندق غرفاً رائعة بديكورات عصرية ومفروشات أنيقة، كما يوفر كافة المرافق والأنشطة الترفيهية التي تُساعدك على التمتع بالراحة بعد نهاية جولتك السياحية في المدينة مثل السبا ومركز اللياقة البدنية، ويوجد بالفندق مطعم يُقدم أفضل الأطباق.

حصل الفندق على تقييم رائع من ضيوفه من حيث الموقع والنظافة وطاقم العمل، وأيضًا على مستوى خدماته المتميز مقابل أسعاره.

المطاعم القريبة من مسرح وأوبرا بون

يُحيط بمسرح وأوبرا بون العديد من المطاعم والمقاهي التي نالت استحسان العديد من زوارها ومن أهمها ما يلي:

كافيه Coppeneur Chocolatier

يُعتبر من أفضل المقاهي فئة الـ 4 نجوم في مدينة بون ويبعد مسافة 0.22 كم عن مسرح وأوبرا بون.

يوفر أنواع مختلفة من المشروبات الدافئة مثل الشاي والقهوة وتتوفر فيه أنواع مختلفة من الشيكولاتة، ويتميز بوجود ممرات تسمح بدخول الكراسي المتحركة.

مطعم China Restaurant Kolaila

يعد من أشهر المطاعم الصينية في مدينة بون وهو من فئة الـ 4 نجوم ، ويقع على بُعد مسافة 10 دقائق من مسرح وأوبرا بون.

يُقدم العديد من الأطباق الآسيوية والصينية والسوشي، ويتميز بتوفير العديد من الأطباق التي تُناسب الأشخاص النباتيين.